محمد بن حمد يلتقي وفد شرطة إمارة الفجيرة
آخر تحديث 12:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن حمد يلتقي وفد شرطة إمارة الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن حمد يلتقي وفد شرطة إمارة الفجيرة

الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة - صوت الإمارات

أكد الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على المكانة التي تحتلها دولة الإمارات العربية المتحدة كدولة رائدة في مجال تطوير الأعمال والابتكار .. مشيرا إلى أن المؤسسات الحكومية فيها انتقلت من موقع الريادة محليا إلى حيز التميز العالمي وهو ما يؤكده تبوؤ الإمارات الصدارة في التصنيفات العالمية في جميع المجالات .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بقصر الرميلة وفد القيادة العامة لشرطة الفجيرة الذي ضم سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة والعميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام والعقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والعقيد عبدالله حسن الصغيري مدير عام الموارد والخدمات المساندة وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد المشاركين ضمن فرق عمل الجوائز وذلك بمناسبة حصول القيادة العامة لشرطة الفجيرة على ثماني جوائز عالمية في جائزة "ستيفي" العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وسط منافسة المئات من المؤسسات والمنظمات العالمية الحكومية والخاصة.

وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة الفائزين بالجوائز العالمية .. مشددا على أهمية مواظبة العمل للحفاط على ما بلغوه من تميز وجودة والارتقاء نحو مستويات جديدة من الريادة العالمية.

من جانبه شكر سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة سمو ولي العهد على حفاوة الاستقبال مؤكدا أن الفوز المحقق يعد نتيجة دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد .

يذكر أن شرطة الفجيرة قد حصلت علي جائزة ستيفي العالمية " الدورة التاسعة " لعام 2015 .. والتي أعلن عن نتائجها في مدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية يوم / 27 / من شهر فبراير الماضي حيث فازت بالمركز الأول والجائزة الماسية في اختيار المتعاملين لأفضل مركز خدمة متعاملين .

كما فازت بسبع جوائز أخرى هي أفضل فريق خدمة عملاء والذي شارك فيه فريق مركز المرور والترخيص وجائزة أفضل مركز اتصال لأقل من / 100 / مقعد والذي شاركت به غرفة العمليات كما حصلت على جائزة حلول مركز الاتصال بمشاركة نظام ادارة الدوريات بغرفة العمليات .

وفازت كذلك بجائزة فريق التعامل مع شكاوى المتعاملين وجائزة الانجازات في تطوير الاعمال والذي شارك به قسم الجودة بالإضافة إلى جائزة خدمة العملاء بمشاركة مركز تقديم الخدمة في إدارة المرور والترخيص كما فازت الملازم أول مريم درويش الهاشمي بجائزة المختص في تطوير الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن حمد يلتقي وفد شرطة إمارة الفجيرة محمد بن حمد يلتقي وفد شرطة إمارة الفجيرة



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates