حاكم عجمان يطلع على تصاميم مستشفيات السعودي الألماني
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يطلع على تصاميم مستشفيات "السعودي الألماني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يطلع على تصاميم مستشفيات "السعودي الألماني"

حاكم عجمان يطلع على تصاميم مستشفيات "السعودي الألماني"
ابوظبي- جواد الريسي

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي أن دولة الإمارات أصبحت من الدول الجاذبة للاستثمار في الميادين كافة بخاصة الطبية والصحية، مشيرًا إلى أن الفضل في ذلك يرجع للدعم الذي يحظى به المستثمرون في هذا الشأن من القيادة الحكيمة للدولة والتي لا تدخر جهدا في سبيل تسهيل وتحفيز رجال الأعمال الإماراتيين وغيرهم من العرب لتنفيذ وبناء المجمعات والمستشفيات والمراكز الطبية.
 
وجاء ذلك خلال استقباله المهندس صبحي عبد الجليل بترجي الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات "السعودي الألماني"، والذي أطلعه على التصاميم والخرائط النهائية وأخر المستجدات التنفيذية لمشروع المدينة الطبية لمجموعة مستشفيات "السعودي  الألماني" الذي سيتم تنفيذه في إمارة عجمان على مساحة إجمالية تبلغ مليون قدم مربع و يضم ست مستشفيات متخصصة.
 
وأكد حاكم عجمان أن المشروع الكبير والضخم سيلبي و يخدم حاجات المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة والمنطقة حيث يعتبر منظومة طبية متكاملة.
 
وأشار إلى أن  حكومة عجمان تدعم كل مبادرة وبرنامج يخدم تطوير وتنمية القطاع الطبي والصحي.
 
ودعا رجال الأعمال والمستثمرين لتوجيه جزء من استثماراتهم إلى القطاع الطبي وإنشاء مزيد من المراكز الطبية المتخصصة والمستشفيات.
 
وشدد الشيخ حميد بن راشد النعيمي على ضرورة الاستفادة من الأطباء والخبرات الطبية العالمية والاستعانة بها في تنظيم دورات وورش ومحاضرات في مختلف التخصصات والتي يشارك فيها أطباء مواطنون لتأهيلهم وصقل مهاراتهم والتعرف على الإمكانات الطبية المتوفرة في المراكز الطبية العالمية.
 
وأوضح أن المستشفيات والمراكز الطبية العامة والخاصة أصبحت إحدى أفضل الصروح الطبية في مختلف التخصصات على مستوى المنطقة والعالم، مشيرًا إلى أن إمارة عجمان لديها العديد من الكليات وجامعات الطب والعلوم الصحية التي تعتمد أرقى المناهج العلمية وتضم هيئة تدريسية من أفضل الأساتذة والخبراء والمتخصصين.
 
واستمع حاكم عجمان، خلال اللقاء من المهندس صبحي عبد الجليل بترجي، إلى نبذة تاريخية عن مشروع مجموعة مستشفيات "السعودي الألماني" والذي يخدم المرضى من الفقراء والمحتاجين من خلال تقديم الدعم لهم وتوفير الدواء مجانا دون أعباء .
 
وقدم شرحًا وافيًا حول المشروع الحيوي في إمارة عجمان والذي يضم مجمع طبي ضخم عبارة عن ست مستشفيات في مكان واحد وهو الفرع الثاني للمستشفي بعد إمارة دبي، ويضم في المرحلة الأولى  150  سريرًا لتصل خلال المرحلة الثانية إلى  300 سرير.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يطلع على تصاميم مستشفيات السعودي الألماني حاكم عجمان يطلع على تصاميم مستشفيات السعودي الألماني



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates