ليفربول يسعى إلى حسم صفقة أداما تراوري في الصيف
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليفربول يسعى إلى حسم صفقة أداما تراوري في الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليفربول يسعى إلى حسم صفقة أداما تراوري في الصيف

فريق ليفربول الإنجليزي
مدريد - صوت الامارات

تستعد إدارة ليفربول لتدعيم صفوفها بالعديد من الصفقات المميزة خلال سوق الانتقالات المقبل، حتى يتمكن فريقها من تقديم نتائج مميزة، فضلا عن إرضاء الجماهير.

وحسبما أوردت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تعمل على ضم أداما تراوري، جناح فريق وولفرهامبتون، وتعمل إدارة ليفربول على حسم هذه الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويعد تراوري على رأس أولويات يورجن كلوب، من أجل تدعيم صفوف "الريدز"، ومواصلة تطعيم القوام الأساسي باللاعبين المميزين، وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب يرغب في ضم تراوري، لتخفيف الضغط على ثلاثي الهجوم المتمثل في المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

واستطاع أداما أن يقدم موسمًا مميزًا رفقة وولفرهامبتون، وتمكن من خطف أنظار كبار الأندية سواء في إنجلترا أو إسبانيا، فنجح اللاعب في تقديم نفسه كأفضل الأجنحة نظراً لسرعته وقوته فضلا عن تسجيل الأهداف.

وأبرزت الصحيفة أن وولفرهامبتون يرغب في الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني على الأقل، للسماح برحيل تراوري، لا سيما أن اللاعب يحظى باهتمام مانشستر يونايتد والسيتي أيضًا، فضلا عن اهتمام برشلونة وريال مدريد في وقت سابق.

ونوهت الصحيفة أنه قد يكون هناك عقبات أمام ليفربول من أجل حسم الصفقة، خاصة وأن ميزانية "الريدز" لا تقدر على تحمل تكلفة الصفقة، لذا قد يضحي النادي بلاعب أو اثنين، لجمع بعض الأموال في خزينته لضم أداما تراوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول لا تفكر في رحيل محمد صلاح رغم وجود بعض الآراء بالاستغناء عن الدولي المصري، من أجل توفير أموال كبيرة لحسم الصفقة وربما صفقات أخرى، وهو ما ترفضه إدارة النادي.

والجدير بالذكر أنه رغم تصدر ليفربول لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي توقف منذ مارس الماضي، إلا أن "الريدز" عانى من بعض التخبط خلال الفترة الأخيرة، مما دفع إدارة ليفربول، لتجهيز صفقة قوية للغاية من أجل تدعيم صفوف الفريق بناءً على رؤية من المدير الفني الألماني يورجن كلوب

قد يهمك ايضا 

محمد صلاح يحصل على لقب ثاني أفضل مُهاجم في تاريخ "ليفربول" الإنجليزي

المواجهة المميتة 41 حالة وفاة بكورونا بسبب مباراة ليفربول وأتلتيكو في الأنفيلد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يسعى إلى حسم صفقة أداما تراوري في الصيف ليفربول يسعى إلى حسم صفقة أداما تراوري في الصيف



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
?php include('dll-map/google-ad-responsive.php');?>
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates