انطلاق بواو الآسيوي في دبي بحضور 350 خبيرًا
آخر تحديث 17:34:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق "بواو الآسيوي" في دبي بحضور 350 خبيرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق "بواو الآسيوي" في دبي بحضور 350 خبيرًا

انطلاق "بواو الآسيوي"
دبي- صوت الإمارات

تعقد فعاليات "مؤتمر التعاون المالي لمنتدى بواو الآسيوي"، الاثنين والثلاثاء المقبل، والذي يجمع تحت مظلته ما يزيد على 350 من كبار المسؤولين الحكوميين وقادة قطاع الخدمات المالية وصناع السياسات والأكاديميين في العالم، وفي مقدمتهم نائب رئيس الوزراء الصيني الأسبق، زينغ بيان.

ويعتبر المنتدى منصة مهمة تهدف إلى تحفيز حوار بنّاء لمواجهة التحديات المالية الرئيسية في قارة آسيا وإرساء الأسس الكفيلة بتعزيز التعاون المستقبلي بين بلدانها.

وسيعلن بيان، وهو أيضًا نائب رئيس مجلس إدارة "منتدى بواو الآسيوي"، انطلاق فعالياته.

وأوضح الأمين العام لـ"منتدى بواو الآسيوي"، جو وانجونغ: "يسعى مؤتمر التعاون المالي لمنتدى بواو الآسيوي إلى تحفيز الحوار حول العديد من القضايا المالية المحورية بالنسبة للدول الآسيوية، وقد جاء قرارنا بتنظيم هذه الفعالية في دبي استنادا لموقعها الاستراتيجي الذي يربط الشرق بالغرب، وهو اعتراف بتعاظم أهميتها كمنصة متطورة للخدمات المالية والتبادل التجاري بين شرق وغرب آسيا، فضلاً عن الدور الذي يمكن أنَّ تلعبه في تمويل استثمارات البنية التحتية والطاقة، والتي من شأنها دعم عملية دمج آسيا بالاقتصاد العالمي".

وتضمنت قائمة كبار الشخصيات المشاركين في المؤتمر من الإمارات كلاً من وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، عبدالله آل صالح، والمدير التنفيذي لـ"مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي"، عبد الله محمد العور، والمدير التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لبنك "ستاندرد تشارترد" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والأميركتين، ڤي شانكار.

واشتملت قائمة حضور المؤتمر من القادة العالميين كلاً من: رئيس الوزراء الباكستاني الأسبق، شوكت عزيز، ورئيس وزراء فرنسا الأسبق، دومينيك دو فيلبان.

وتضم قائمة المتحدثين الصينيين كلاً من: رئيس مجموعة العمل لإنشاء "البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية"، جين لي تشون، ونائب محافظ نينغشيا هوي ذاتية الحكم، ووانغ هيشان، ورئيس مجلس إدارة شركة "كوسكو" للشحن البحري، وما زيهوا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بواو الآسيوي في دبي بحضور 350 خبيرًا انطلاق بواو الآسيوي في دبي بحضور 350 خبيرًا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates