حفيظ يقود منتخب باكستان إلى صدارة الدورة الافتتاحية لاختبار الكريكيت
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال لقاء الفريق الإنجليزي الذي شهد اعتراضات على التحكيم

حفيظ يقود منتخب باكستان إلى صدارة الدورة الافتتاحية لاختبار "الكريكيت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حفيظ يقود منتخب باكستان إلى صدارة الدورة الافتتاحية لاختبار "الكريكيت"

لاعب المنتخب الباكستاني محمد حفيظ
لندن - كاتيا حداد

بات من الضروري الآن الاستعانة بالتكنولوجيا من جانب المجلس الدولي لـ"الكريكيت" من أجل التوقف عن اتخاذ مثل تلك القرارات التي من شأنها أن تؤثر على نتائج الفرق.

وشهد لقاء سلسلة الاختبار الذي يقام بين منتخبي إنجلترا وباكستان اتخاذ قرار سمح للاعب المنتخب الباكستاني محمد حفيظ بقطع شوط طويل أحال دون تقدم منتخب إنجلترا في هذا الاختبار الأخير.

وبدا الأمر كما لو أن جيمي أندرسون نجح في تحقيق اختراق حاسم عندما حاول لاعبو منتخب إنجلترا تعويض البداية المخزية لليوم الثالث على التوالي، إلا أن تفوقهم الذي كانوا يتوقون إليه لم يدم طويلًا.

وخلال المباراة قام الحكم بول ريفيل بإلغاء قرار زميله الأسترالي بروس أوكسنفورد ليحصل محمد حفيظ على اثنين من الأشواط في بداية الأدوار الثانية لمنتخب باكستان.
ولا يمكن التأكيد أن قرار الحكم كان خاطئًا، إلا أن الاعتماد على التكنولوجيا في ذلك الوقت ضروري، ولكن في حال اعتمادها ينبغي على مجلس "الكريكيت" الدولي إنفاق المبالغ المالية في كل سلسلة اختبار لتوفير التكنولوجيا المناسبة، فلا يمكن إلقاء اللوم على القنوات الرياضية التي تقوم بإذاعة سلسلة الاختبار لرفضها إنفاق مبلغ 8.500 جنيه إسترليني كل يوم من أجل توفير تكنولوجيا تتيح نظامًا لمتابعة القرار حتى يتم تنفيذه بشكل صحيح.

واعترض جيمس تايلور الذي أضاف اثنين فقط من الأشواط إلى رصيده الذي يبلغ 74، حينما أكد أن قرار الحكم كان له عامل كبير في تغيير سير اللقاء ما جعل الموقف يزداد صعوبة على منتخب إنجلترا الذي أصبح يشعر بالإحباط وهو ما يذهب بنتيجة اليوم الرابع لصالح منتخب باكستان ليتكرر بذلك سيناريو اليوم الثالث في دبي عندما تبخرت آمال إنجلترا مع الخسارة السريعة بنتيجة 7 مقابل 36.

وأثبت معين علي جدارته في صفوف منتخب إنجلترا، ولكنه لم يقدم التحكم الكافي، في حين استخدم باتيل مجددًا سلاح كوك الرئيسي، ليظهر بقوة كرجل مضرب يستخدم ذراعه اليسرى ببراعة، في حين يظل عادل رشيد يكافح في الدور الجديد المفروض عليه حاليًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفيظ يقود منتخب باكستان إلى صدارة الدورة الافتتاحية لاختبار الكريكيت حفيظ يقود منتخب باكستان إلى صدارة الدورة الافتتاحية لاختبار الكريكيت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates