البرازيلي باولو بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البرازيلي باولو بوناميغو يؤكد أنَّ "الشارقة" يحتاج إلى التركيز والحظ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرازيلي باولو بوناميغو يؤكد أنَّ "الشارقة" يحتاج إلى التركيز والحظ

المدير الفني لفريق نادي الشارقة لكرة القدم البرازيلي باولو بوناميغو
الشارقة ـ صوت الإمارات

أكد المدير الفني لفريق نادي الشارقة لكرة القدم البرازيلي باولو بوناميغو أن إعداد الملك لمواجهته المهمة اليوم أمام ضيفه العميد النصراوي سار بصورة جيدة وقال: فقط نحتاج للحظ أن يقف معنا، استعداداتنا تمضي بصورة طيبة للقاء، نتدرب بصورة جيدة وهدفنا حصد نقاط المباراة ونسعى للفوز الأول الذي نعتبره مفتاحاً لانتصارات قادمة، لم نكن سيئين في المباريات السابقة لكننا خسرنا لأسباب تتعلق بسوء الحظ وعدم التوفيق، وأضاف: مباراتنا مع النصر صعبة بكل تأكيد وتحتاج مضاعفة الجهود من الجميع ونحتاج إلى التركيز العالي جداً من قبل اللاعبين.

وأوضح بوناميغو أن فريق النصر تحسن كثيراً مقارنة بالموسم الماضي وقال: لديهم حلول هجومية كثيرة والثنائي بتروبيا وإيكوكو يشكلان إزعاجاً متواصلاً لدفاعات منافسيهم وسنضع التكتيكات المناسبة لإيقاف خطورتهما.

وعن الغيابات قال بوناميغو: نفقد جهود حمدان قاسم لنيله البطاقة الحمراء في المباراة السابقة وهو لاعب مهم وما زلنا نفكر في بديله، في نفس الوقت استعدنا جهود شاهين عبد الرحمن بصورة جزئية فاللاعب تدرب معنا هذا الأسبوع ثلاث مرات آخرها بالأمس رغم العطلة حضر وتدرب برفقة ماكسويل ما أهله للدخول في خياراتنا في هذه المباراة.

ورداً على السؤال الجوهري الذي يتردد في رأس كل متابع لدورينا حول البداية السيئة للفريق في كل مباراة واستقبال أهداف في الشوط الأول والعودة بقوة في الشوط الثاني هل هو ناتج من ضعف التكتيك قال: بوناميغو المسألة ليست تغييراً أو ضعفاً في التكتيك، نعاني من قلة التركيز في بداية المباراة ونستقبل أهدافاً في أول ربع ساعة تصعب علينا أمر العودة للمباراة مرة أخرى، في مباراة العين الأخيرة استقبلنا هدفاً في الدقيقة الرابعة وهذا ناتج عن قلة تركيز اللاعبين في البدايات، تحدثنا مع اللاعبين حول هذا الأمر ونحاول أن نتجاوزه في المباريات القادمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي باولو بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ البرازيلي باولو بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates