مهرجان أبو ظبي الرياضي ينطلق في مركز المعارض
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان أبو ظبي الرياضي ينطلق في مركز المعارض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان أبو ظبي الرياضي ينطلق في مركز المعارض

مهرجان أبو ظبي الرياضي
أبوظبي - محمود عيسي

تنطلق في الساعة 12 من ظهر الأحد، فعاليات الدورة الثانية لمهرجان أبو ظبي الرياضي، الذي سيُقام حتى 31 أغسطس/آب 2017، بمجموع 54 يومًا تحت شعار "حافظ على نشاطك حافظ على صحتك"، وذلك خلال فترة موسم الصيف، بتنظيم مجلس أبو ظبي الرياضي، بالتعاون مع شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، التي تحتضن الحدث في قاعات (7-8-9-10-11)، وعلى امتداد مساحة 22 ألف متر مربع.

ويُقام المهرجان بأهداف تشجيع فئات مجتمع أبو ظبي على ممارسة الرياضة في بيئة مثالية ومناخ ملائم لممارسة مختلف الأنشطة البدنية خلال موسم الصيف، والعمل على جعل الرياضة نمطاً لحياة صحية مثالية، والتوعية بأهمية ودور الرياضة في حياة الفرد بالمجتمع، ورفع المستوى الثقافي الرياضية لكل الأجيال (كبار، صغار، رجال، سيدات)، وذلك بالتزامن مع انطلاق عطلة الصيف للمدارس.

وسيشهد المهرجان الذي تتوافر فيه كل الملاعب الخاصة بـ 15 نشاطًا رياضيًا يخدم كل أفراد المجتمع وبصفة مفتوحة للعائلات وسط تنوع كل الرياضات والألعاب الترفيهية للصغار، ومن بين تلك الأنشطة: ( كرة القدم، كرة السلة، تنس الريشة، كرة الطائرة، التنس الأرضي المصغر، تنس الطاولة، مضمار للجري، الكروس فت، منطقة التمارين الرياضية، أكروبول للأطفال "رمي الكرة- القفز"، منطقة أدغال للأطفال، منطقة ترامبولين للأطفال "القفز"، جيرو سكوب للأطفال "الكرسي المتحرك 360 درجة بنفس المحور"، منطقة تزلج للأطفال والكبار، اليوغا والكروس فت للسيدات).

وستنطلق الأحد، فعاليات المعسكر الصيفي للأطفال من عمر 6 – 12 عامًا، تحت إشراف مدربين متخصصين بكل الرياضات المخصصة مثل ( الرجبي باللمس، كريكت، جنغل لاند، التزلق بالحبال، ساحة التزلج، حديقة الألعاب القتالية ).

من جهته أكد مدير إدارة التسويق والاتصال في مجلس أبو ظبي الرياضي، أحمد عبد الله القبيسي، على أهمية المهرجان ودوره الفاعل في دعم الرياضة المجتمعية في إمارة أبو ظبي، مبينًا أن المهرجان مفتوح لكل فئات المجتمع لممارسة هواياتهم الرياضية المفضلة في صالات وقاعات مكيفة ومغلقة، بما يتناسب مع موسم الصيف.
 
وأشاد القبيسي بدعم واهتمام رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، لكل الفعاليات والمبادرات التي تخدم تطور ونماء الحركة الرياضية والمجتمعية على مستوى الدولة، موضحًا أن مهرجان أبو ظبي الرياضي، يُقام ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية المجتمعية، حيث يحرص المجلس على دعم مسيرة التفاعل الرياضي في المجتمع، مشددًا على أهمية الحدث الثاني من نوعه، الذي ننظمه بالتعاون مع شريكنا مركز أبو ظبي الوطني للمعارض "أدنيك" خلال موسم الصيف.

من جهته رحب الرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها، حميد مطر الظاهري، باستضافة الدورة الثانية لمهرجان أبو ظبي الرياضي بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين في مجلس أبوظبي الرياضي، وأضاف: "نحن سعداء بالشراكة الإستراتيجية مع مجلس أبو ظبي الرياضي، حيث شهدت الدورة السابقة للمهرجان إقبالًا كبيرًا من قبل كل فئات المجتمع على العديد من الرياضات والأنشطة، ومن المتوقع أن تشهد الدورة الحالية إقبالًا أكبر من قبل الجمهور، حيث قامت أدنيك بتوفير البنية التحتية الملائمة لاستضافة مثل هذه الفعاليات المتميزة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان أبو ظبي الرياضي ينطلق في مركز المعارض مهرجان أبو ظبي الرياضي ينطلق في مركز المعارض



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates