افتتاح استاد هزاع بن زايد الخاص في العين كانون الأول المقبل
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

افتتاح استاد هزاع بن زايد الخاص في العين كانون الأول المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح استاد هزاع بن زايد الخاص في العين كانون الأول المقبل

الشيخ محمد بن زايد ال نهيان
دبي - صوت الإمارات

سيتم افتتاح استاد هزاع بن زايد الخاص في مدينة العين الإماراتية، والذي يتسع لنحو 25 ألف متفرج، في ديسمبر المقبل.

وكشف ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد ال نهيان،  عن المشروع خلال زيارة تفقدية للاستاد الذي ستقام عليه مباريات العين في منتصف الموسم المقبل.

وأكد الشيخ محمد بن زايد أن "إنشاء المرافق الرياضية لا يسهم في تطوير الألعاب الرياضية فقط بل له أبعاد وجوانب إيجابية في النشاط الاجتماعي والثقافي والسياحي والصحي".

ويتميز استاد هزاع بن زايد، المقام على مساحة 45 ألف متر مربع، والذي يبلغ ارتفاعه 50 مترا، بسقفه المظلل الحديث وبتصميم واجهته الأمامية المستوحاة من شكل ساق شجرة النخيل المرتبطة بتراث الإمارات.

ويضم الملعب 25 ألف مقعد مع تخصيص مقصورة رئيسية تتسع لـ3 آلاف مقعد، وهي من أعلى النسب في العالم، ويتوزع 22 ألف مقعد في مناطق المقاعد العامة على 3 درجات، كما يشمل الملعب 50 مقعدا مخصصا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبفضل التصميم الفريد سيتمكن المشاهدون من متابعة المباريات من كل الزوايا بكافة المستويات والاستمتاع بإثارتها في ملعب يراعي المواصفات العالمية للسلامة والأمان.

ويعتبر مشروع استاد هزاع بن زايد جزءا من مشروع ضخم سيتم بناؤه على عدة مراحل ليشمل فندقا ووحدات سكنية وتجارية وترفيهية وصالة مغطاة ومنطقة مخصصة للأطفال ومركز رياضي حديث ومتكامل مقام على مساحة 8300 متر مربع بمستويين لرياضات متعددة تشمل كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح استاد هزاع بن زايد الخاص في العين كانون الأول المقبل افتتاح استاد هزاع بن زايد الخاص في العين كانون الأول المقبل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates