زيادة الزوار القادمين إلى دبي من الصين خلال النصف الأول من العام الجاري
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيادة الزوار القادمين إلى دبي من الصين خلال النصف الأول من العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيادة الزوار القادمين إلى دبي من الصين خلال النصف الأول من العام الجاري

دبي
دبي ـ صوت الإمارات

ارتفع عددَ الزوار القادمين إلى دبي من الصين بنسبة 25% في الأشهر الستة الأولى من عام 2015، بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، حيث وصل عدد الزوار إلى 241 ألف زائر، بحسب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، عصام عبدالرحيم كاظم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء، للإعلان عن وصول 6 آلاف شخص من أبرز الشخصيات في قطاع التأمين والخدمات المالية الصينية من17 دولة من جميع أنحاء العالم لحضور الاجتماع السنوي لتوزيع جوائز التنين الدولية 2015 الذي سينعقد من 22 إلى 25 آب/ أغسطس 2015 في مركز دبي التجاري العالمي.

وأوضح كاظم أنَّ هذا الاجتماع، الذي يقام منذ أكثر من 15 عاماً بهدف تكريم أفضل وأبرز الجهات المعنية أداءً في هذا القطاع، يأتي في الوقت الذي تشهد فيه دبي زيادة استثنائية في عدد الزوار من الصين، معتبراً أن استضافة دبي لهذه الفعالية الصينية تعد دليلا واضحا على الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في قطاع السياحة في الإمارة من أجل تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسفر بغرض الترفيه والأعمال، لاسيما وأن الصين تتمتع بأهمية كبيرة كسوق ناشئة للسياحة في دبي.

ولفت إلى تنظيم جولات للتعرف على أبرز معالم دبي ومقوماتها السياحية للمشاركين في حفل توزيع جوائز التنين الدولية 2015 وذلك من أجل تعزيز العلاقات مع الأسواق السياحية الرئيسة مثل الصين من جهة، واستقطاب زوار جدد للإمارة وفي نفس الوقت تعزيز تكرار زيارة السائحين الذين سبق لهم أن زاروا دبي من جهة أخري، مؤكداً أن دبي تعد أول مدينة خارج القارة الآسيوية تستضيف الاجتماع السنوي لتوزيع جوائز التنين الدولية، بفضل المعايير العالية التي تتمتع بها في قطاع الضيافة والمعالم الترفيهية التي تزخر بها وتتضمن عددًا من أفضل الفنادق ومراكز التسوق في العالم.

وأشار إلى أن أهمية استضافة دبي لهذا الاجتماع تأتي أيضًا لدوره الهام في تعزيز مكانة دبي وسمعتها بين دوائر الأعمال الصينية ذات التأثير كوجهة مفضلة لإقامة المؤتمرات والفعاليات التجارية العالمية ووجهة بارزة للسياحة والترفيه، منوهاً إلى أن دبي كانت قد فازت باستضافة هذه الفعالية، التي تعد أكبر مؤتمر تستضيفه دبي هذا العام، في آب/ أغسطس 2014 بعد نجاحها في عملية بحث وتحقيق مكثفة تم تنظيمها من قبل المؤتمر الصيني العالمي للتأمين على الحياة الذي يتولى تنظيم الفعالية كل عام.

وبين كاظم أن دائرة السياحة والتسويق التجاري تعمل في المرحلة الراهنة وفق خطط عدة لاستقطاب الزوار من مختلف الأسواق التقليدية والجديدة منها من خلال دراسة هذه الأسواق وفترة الإجازات والعطلات فيها إلى جانب البحث في متطلباتهم والعوامل التي تشجعهم لزيارة دبي، لافتاً إلى أن دبي تمتاز بأنها وجهة يسهل الوصول إليها من خلال موقعها الجغرافي بين الشرق والغرب، إذ يعيش نحو ثلث سكان العالم ضمن مناطق تبعد 4 ساعات طيران عن دبي، والثلثان ضمن 8 ساعات طيران.

وذكر أن الدائرة تركز بشكل كبير على سياحة الأعمال والمؤتمرات إلى دبي باعتبارها مركزاً للمال والأعمال في المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن نحو 3 ملايين سائح ضمن 20 مليوناً تستهدف دبي استقطابهم في عام 2020 سيكونون من فئة زوار الأعمال والمؤتمرات.

ومن جهته أكد رئيس مجلس إدارة الاجتماع السنوي لتوزيع جوائز التنين الدولية 2015، ريتشارد رو، أن اختيار دبي كموقع لاستضافة الاجتماع السنوي ليس فقط لأنها من أفضل الوجهات السياحية في العالم، بل لأنها تضم مرافق متطورة وحديثة لإقامة فعاليات الأعمال كمركز دبي التجاري العالمي الذي يتمتع بأحدث التجهيزات والتسهيلات المتطورة لإقامة مثل هذه المؤتمرات العالمية، معرباً عن ثقته في أن الاجتماع سيشهد نجاحًا لا مثيل له بفضل المقومات البارزة التي تتمتع بها دبي من حيث تسهيل عمليات النقل الجوي والفنادق المتميزة والمعايير العالية للخدمات التي تقدمها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة الزوار القادمين إلى دبي من الصين خلال النصف الأول من العام الجاري زيادة الزوار القادمين إلى دبي من الصين خلال النصف الأول من العام الجاري



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 01:56 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

عبايات باللون الأزرق لموضة موسم ربيع 2016

GMT 09:53 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أميركا تراقب حسابات التواصل الاجتماعي لطالبي اللجوء لديها

GMT 20:30 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وليدة الانتظار

GMT 02:10 2015 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منتجع تزلج يفتتح كنيسة مبنية من الثلج في فنلندا

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

GMT 08:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

الـ"فيفا" يعلن مباريات تصفيات كأس العرب "قطر 2021"

GMT 03:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"تراث الإمارات" يختتم مشاركته النوعية في "الشارقة للكتاب"

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

سالمين خميس سعيد بوصول فريقه لقبل النهائي الكأس

GMT 21:07 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

بذرة الكتان وعلاج حصوات المراره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates