نادي الإمارات يدعم فري النصر آسيويًا
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي "الإمارات" يدعم فري "النصر" آسيويًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي "الإمارات" يدعم فري "النصر" آسيويًا

نادي الإمارات
رأس الخيمة ـــ صوت الإمارات

أعلنت إدارة نادي الإمارات عن تسيير رابطة المشجعين وعدد من الحافلات من رأس الخيمة إلى دبي، للوقوف خلف فريق النصر ممثل الوطن آسيويًا، في مباراته المرتقبة أمام الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا، مساء الخميس، على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

ووجه عضو مجلس إدارة نادي الإمارات، أحمد بن درويش، في بيان صحافي، الاثنين، نداء إلى جمهور إمارة رأس الخيمة قال فيه: "نريد جمهورًا متفاعلًا ولديه الحس الوطني العالي، ويملأ استاد آل مكتوم خلف ممثل الوطن النصر، ونريد أن يكون جمهور دولتنا الفتية حاضرًا في المباراة المهمة".

وذكر بن درويش "جماهير إمارة رأس الخيمة عرف عنها المؤازرة والمساندة الفعالة المثالية لمنتخباتنا وأنديتنا التي تمثل الوطن في مهامها في كل المباريات، حيث نتمنى أن تكون الحافلات التي ستتوافر في النادي كاملة العدد من الجماهير للذهاب لمؤازرة فريق النصر".

وأوضح بن درويش أن "الحافلات ستكون حاضرة لنقل الجماهير من الساعة الخامسة عصرًا، أمام مبنى استاد النادي الرئيس، وستنطلق الحافلات إلى دبي الساعة 5:30، مع رابطة المشجعين في النادي وإذا كان الحضور الجماهيري يتطلب حافلات أكثر من ذلك سيوفرها أيضًا النادي، وذلك لتحقيق أقصى درجات الدعم لممثل الوطن".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الإمارات يدعم فري النصر آسيويًا نادي الإمارات يدعم فري النصر آسيويًا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates