ياسمين عبدالعزيز


حسمت ياسمين عبدالعزيز خلافاتها مع المخرج وائل إحسان، والذي كان مرشحًا لإخراج فيلمها الجديد وتمسكت بوجهة نظرها مما أدى في النهاية لانسحابه، ما دفع ياسمين للاتفاق مع المنتج أحمد السبكي على اختيار المخرج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي عن شخصية ياسمين التي تجسد دور ضابط بالشرطة النسائية، حيث تتعرض لمواقف كوميدية كثيرة، ويلقي الفيلم الضوء على الكثير من المشاكل الاجتماعية في الشارع المصري، ومنها التحرش والسرقة بالإكراه وغيرهما.

وتستعد ياسمين لتجسيد هذه الشخصية بمزيد من التدريبات على دور الضابط، وأيضًا طريقة تعامله مع المجرمين وأسلوب حديثه، إلى جانب تدريبات بدنية لكيفية تجسيد الدور، لاسيما أنه يضم مشاهد أكشن إلى جانب مشاهد الكوميديا.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم الذي لم يتم اختيار اسمه حتى الآن، من تأليف خالد جلال، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتجري ياسمين جلسات عمل مع المخرج الجديد والمنتج والمؤلف لترشيح باقي فريق العمل.

علماً بأن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز السينمائية فيلم "جوازة ميري" من تأليف خالد جلال، ومن إخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته حسن الرداد، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وبدرية طلبة.