توفّر المواصلات والمواقف يسهّل الوصول إلى عالم مدهش
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توفّر المواصلات والمواقف يسهّل الوصول إلى عالم مدهش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توفّر المواصلات والمواقف يسهّل الوصول إلى عالم مدهش

فعاليات "عالم مدهش" السادس
دبي - صوت الإمارات

 

تتوفر في "عالم مدهش"، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، كافة المرافق الحيوية الضرورية لكل زائر لضمان راحته، وسلامة وصوله إلى الفعاليات المقامة هذا العام في قلب مدينة دبي، وداخل مركزها التجاري الدولي النابض بالنشاط طوال الوقت.

وبفضل تهيئة مواقف السيارات متعددة الأماكن، ووجود المواصلات الآمنة، يلقى زائر فعاليات "عالم مدهش" السادس عشر هذا العام متعة مضاعفة تزيد من راحته في قضاء وقت مرح بعيدًا عن القلق والتفكير بكيفية تأمين موقف قريب لسيارته، أو حتى الوصول إلى المواصلات العامة المحيطة في المكان.

وبالقرب من مركز دبي التجاري العالمي، تقع محطة المترو التي أطلق عليها اسم المركز كواحد من أهم المعالم السياحية والتجاري في الشرق الأوسط التي تحتضن الفعاليات الكبرى في المنطقة، ومنها "عالم مدهش" في دورته السادسة عشرة هذا العام.

ويستطيع الزائر لفعاليات هذا الحدث الصيفي الأهم سنويًا أن يستقل مترو دبي من أية جهة في الإمارة، فمحطة المركز التجاري العالمي تقع في منتصف الطريق بين كافة مسارات المترو الذي يعتبر كذلك واجهة سياحية في المدينة.

وبإمكان زوار "عالم مدهش"، الذين يستخدمون سياراتهم الخاصة، الاختيار بين مواقف السيارات الخارجية المجانية التي تتسع لحوالي 3000 سيارة مجتمعة، ومقسمة على 3 مساحات كبرى ومنظمة، وبين المواقف المؤجرة بأسعار رمزية.

وفيما تتوقف السيارات في المواقف المجانية المقابلة لموقع إقامة فعاليات "عالم مدهش"، يشعر الأهل بأمان كبير على أولادهم حيث يجدون مصعدًا بالقرب من الموقف مباشرة يأخذهم إلى الجسر المعلق الذي يربط المواقف بالمدخل الرئيسي للقاعات وبذلك لا يقلق الأهل من مسألة عبور الشارع المزدحم بالمركبات.

وتتوزع المواقف المؤجرة على ستة طوابق متصلة مع القاعات الداخلية للمركز، وهي تتسع لحوالي 2000 سيارة، وهو مكان آمن مغلق، يرتبط بشبكة المراقبة الداخلية للمركز بكاميرات تسهم في حفظ سيارات الزوار بأمان طوال وقت اصطفافها.

وإلى جانب المواقف الخلفية المجانية والمواقف المؤجرة ثمة مواقف أمامية متاحة لعدد كبير من السيارات وهي تابعة لهيئة الطرق والمواصلات ويمكن للسائقين استخدامها والدفع بواسطة بطاقات "نول" أو العملات النقدية أو بإرسال رسالة نصية.

ومن بين الخيارات العديدة لمواقف السيارات، التي تسهل على زوار فعاليات "عالم مدهش"، وتستقطب الآلاف من روادها يوميًا خدمة صف السيارات المدفوعة التي تراعي رغبة بعض الضيوف بالحصول على معاملة خاصة، حيث يقوم طاقم متخصص باستلام السيارة على الباب الرئيسي لموقع الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، وصفها في المواقف المخصصة لهذه الخدمة لحين عودة الضيف واستلام سيارته.

وكما هو الحال في كافة مرافق إمارة دبي الحيوية، تتوافر في موقع فعاليات "عالم مدهش" خدمات مواقف السيارات المخصصة للمعاقين الذي يحضرون للاستمتاع بالعروض المتنوعة، وبمساحات الترفيه الواسعة التي يستطيع المعاقون الاستفادة منها بسهولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توفّر المواصلات والمواقف يسهّل الوصول إلى عالم مدهش توفّر المواصلات والمواقف يسهّل الوصول إلى عالم مدهش



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates