البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة

"البدلة".. هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة

"البدلة".. هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة

 صوت الإمارات -

البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة

بقلم : أمير محمد خالد

 "البدلة" من أهم من الأعمال السينمائية التي تنافس في سباق موسم الأضحي السينمائي وينافس فيلم "الديزل" بقوة علي صدارة شباك التذاكر، وأستطاع صناع فيلم "البدلة" جذب جمهور العيد بخلطة كوميدية تتناسب مع طبيعة الجمهور في هذا الموسم.

4 عوامل ساهمت في نجاح بدلة تامر

- الفيلم يضم عدد كبير من النجوم والشخصيات الرياضية كضيوف شرف خلال أحداثه وأغلبهم ظهر بشخصيته الحقيقية وهو ما أضاف نوع من التميز لوجودهم، ومن بين ضيوف الشرف الذي ظهورا بشخصياتهم الحقيقة الفنان أحمد زاهر والكابتن مجدي عبدالغني عضو الجبلاية والأعلامي والمعلق الرياضي أحمد شوبير كما شارك أيضاً كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم وسلوي محمد علي وياسر علي ماهر كضيوف في سياق العمل.

- بالرغم من أن الفنان تامر حسني يتعاون لأول مرة مع الفنان أكرم حسني إلا أن الثنائي جمعهم كيميا، كما ان ذلك التجربة ثبتت أقدام أكرم حسني في السينما بموهبته العالية الذي تجعله في منطقة مختلفة طوال الوقت، وهذا الأمر يحسب لأكرم حسني فهو ممثل محترف يجيد التأقلم مع أي فنان يقف أمامه.

- أمينة خليل من أهم المواهب الفنية التي ظهرت علي الساحة الفنية في السنوات الأخيرة أستطاعت أن تثبت أقدامها سريعاً وتحجز مقعداً بين كبار النجمات في مصر بملامحها المختلفة وقدراتها الفنية المميزة وتقدم من خلال فيلم "البدلة" لأول مرة عمل كوميدي أستطاعت فيه بإدائها وطلتها المميزة أن تكون أحد أهم أسباب نجاحه.

- "البدلة" ليس الأفضل في مسيرة تامر حسني الفنية  كممثل فهناك أعمال أخر قدمها أهم وأفضل من حيث النواحي الفنية أو حتي الإداء، لكنه دائماً يبحث عن التجديد والتطور، وفي هذا العمل يظهر بلوك مختلف كما أنه قدم شخصيته بالفيلم بإداء سهل ممتنع وساعده في ذلك وجود أبطال موهوبين.

5 سقاطات تنتقص من العمل

- "البدلة" فيلم "من أجل الضحك فقط"، هو عمل كوميدي من البداية للنهاية حتي في اللحظات المؤثرة أو الأكشن والمطاردات يقوم أبطال العمل بتبادل الأفيهات لعدم خروج الجمهور من موجة الضحك، لا يوجد قصة جديدة أو فكرة مختلفة أو تناول لشئ معين لذلك فهو مناسب لفئة جمهور العيد.

- الأفيهات المتواجدة في الفيلم من البداية للنهاية جميعها +18 للكبار فقط والنظيف فيها يحمل أسقاط جنسي أيضاً، وتعد هذة الطريقة هي الأسهل في إضحاك الجمهور فهي لا تطلب مجهود كبير بل تطلب لباقة في القاء الإفيه وهو ما برع فيه تامر وأكرم طوال أحداث الفيلم لذلك فأغلب تعليقات  الجمهور علي الفيلم "هيسترية ضحك".

- تسبب الفيلم في أهانات للعديد من الشخصيات فكان هناك أسقاط علي المستشار مرتضي منصور بإن الحكام تخاف منه لذلك فهم يتراجعون في قرارتهم ويتغاضون عن أخطاء فريق الزمالك خوفاً منه وهو ما يحما أسائه مشتركة لكل من جمهور الزمالك ورئيس نادية ولجنة الحكام.

- التقليل من قيمة "الخال" ففي الفيلم يقدم أكرم حسني دور شقيق والدة الفنان تامر حسني أي أنه "خاله" ولكنهم في نفس المرحلة العمرية، وطوال أحداث الفيلم يتطاول تامر حسني بالضرب والسباب والتطاول علي أكرم حسني مع عدم احترام أنه خاله حتي أن كانوا في نفس السن، وإذا كان  تم تغيير قصة الفيلم ليكون أكرم صديق تامر  كان سيكون أفضل ولن يؤثر علي قصة الفيلم.

- "مؤخرة أكرم" كانت حاضرة وبقوة خلال أحداث الفيلم بل أنها كانت "ماستر سين" أكثر من مرة خلال الأحداث فتكررت الأفيهات عليها بشكل سخيف، وأكرم حسني موهوب وحضوره قوي ولايحتاج لذلك.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 03:59 2019 الإثنين ,27 أيار / مايو

الصادق المهدي يرفض إضراب الثلاثاء في السودان
 صوت الإمارات - الصادق المهدي يرفض إضراب الثلاثاء في السودان

GMT 06:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل يردّ على تصريح زيدان

GMT 19:13 2019 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كورتوا يتصدر قائمة سلبية لحراس مرمى "الليغا"

GMT 01:17 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نابولي يستعيد انتصاراته على حساب فروسينوني

GMT 18:51 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بايلي لا يفكر في الرحيل عن "مانشستر يونايتد"

GMT 20:52 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

كاراجر يُشيد بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني

GMT 08:41 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يرفض إنقاذ يوفنتوس من فخ هيجواين

GMT 07:37 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

ساري يُطمئن جماهير تشيلسي بشأن حالة أودوي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates