الشارقة الإماراتي يستعير رسميًا البرازيلي مايكوسويل
آخر تحديث 12:07:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة الإماراتي يستعير رسميًا البرازيلي مايكوسويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة الإماراتي يستعير رسميًا البرازيلي مايكوسويل

البرازيلي ماكسويل
دبي - صوت الإمارات

اجتاز البرازيلي ماكسويل، الفحوصات الطبية، ووقع لنادي الشارقة الإماراتي لمدة عام على سبيل الإعارة قادماً من نادي اتلتيكو مينيرو البرازيلي، ليكون رابع أجانب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بجانب كل من فاندرلي وراموس وريناتو، وبذلك تغلق إدارة الملك ملف الأجانب وتتفرغ لإعداد الفريق للموسم الجديد.

ويجيد اللاعب صاحب الـ29 عاماً، اللعب في مركز الجناح،  وسبق أن خاض تجربة احترافية في اودينيزي الإيطالي، قبل العودة للبرازيل مع ناديه مينيرو، وقال اللاعب على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام: "سعيد بهذه التجربة الجديدة، والتي أتمنى أن تتوج بالنجاح، وأتقدم بالشكر للشيخ أحمد آل ثاني رئيس شركة الشارقة الإماراتية لكرة القدم، لتعامله الاحترافي معه طوال فترة المفاوضات والتعاقد".

وعلى جانب آخر، وجه الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني، حديث للجمهور الشرقاوي عبر حسابه على تويتر، وقال: "بعد زيارتي التي دامت 4 أيام، سعدت كثيرا بالأجواء الإيجابية لمعسكر الفريق والالتزام والإحساس بالمسؤولية وعظم التحدي الذي ينتظرهم، وخلال الفترة الماضية عملنا جميعا في النادي بيد واحدة سعيا لإعداد الفريق على أفضل حال لاستئناف الموسم القادم ونحن على أتم الجاهزية، ونتمنى أن يبدأ الفريق مشواره الموسم القادم بعيداً عن الظروف التي واجهتنا الموسم الماضي من إصابات وغيرها".

 وأضاف: "استعداداً للموسم المقبل، قمنا بتصعيد مجموعة مميزة من النجوم الصغار لرفد الفريق بعناصر شابة، وأتمنى لها كل التوفيق وستجد منا كل الدعم والمتابعة، وختاما أقول لجماهيرنا الوفية، نحن واللاعبون نستمد قوتنا من بعد الله، من دعمكم ووقوفكم معنا، وننتظر تواجدكم".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة الإماراتي يستعير رسميًا البرازيلي مايكوسويل الشارقة الإماراتي يستعير رسميًا البرازيلي مايكوسويل



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates