طائرة العميد تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرة "العميد" تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرة "العميد" تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات

فريق النصر الاماراتي
أبوظبي – صوت الإمارات

ضرب النصر بالآراء التي توقعت خسارته المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة للكرة الطائرة عرض الحائط، مركزاً جهوده على تقديم كل ما في جعبته من إمكانيات أمام العين مساء الثلاثاء لينجح "العميد" في معانقة الكأس الغالية بعد مباراة ماراثونية امتدت المنافسة فيها على مدار خمسة أشواط.

وكان العين ظفر بنتيجة الشوط الأول بعدما لم يجد تلك المقاومة الكبيرة من لاعبي النصر وهو ما عزز من توقعات فوزه "السهل" باللقب، وتكراراً لسيناريو التفوق الذي سطره على "العميد" مرتين في بطولة الدوري، لكن العكس هو ما تمخضت عنه الأشواط التالية، إذ نجح النصر في الوصول إلى شوط فاصل حسم من خلال نتيجة هذه المباراة المهمة، والتي اعتبرت بمثابة منعطف مهم في تاريخ الطائرة النصراوية المتوقع لها المضي قدماَ لمعانقة المزيد من الألقاب في المواسم القادمة، بفضل العناصر الشابة التي يضمها الفريق والتي يعول عليها الكثير في المستقبل، فيما كان لروح الشباب الدور الأكبر في تخطي عقبة العين المدجج بكوكبة كبيرة من النجوم الخبرة الذين لا يستهان بقدراتهم والذين لم يكونوا على الموعد في هذه المباراة المصيرية.

وبذلك يكون "العميد" قد نجح في معانقة لقب كأس رئيس الدولة، بعد غياب دام تسعة مواسم، إذ كان آخر عهده باللقب موسم 2007-2008، ليحرم العين بالتالي من الكأس الغالية التي غابت عن خزائنه طوال ال 21 عاماً الماضية، إذ كان آخر إنجاز لطائرة "الزعيم" على صعيد الكأس موسم 1995-1996.

وأكد يونس شريف مشرف لعبة الكرة الطائرة بنادي النصر أن "العميد" يعتبر أحد الفرق الرائدة على صعيد لعبة الكرة الطائرة، ونجح في العودة إلى منصات التتويج بعد الفوز بلقب كأس رئيس الدولة، الذي يعتبر بمثابة وسام فخر واعتزاز على صدور أبناء النادي وجماهيره.

ويرى أن الفوائد التي عادت على "العميد" بعد الفوز باللقب كبيرة، إلى جانب كونه إنجازا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها النادي، فقد نجح الفريق الفترة الماضية في الوصول إلى توليفة جيدة من لاعبي الشباب والخبرة، التي سيكون له شأن كبير في المستقبل، مشيراً إلى أن فريق النصر يضم في صفوفه الآن ستة لاعبين من فرق الفئات العمرية الذين نجحوا في حجز مقاعد لهم بناء على مستوياتهم الفنية البارزة.

وفي رده على تساؤل إن كان توقع فوز النصر في المباراة، قياساً بالمواجهتين السابقتين اللتين خسرهما أمام الزعيم، أكد يونس شريف أن المباريات النهائية يصعب التكهن بنتيجتها عادة، في حين أن النصر ارتكب بعض الأخطاء خلال المباراة لكنه استطاع تداركها على مدار الأشواط الخمس، لافتاً إلى أنه كان متفائلاً بقدرة فريقه على الفوز باللقب، حتى عندما كان العين يتقدم بفارق كبير من النقاط وبالأخص في الشوط الخامس.

واختتم يونس شريف حديثه بالتأكيد على أن ثقة نادي النصر كبيرة بقدرة الفريق على مواصلة مسلسل الإنجازات في الموسم المقبل، بعد تجديد الثقة بالمدرب زياد الأرقش ومساعده المدرب المواطن إبراهيم المواطن الذين أحدثوا تطوراً ملموساً على الحضور التنافسي للفريق في الآونة الأخيرة.

وأكد سعيد أحمد إداري فريق النصر أن الفوز بلقب كأس رئيس الدولة هو بمثابة تدشين لعهد جديد لطائرة العميد في المواسم القادمة، لافتاً إلى أن صالة أرينا التابعة لنادي الجزيرة التي احتضنت المواجهة النهائية هي بمثابة فأل خير على نادي النصر، حيث كانت شاهدة على العديد من الانتصارات الثمينة التي حققها العميد وآخرها الفوز بلقب كأس رئيس الدولة مساء الثلاثاء.

ويرى سعيد أحمد أن المباراة النهائية قدمت العديد من الأسماء الجديدة واللافتة على صعيد لعبة الكرة الطائرة، مثل ماجد سعيد، في حين أن كلمة السر في تحقيق هذا الإنجاز تتمثل في إصرار اللاعبين على الفوز ويتقدمهم رودريجو وعامر المرزوقي وعدنان إبراهيم ومروان الجسمي إلى جانب اللاعبين الآخرين.

وشدد سعيد أحمد على أن العين خاض اللقاء متكئاً على الخبرة الكبيرة التي يضطلع بها لاعبوه لكن تجانس لاعبي الشباب والخبرة في النصر، كانت لها كلمة الفصل في هذه المباراة إلى جانب العزيمة والإصرار.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة العميد تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات طائرة العميد تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates