طرق دبي تفوز بثماني جوائز في برنامج دبي للأداء الحكومي
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طرق دبي" تفوز بثماني جوائز في برنامج دبي للأداء الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طرق دبي" تفوز بثماني جوائز في برنامج دبي للأداء الحكومي

هيئة الطرق والمواصلات في دبي
دبي - وام

فازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بثماني جوائز في الدورة الثامنة عشرة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2015 منها ست جوائز على المستوى المؤسسي.

وأكد سعادة مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات أن الهيئة تمكنت بفضل توجيهات القيادة الرشيدة وتفاني موظفيها والعمل بروح الفريق الواحد من مواكبة التطورات المتلاحقة في شتى المجالات وتطبيق مفاهيم إدارية حديثة والارتقاء بمستوى أدائها والاهتمام بمواردها البشرية وتشجيع روح الابتكار والإبداع من خلال تحفيز موظفيها وتوفير بيئة العمل الجيدة لهم والعمل بروح الفريق وتحقيق الكثير من الإنجازات والمشاريع التي كان لها الكثير من النتائج الإيجابية على مستوى الإمارة والمساهمة البناءة في كل فئات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وقال ان الجوائز التي حصلت عليها الهيئة شملت وللسنة الثانية على التوالي جائزة الجهة الراعية للإبداع وسجلت الهيئة إنجازا كبيرا بفوزها لأول مرة بجائزة أفضل نتيجة لرضا المتعاملين "الجهات الكبيرة" وجائزة الفكرة المبدعة عن مبادرة "الرحلات الذكية" التي ساهمت في خفض وقت انتظار مركبات الأجرة بمطارات دبي الدولي وذلك عبر تطبيق نظامين لعمل المركبة الواحدة الأول أن تكون المركبة ضمن آلية عمل المطار ليلا والثاني أن تتحول نفس المركبات إلى الخدمة العادية نهارا مما أدى إلى توفر المركبات بمطارات دبي بشكل مكثف مما أسهم في تخفيض وقت الانتظار من /30/ دقيقة إلى ثلاث دقائق بعد تطبيق المبادرة وساعد على رفع معدلات رضا عملاء مركبات الأجرة.

وأضاف أن الهيئة فازت أيضا بجائزة المبادرة الإدارية المتميزة عن مبادرة "لبيه" التي ساهمت في تبسيط إجراءات تجديد رخص القيادة وملكيات المركبات وذلك عبر تقديم الخدمة من خلال شركات التأمين ومراكز فحص النظر "الوكلاء الموثوقين" حيث ارتفع عدد الجهات ذات التنسيق مع الهيئة من /17/ مركزا على مستوى دبي إلى /511/ مركزا تغطي إمارات الدولة كافة.

كما فازت الهيئة بجائزة فريق العمل المتميز عن فريق /11/ الذي أشرف على إنجاز مشروع ترام دبي الذي يعد أول ترام خارج أوروبا يعمل بنظام تغذية الكهرباء الأرضي على الخط كاملا دون الحاجة لأسلاك هوائية لإمداده بالطاقة الكهربائية وهو أول ترام في العالم يستخدم تقنية البوابات الآلية لمنصة محطة الركاب المتزامنة مع نظام فتح وغلق أبواب القطار إضافة إلى جائزة فئة المشروع الحكومي المشترك مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري "أيادي دبي" وعلى المستوى الفردي فازت الهيئة بجائزة الموظف المبدع "خليفة حميد بن ذيبان" والجندي المجهول "عبد الحليم مانو".

ووجه الطاير شكره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيـس الدولة رئيس مجلـس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي ولسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس المجلس التنفيذي على رعايتهم ودعمهم لمسيرة التميز والريادة في أداء القطاع الحكومي الذي تجلى بتأسيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عام 1997 ليكون برنامجا متكاملا للتميز الحكومي على المستوى العالمي وقوة محركة لتطوير الأداء الحكومي وإحداث نقلة نوعية في أداء الدوائر والجهات الحكومية بناء على معايير دولية موثقة ومعروفة للجميع.

وأشاد بجهود الفائزين والمكرمين وإصرارهم على التميز والمثابرة في عملهم الذي توج بوصولهم إلى منصة التكريم .. مؤكدا أن فوز الهيئة بهذه الجوائز يشكل دافعا قويا لها للاستمرار في التطوير الإداري والفني ومتابعة مسيرة التميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق دبي تفوز بثماني جوائز في برنامج دبي للأداء الحكومي طرق دبي تفوز بثماني جوائز في برنامج دبي للأداء الحكومي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates