هيئة دبي للثقافة والفنون تفوز بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كإحدى أفضل الجهات العربية الحكومية استخدامًا لوسائل التواصل

هيئة "دبي للثقافة والفنون" تفوز بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة "دبي للثقافة والفنون" تفوز بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية

الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
دبي – صوت الإمارات


فازت "هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)"، بالمركز الثالث لجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية، عن فئة "أفضل الجهات العربية الحكومية استخدامًا لمواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي"، وذلك خلال الحفل الختامي لتكريم الفائزين، بالدورة الـ15 من المسابقة، الذي تم تنظيمه في قصر البيان بالكويت.

وحَظيَت الهيئة بتكريم الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، خلال الحفل كإحدى أفضل الجهات العربية الحكومية استخدامًا لوسائل التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي. وتسلّم وفد هيئة دبي للثقافة والفنون الجائزة، برئاسة الدكتور صلاح القاسم، مستشار هيئة دبي للثقافة والفنون، ومحمد الحمادي، مدير إدارة تقنية المعلومات بالإنابة، وإلهام شرف، تنفيذي أول اتصال وممثلة فريق مواقع التواصل الاجتماعي من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي.

وتنظَّم "جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية" بشكل سنوي، بهدف تطوير القدرات البشرية في مجال التنمية المعلوماتية، وترسيخ دور مؤسسات المجتمع لمواكبة التطور المعلوماتي، وبناء مجتمع معلوماتي متكامل ومتطور، كما تسعى المسابقة إلى تطوير جودة التصميم، والتصميم العام للمواقع الإلكترونية، التي كانت أحد أهم الأسباب التي رجَّحت كفّة هيئة دبي للثقافة والفنون للفوز بالجائزة.

وأوضح الدكتور صلاح القاسم: "تفتخر هيئة دبي للثقافة والفنون بشرف تكريم صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، حفظه الله، لها، كإحدى أفضل الجهات العربية الحكومية استخدامًا لوسائل التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي، وبفوزها بالمركز الثالث ضمن مسابقة (جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية)، التي تُعتَبَر إحدى أهم المسابقات الإقليمية التي تُعنى بتطوير قطاع تقنية المعلومات في المنطقة".

وأضاف "نحن سعداء بتحقيق هذا الإنجاز المهم، الذي يُضاف إلى تاريخ الهيئة، الحافل بالجوائز والإنجازات في العديد من المجالات، وتؤكِّد هذه الجائزة، حجم الجهود التي تبذلها الهيئة، في سبيل الارتقاء بمستوى الأعمال ضمن قطاع تقنية المعلومات، وتحقيق التميّز المؤسسي، وتعزيز رضا المتعاملين بجميع الفئات، بما ينسجم مع توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتحقيق التميّز في التحول الذكي ضمن القطاع الحكومي، وتحقيق أهداف خطة دبي 2021 الهادفة إلى جعل دبي أذكى مدينة في العالم".

واعتمدت اللجنة المنظّمة للمسابقة مجموعة من المعاير والشروط للمؤسسات المشاركة، من القطاعين الحكومي والخاص، بما في ذلك إدارتها لصفحات رسمية باللغة العربية على وسائل التواصل الاجتماعي، والتزامها بالآداب العامة، واللياقة الاجتماعية، وحفاظها على ملكية الحقوق الفكرية للمحتوى المنشور، سواء كانت هذه الحقوق لجهات ومؤسسات، أو لأفراد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة دبي للثقافة والفنون تفوز بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية هيئة دبي للثقافة والفنون تفوز بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates