أمل القبيسي تلتقي 50 معلمًا ومعلمة من أصحاب الخبرات الطويلة
آخر تحديث 17:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمل القبيسي تلتقي 50 معلمًا ومعلمة من أصحاب الخبرات الطويلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل القبيسي تلتقي 50 معلمًا ومعلمة من أصحاب الخبرات الطويلة

الدكتورة أمل عبدالله القبيسي
أبوظبي ـ صوت الامارات

التقت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم اليوم 50 معلما ومعلمة من أصحاب الخبرات الطويلة في الميدان التربوي التي تراوحت من 20 إلى 35 عاما وذلك احتفاء باليوم العالمي للمعلم والذي يصادف اليوم الخامس من أكتوبر .

وكان مجلس أبوظبي للتعليم قد أطلق فعاليات الاحتفال بيوم المعلم من خلال حملة "شكرا معلمي" للعام الثاني على التوالي للتعبير عن تقدير الطلاب والمجتمع لمهنة التعليم والدور الحيوي والهام للمعلم في المجتمع وإتاحة الفرصة للجميع لتوجيه الشكر للمعلمين الذين تعلموا على أيديهم في الماضي وشجعوهم على النجاح أو كان لهم تأثير إيجابي كبير على مستقبلهم .

حضر اللقاء سعادة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية وسعادة المهندس حمد الظاهري المدير التنفيذي لقطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة والدكتور محمد بني ياس المدير التنفيذي لقطاع التعليم العالي وسعادة سلامة العميمي المدير التنفيذي لمكتب التطوير المؤسسي والتميز والدكتور يوسف الشرياني مستشار مدير عام المجلس وسالم الكثيري مدير مكتب العين الإقليمي وصالح المزروعي مدير مكتب المنطقة الغربية الإقليمي .

واستهلت معالي الدكتورة أمل القبيسي كلمتها الموجهة للمعلمين والمعلمات والحضور باستعراض رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم التي تقدم بها سموه لجميع المعلمين والمعلمات بهذه المناسبة ووجه خلالها تحية إجلال واحترام لدورهم المتميز في مسيرة بناء وتنمية الوطن .

وأكدت معاليها على الرسائل التربوية والتعليمية والاجتماعية الهامة التي وجهها سموه في رسالته وهي تحدد خارطة مستقبل تربية و تعليم أبنائنا و منهجية عمل يجب أن تترجم في كل المنظومة التعليمية وفق رؤية قيادتنا الرشيدة لما لها من أهمية بالغة في ربط الرؤية المستقبلية لاحتياجات الدولة التنموية بالقيم الوطنية وترسيخ قيم الولاء والإنتماء بما يعزز مسؤولية المعلمين العظيمة تجاه أبنائنا وبناتنا الطلبة لإلهامهم في علمهم و ابتكاراتهم وتحصين فكرهم .

كما أكدت معاليها على الرسائل التربوية والتعليمية والمجتمعية التي تعزز من مكانة المعلم في المجتمع وتأكيد قدرة المعلمين على بناء الوعي وغرس ثقافة الإبداع والابتكار والطموح العلمي و القيم الوطنية في نفوس أبنائنا وبناتنا .

ونوهت معالي الدكتورة أمل القبيسي إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أكد في رسالته للمعلمين والمعلمات أن دور المعلم لا يقل أهمية عن دور الجندي الذي يذود عن حياض الوطن في ميادين الشرف والمجد وأنهم يحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة في الارتقاء بمستوى أبنائنا الطلبة.

وفي ختام اللقاء أشارت معاليها إلى أن رسالة سموه هي أفضل تكريم للمعلمين ونوهت إلى السعادة البالغة التي شعر بها المعلمون والمعلمات وجميع العاملين في الميدان التربوي بهذه الكلمات النابعة من قلب الوالد وعقل القائد لكل معلم ومعلمة في دولة الإمارات حيث أثرث هذه الكلمات الصادقة في كل المعلمين والمعلمات ولامست وجدانهم بما يشجع جميع العاملين في مجلس أبوظبي للتعليم على مزيد من العطاء والجهد من أجل الاسهام في دفع المسيرة التنموية في الوطن .. مشيدة بالدعم الكبير التي تقدمه القيادة الرشيدة للمعلمين.

وقالت معالي الدكتورة أمل القبيسي :" أتوجه باسم جميع المعلمين والمعلمات وأسرة مجلس أبوظبي للتعليم بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم لنقول بصوت واحد "شكرا" معلمي ".

من جانبهم تعهد المعلمون والمعلمات الذين حضروا اللقاء بمواصلة الجهد والعطاء من أجل الارتقاء بمستوى التعليم وتحقيق أهداف النهضة التعليمية في إمارة أبوظبي ودولة الامارات العربية المتحدة .. معتبرين أن رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تضع على كاهل الجميع مسؤوليات عظيمة لتحقيق طموحات القيادة الرشيدة على الصعيد التربوي والتعليمي .

ووجه الجميع بالغ شكرهم إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على رعاية سموه الكريمة للعاملين بالمجلس من المعلمين والتربويين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل القبيسي تلتقي 50 معلمًا ومعلمة من أصحاب الخبرات الطويلة أمل القبيسي تلتقي 50 معلمًا ومعلمة من أصحاب الخبرات الطويلة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates