الصحة والتعليم والمرأة أولويات مرشحي الشارقة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصحة والتعليم والمرأة أولويات مرشحي الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصحة والتعليم والمرأة أولويات مرشحي الشارقة

مرشحو الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

واصل مرشحو الشارقة حملاتهم الانتخابية في مدن ومناطق الإمارة، من خلال التواصل مع أبناء الإمارة من خلال الإعلانات الخارجية ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الإعلان عن ملفاتهم الانتخابية من خلال اللقاءات مع الناخبين.

وركز المرشح أحمد صالح النقبي على دور المرأة في المجتمع، فهي نصف المجتمع، بالإضافة إلى الصحة التي هي تاج على رؤوس الأصحاء، مشيراً إلى أن تزايد تكاليف الرعاية الصحية يشكل مصدر قلق كبيراً بالنسبة لمعظم الأفراد غير المدرجين ضمن برنامج التغطية التأمينية التي توفرها الشركات، ففي حالة حدوث حالة طبية فقد تشكل المسائل المالية عقبة كبيرة أمام المريض وأسرته لذلك نسعى جاهدين إلى طرح مثل هذه القضايا التي تعتبر إنسانية.

وقال: رفع المستوى المعيشي للمتقاعدين أولوية لدينا، فنحن نقدر الكوادر التي ضحت من أجل الاستقرار والتطور منذ قيام الاتحاد في وزارات مختلفة، إلى أن وصلت إلى سن التقاعد، فزيادة رواتبهم مطلب مهم لما يعانونه سوياً من غلاء معيشه في وقتنا الحاضر مع الموظفين علي رأس عملهم، حيث بذلوا الجهد الكبير وأسسوا قواعد متينة وراسخة في كل القطاعات فاهتمامنا بهم هو رد شيء من الجميل، ونهدف بهذه الزيادة إلى الحياة الكريمة وتخفيف الأعباء المالية التي يتكبدونها من حيث ارتفاع أسعار بعض السلع.

وأضاف المرشح سهيل الكعبي: نسعى إلى توظيف عطاءاتنا الاجتماعية وجهودنا التطوعية وخبراتنا العملية وحبنا لوطننا وقيادتنا وشعبنا في تفعيل دور المجلس الوطني الاتحادي في خدمة مجتمعنا، والمساهمة في تنمية الإيرادات الوطنية ورفع الناتج المحلي وتحقيق ما نصبو إليه من اقتصاد منوع مستدام.

وتابع: من أهم القضايا التي سيتم التركيز عليها مستقبلاً العمل على تحفيز المواطن ليساهم في إنماء وطنه، عن طريق بناء معارفه واستثمار مواهبه في الابتكار والريادة ودعم مشاريع الشباب والفتيات والاهتمام بتطوير قطاع ريادة الأعمال وإسهاماته الاقتصادية والاستثمارية، وإيجاد منظومة من الخدمات المجانية والامتيازات الدائمة للمواطنين والمواطنات ومعاونتهم لتحمل تكاليف الحياة الباهظة، ورفع مستوى الضمان الاجتماعي لكل الأسر بالإضافة إلى العمل على تحقيق استراتيجية لتطوير التعليم نحو أهدافه المعرفية والابتكارية وتخريج أجيال مسلحة بكل المعارف والخبرات الضرورية، والاهتمام بمظلة الخدمات الصحية والعلاجية على مستوى الدولة لتوازي منظومة العلاج بالدول المتقدمة وإقامة المجمعات الطبية بكوادر إماراتيه لإضافة بعد اقتصادي صحي، العمل مع الجهات المختصة لتشجيع الرياضة وجعلها أسلوباً لحياة عصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة والتعليم والمرأة أولويات مرشحي الشارقة الصحة والتعليم والمرأة أولويات مرشحي الشارقة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates