وضع آلية جديدة وسلسة للراغبين في شراء وترخيص أسلحة الصيد
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي للصيد والفروسية" يدشن أولى جولاته الترويجية في دبي

وضع آلية جديدة وسلسة للراغبين في شراء وترخيص أسلحة الصيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وضع آلية جديدة وسلسة للراغبين في شراء وترخيص أسلحة الصيد

الصيد والفروسية
دبي ـ صوت الإمارات

 عقدت اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2015)، مؤتمرًا صحافي، أمس الاثنين، في نادي دبي للصحافة، للإعلان عن الدورة الـ13 من المعرض، الذي ينطلق في 9 أيلول/ سبتمبر ويستمر لغاية 12 أيلول/ سبتمبر 2015، تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في إمارة أبوظبي رئيس نادي صقاري الإمارات، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، التي ينظمها نادي صقاري الإمارات بدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، بحضور حشد من الصحفيين والمهتمين بأمور الصيد والفروسية.

ووضعت اللجنة العليا المنظمة للمعرض، وبالتنسيق مع اللجنة الأمنية آلية جديدة وسلسة لمن يرغب من المواطنين في الشراء وترخيص سلاح الصيد وكذلك تطوير إجراءات الشركات العارضة بما يتماشى مع الخطط التطويرية الموضوعة، ويُشرف على الآلية مكتب الأسلحة والذخائر والمتفجرات والعتاد العسكري التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كانت اللجنة العليا المنظمة قد عقدت سلسلة من الاجتماعات المكثفة بهذا الصدد، والتقت مع العديد من شركات أسلحة الصيد في عدد من معارض الصيد الدولية، وخاصة خلال معرض التجارة الدولي للصيد ومعداته «اي دبيلو ايه» في مدينة نورمبيرج الألمانية في مارس 2015، كما التقى ممثلو اللجنة مع جمارك أبوظبي - الهيئة الاتحادية للجمارك، والعديد من العارضين، بهدف تطوير آليات بيع أسلحة الصيد وفق المعايير والقوانين المتبعة، وأصبح بإمكان المواطنين الراغبين بشراء أسلحة الصيد مراجعة قسم تراخيص الأسلحة في القيادة العامة للشرطة في كل إمارة بالدولة، وذلك لغاية 26 أغسطس الجاري يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع (من 9 صباحاً ولغاية 1 ظهراً).

ويشترط أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات، وألا يقل عمر طالب الترخيص عن 25 سنة، وأن يحصل على شهادة بحث الحالة الجنائية، وشهادة إجادة استخدام السلاح لغير العسكريين، والتي تستخرج من الأندية المرخصة بهذا الصدد.

ويضم المعرض في أيامه الأربعة 12 فعالية شيّقة تُعنى بالتراث الثقافي والحضاري لدولة الإمارات، منها عروض الفروسية، مسابقة جمال السلوقي العربي، عروض الصقارة، مزاد الهجن، استعراضات فرق الفنون الشعبية، أنشطة الرماية والصيد بأنواعه، القرية التراثية، جلسات تعليمية وتثقيفية، مسابقة أكبر وأجمل الصقور المكاثرة في الأسر وأجمل منصة عرض للصقور، مسابقة أجمل اللوحات الفنية عن الصيد والفروسية وفي مجال التراث، ومسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في الصيد والفروسية، ومسابقة أجمل قصائد النبط في وصف الطير والمقناص، إضافة للعديد من الفعاليات الشيقة التي تنظمها بعض الجهات الرسمية والشركات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضع آلية جديدة وسلسة للراغبين في شراء وترخيص أسلحة الصيد وضع آلية جديدة وسلسة للراغبين في شراء وترخيص أسلحة الصيد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates