تل مرعب أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحدي "دراج ريس" ومعرض السيارات المعدلة جديد المهرجان

"تل مرعب" أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تل مرعب" أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول

منافسات مهرجان ليوا الدولي- "تل مرعب"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

 تنطلق منافسات مهرجان ليوا الدولي- "تل مرعب" تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري بتنظيم نادي الغربية الرياضي في أكبر تجمع رياضي شبابي تشهده الإمارات وبشكل سنوي في نفس المكان منذ سنوات، ويتضمن المهرجان كافة الفئات الشبابية والمنافسات التي ستشكل وعلى مدار تسعة أيام كرنفالًا مميزًا من التحدي والإثارة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الغربية عبدالله بطي القبيسي، أن اللجنة المنظمة للمهرجان تسعى إلى أن تكون النسخة الجديدة في صورة أفضل عن السنوات الماضية من الناحية الفنية والتنظيمية، خاصة أنه قد أصبح مرادفًا لاسم المنطقة الغربية في إمارة أبوظبي.
وقال: "وصلنا من خلال تنظيم مهرجان ليوا الدولي إلى درجات عالية من التفوق واستطعنا اجتذاب العديد من المشاركين والمتابعين لكافة ومختلف فعاليات المهرجان نظرًا لتنوع الفئات واشتمالها على العديد من الرياضات التي مزجت بين الحديث والموروث"، وأكد القبيسي أن صورة المهرجان في الموسم الحالي ستكون مختلفة تمامًا عن المواسم السابقة من ناحية المسابقات والفئات التي سيتضمنها المهرجان وأيضًا الفعاليات والأحداث المصاحبة التي ستقام على هامش المهرجان.

وأضاف: "سباق تل مرعب للسيارات يعتبر المنافسة الأهم لدى الأغلبية ولكننا سنركز على ظهور كافة المسابقات والمنافسات بنفس الصورة وسنعطيها نفس الاهتمام، خاصة أنها تشهد مشاركة وإقبالا متزايدين".
وقال: "استطعنا من خلال منافسات مهرجان ليوا الدولي المختلفة أن نفتح المجال للشباب لإظهار طاقاتهم القوية وإبداعهم ضمن الأطر الرياضية والقانونية، وهو أحد أهم الأهداف والمبادئ التي أقيم من أجلها النادي بالتوجه نحو جيل الشباب بإقامة الفعاليات والمسابقات المختلفة، والتي تلبي لهم رغبتهم في المنافسة والتحدي والانغماس في أجواء الإثارة والتحدي بالشكل القانوني والرياضي المطلوب".

ومن جهته، أوضح مدير عام نادي الغربية الرياضي حمدان المزروعي، أن جدول فعاليات المهرجان لهذا العام سيضم فقرات جديدة ستمثل تحديًا مثيرًا وجديدًا لشباب المنطقة، وقال: "أضفنا في هذا العام فقرات جديدة ستزيد من الإقبال الشبابي والجماهيري المرتقب من أجل المشاركة في المهرجان، حيث ستكون هناك منافسات تحدي الدراج ريس للدراجات على الرمال وأيضًا سيقيم نادي الغربية معرضًا للسيارات المعدلة التي ستلقى رواجًا وإقبالًا كبيرين عبر الفقرات المختلفة للمهرجان".

وأضاف: هدفنا تعزيز أجواء المهرجان بالعديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة، والتي ستتوجه نحو الجمهور وفئة الأسرة بالتحديد مثل الألعاب النارية وركوب الدراجات والاستمتاع بها على التلال الرملية المجاورة لكي يكون قضاء اليوم في المهرجان بالنسبة للحضور والقادمين من كل مناطق الدولة تجربة مميزة من ناحية الاستمتاع والإثارة، كما تم إعداد جدول خاص للجوائز والهدايا القيمة التي سيتم توزيعها على الجماهير للمنافسات المختلفة في مهرجان ليوا الدولي "تل مرعب".

وأشار إلى أن المهرجان بفئاته المختلفة يتحدث عن نفسه ويروج للمنطقة بحكم أن تل مرعب قد أصبح اسمًا مرادفًا للسرعة والتحدي والإثارة، ولذلك فإننا متأهبون من أجل التدفق الجماهيري المتوقع طيلة أيام المهرجان، وقد تم إعداد المنطقة لكي تتناسب وتستوعب العدد الهائل والمتوقع من الحضور على مدار الأيام المختلفة لمهرجان الغربية. واعتمدت إدارة النادي إقامة فعاليات البطولة والمهرجان بحيث تشتمل على 11 منافسة مختلفة هي سباق سيارات تل مرعب وسباق دراجات تل مرعب وحلبة الاستعراض الحر وحلبة الموتو كروس ومعرض السيارات الكلاسيكية وسباق الهجن وسباق الخيول وسباق الصقور وسباق سيارات الريموت ومعرض السيارات المعدلة وسباق الدراج ريس للدراجات.. وتتضمن هذه السباقات عدة فئات تقام على مدار أيام المهرجان المرتقب.

يذكر أن بعض هذه الفئات تقام فقط في دولة الإمارات ولا يوجد لها مثيل في أي مكان من العالم وساعد في ذلك وجود المكان المميز والفريد لتل مرعب وتمكن نادي الغربية الرياضي من تطويرها وصقلها بشكل يتلاءم مع الطرح الرياضي الحديث والأسلوب المتبع في الكثير من المسابقات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تل مرعب أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول تل مرعب أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates