حضور مميز لعلي مبخوت وخميس اسماعيل في دورة ند الشبا
آخر تحديث 07:57:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حضور مميز لعلي مبخوت وخميس اسماعيل في دورة ند الشبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حضور مميز لعلي مبخوت وخميس اسماعيل في دورة ند الشبا

لعلي مبخوت وخميس اسماعيل في دورة ند الشبا
دبي - صوت الإمارات

ظهر لاعب منتخبنا الوطني ومايسترو خط وسط الجزيرة خميس اسماعيل في الخطوط الفنية أثناء مباراة فريقي المفاجأة وكواترو ضمن منافسات الكرة الطائرة في دورة نادي الشبا الرمضانية بصفته راعيا لفريق المفاجأة، وراعيا أيضا لفريق يحمل ذات الإسم في منافسات كرة القدم داخل الصالات.
 
ويضم فريق المفاجأة ثلاثة أشقاء للاعب الجزيرة، بالإضافة الى شقيق رابع ضمن الجهاز الفني والإداري. وظهر خميس إسماعيل من على الخطوط أثناء مباراة فريقه ضد كواترو في منافسات الكرة الطائرة، أول من أمس، التي انتهت بفوز المفاجأة 3-1، إذ كان يوجه زملاءه اللاعبين مع مدرب الفريق محمد الهاشمي.
 
وقال لاعب خط وسط الجزيرة "رعايتي لفريق المفاجأة ليست رعاية بمفهومها المتعارف عليه، لأن من يلعب في فريق المفاجأة هم أصدقائي وأربعة من أشقائي، وكل الرعاية عبارة عن تجهيز الضروريات الخاصة لهم من ملابس وخلافه". وأضاف "ستكون هناك مكافأة للاعبين بعد النتيجة الايجابية التي خرجوا بها في تلك المباراة، والمكافأة لن تكون مالية، بل سأوجه لهم الدعوة على الإفطار، اليوم، تقديراً لما حققوه".
 
وشدد خميس على أنه لا ينوي المشاركة مع فريق المفاجأة في منافسات كرة الصالات، وقال "لا أفكر على الاطلاق في أمر مثل هذا، لقد فكرت فقط في خوض منافسات الكرة الطائرة، لأنني كنت أعشق تلك اللعبة منذ الصغر ومازلت أعشقها إلى الآن، وأحرص على ممارساتها مع أشقائي وقت الراحة مع النادي أو المنتخب، لكن مسألة لعب كرة القدم داخل الصالات، هي مسألة ليست في الحسبان، وسأكتفى بقيادة الفريق من خارج الخطوط فقط".
 
من جهته أعرب نجم المنتخب وهداف فريق الجزيرة علي مبخوت سعادته بالأجواء الرائعة التي تشهدها النسخة الثالثة من دورة ند الشبا الرمضانية، مؤكداً أنها تستحق لقب «ناس لكل الناس».
 
وقال مبخوت في تصريحات صحافية على هامش اليوم الثاني للدورة، أول من أمس، إن الزخم الجماهيري الكبير والمشاركة القياسية في مختلف الألعاب، إلى جانب التنظيم الرائع وقوة المنافسة، تؤكد أن دورة ناس لكل الناس. وحول حرصه على حضور فعاليات البطولة، أكد هداف الخليج وآسيا أن دورة ند الشبا لها أجواء خاصة، وحرص نجوم الكرة الإماراتية أو الخليجية على الحضور لمشاهدة فعالياتها أمر طبيعي.
 
وحظي مبخوت بإقبال جماهيري كبير من أجل التقاط الصور التذكارية معه وصور السيلفي، إذ لم يبخل مهاجم فخر أبوظبي على محبيه وحرص على التقاط الصور مع جميع من طلبوا منه التصوير.
 
وتوجه مبخوت بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، على هذا الحدث الكبير، وقال "أشكر سموه على هذا الصرح الرياضي العملاق، وتنظيم بطولة رمضانية بهذا الحجم وبمشاركة سبع ألعاب: كرة الصالات والبادل تنس والعاب القوى والقوس والسهم والكرة الطائرة وسلة الكراسي المتحركة، وعدم اقتصار البطولة على كرة القدم فقط، ما يزيد الاهتمام بالألعاب الأخرى".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حضور مميز لعلي مبخوت وخميس اسماعيل في دورة ند الشبا حضور مميز لعلي مبخوت وخميس اسماعيل في دورة ند الشبا



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates