الشارقة يودع بطولة الكأس آخر بطولات الموسم
آخر تحديث 18:24:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة يودع بطولة الكأس آخر بطولات الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة يودع بطولة الكأس آخر بطولات الموسم

آخر بطولات الموسم
دبي - صوت الإمارات

ودع فريق الشارقة بطولة كأس رئيس الدولة أمام النصر بهدف الإسباني هرنانديز والذي جاء بتسديدة جميلة وخادعة في الدقيقة 116 عندما كان اللقاء الذي أقيم على الاستاد البيضاوي يتجه إلى ركلات الترجيح. جاءت المباراة ماراثونية ولكنها متواضعة، وانتهى الشوط الأول سلبيا أداء ونتيجة وكذلك الشوط الثاني والشوط الثالث وجاء الهدف النصراوي الوحيد من إمضاء محترفه بابلو هرنانديز من تسديدة قوية خيالية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك محمد يوسف. واستغل المهاجم الإسباني للنصر تراجع مدافعي الشارقة الذين فتحوا الطريق أمامه ومنحوا الضوء الأخضر لهرنانديز في التقدم والتوغل من دون مضايقة وسدد بيمناه صاروخية أعلنت نهاية المباراة.

وفرط الشارقة الذي كانت كل الظروف في مصلحته في الانقضاض على النصر خصوصاً إذا ما وضعنا في الاعتبار أن النصر كان مرهقا ويعاني ضغط المباريات وكان محبطاً من الخسارة بالخمسة من الوحدة، أما الشارقة فكان مرتاحاً ويعيش في أفضل معنوياته بعد العودة بآخر نقطة في الدوري من دار الزين إثر تعادله مع العين في يوم تتويجه.

وشهدت مباراة النصر والشارقة تدخل صافرة الحكم سلطان عبدالرزاق مرتين عندما ألغى هدفين للنصر، الأول بحجة التسلل والثاني بحجة دفع توريه للمدافع شاهين عبدالرحمن. ورغم أن فريق الشارقة كان الأقوى بدنيا في الأشواط الإضافية إلا أنه لم يستغل أفضليته، وكان واضحاً أن «الملك» ينتظر بلوغ الركلات الترجيحية، واستغل «العميد» تراجع الشارقة وأنهى المباراة قبل أربع دقائق من الدخول في مرحلة الحسم وأراح نفسه من لعبة الأعصاب والتوتر.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يودع بطولة الكأس آخر بطولات الموسم الشارقة يودع بطولة الكأس آخر بطولات الموسم



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates