العين يتطلع إلي التفوق على الأهلي في   دوري أبطال أسيا
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العين يتطلع إلي التفوق على الأهلي في " دوري أبطال أسيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يتطلع إلي التفوق على الأهلي في  " دوري أبطال أسيا"

العين الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

يتوجب على العين بطل نسخة 2003 استعادة لغة الفوز بسرعة عندما يستضيف مواطنه الاهلي غدا الاربعاء في الفصل الثاني من المواجهة الاماراتية في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل صفر-صفر، لذلك يتوجب على العين الفوز باي نتيجة للتاهل الى ربع النهائي، في حين يلعب الاهلي بفرصتي الفوز والتعادل الايجابي.

وفشل العين في الفوز في اخر مباراتين، فعدا عن تعادله مع الاهلي اسيويا خسر امام النصر صفر-1 ليفقد لقبه بطلا لمسابقة الكأس المحلية وليفشل في نيل الثنائية بعدما سبق له احراز لقب الدوري.

ويتطلب من الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين ايجاد حل لفشل مهاجميه في التسجيل في اخر مباراتين رغم ان تشكيلته تزخر باللاعبين المميزين في الخط الامامي بوجود الغاني اسامواه جيان والفرنسي كيمبو ايكوكو ومن خلفهما افضل صانع العاب في الامارات عمر عبد الرحمن.

ويامل داليتش في ان تسهم عودة السلوفاكي ميروسلاف ستوتش في زيادة الفعالية الهجومية ولاسيما ان الجناح السريع يمتاز بتسديداته القوية ومد المهاجمين بالكرات العرضية.

وكان ستوتش غاب عن فريقه في اخر 4 مباريات بعد ايقافه من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اثر نيله بطاقة حمراء في مباراة نفط طهران الايراني في دور المجموعات.

كما سيعود هلال سعيد الى خط الوسط بعد غيابه عن لقاء الذهاب للايقاف، وهو سيدعم تشكيلة العين التي تضم ايضا الدوليين الحارس خالد عيسى ومهند العنزي ومحمد فايز واسماعيل احمد ومحمد احمد وعمر ومحمد عبد الرحمن والكوري الجنوبي لي ميونغ.

ويامل العين في ان يستفيد غدا من افضلية الارض حيث لم يخسر اي مباراة هذا الموسم في استاد هزاع بن زايد، كما انه يملك خبرة قارية اكبر من ضيفه وهو نال لقب نسخة 2003 ووصافة 2005، في حين يصل الاهلي الى الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخه.

ويدخل الاهلي المباراة منتشيا بفوزه الاخير على دبي 5-3 وتاهله الى نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية.

واطمأن الروماني كوزمين اولاريو مدرب الاهلي على جاهزية التشيلي لويس خيمنيز بعدما لعب دقائق مباراة دبي الاخيرة كاملة، وهو ما يعزز فرضية الدفع به اساسيا في لقاء العين بعدما شارك في الشوط الثاني في مواجهة الذهاب.

كما ان الاهلي يملك افضلية العامل البدني بعدما عمل كوزمين على اراحة بعض اللاعبين في لقاء دبي حيث شارك احمد خليل في الشوط الثاني وغاب عبد العزيز هيكل وحارس المرمى احمد محمود عن التشكيلة.

وتزخر صفوف الاهلي بالدوليين الاماراتيين وهم اسماعيل الحمادي وماجد حسن وحبيب الفردان وعبد العزيز صنقور ووليد عباس، الذين سيشكلون مع الدوليين البرازيلي ايفرتون ريبيرو والمغربي اسامة السعيدي نقطة الثقل في التشيكلة التي سيدفع بها المدرب اولاريو غدا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يتطلع إلي التفوق على الأهلي في   دوري أبطال أسيا العين يتطلع إلي التفوق على الأهلي في   دوري أبطال أسيا



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates