جامعة عجمان تحتفي بشركاء الإعلام الإماراتي والعربي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة عجمان تحتفي بشركاء الإعلام الإماراتي والعربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة عجمان تحتفي بشركاء الإعلام الإماراتي والعربي

جامعة عجمان
عجمان –وام

نظمت كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا اليوم فعاليات "ملتقى شركاء الإعلام " تحت رعاية الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة وذلك لتكريم الإعلاميين من مختلف مؤسسات الإعلام الإماراتية والعربية .

ويجسد الملتقى - الذي يجمع بين الإعلاميين الشباب من أبناء الجامعة ورواد الإعلام الإماراتي - الدور الرائد والمتميز لجامعة عجمان في مد جسور التواصل والتعاون المثمر مع الهيئات والمؤسسات الاعلامية الاحترافية رفيعة المستوى.

حضر الملتقى سعادة الدكتور خالد الخاجة عميد كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية وسعادة الدكتور أحمد عنكيط مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية بجامعة عجمان ونخبة من رؤساء التحرير والإدارات الاعلامية والإعلاميين في المؤسسات الاعلامية والصحفية في دولة الامارات وأساتذة وطلبة الاعلام بالجامعة .

و أكد الدكتور خالد الخاجة في تصريح لوكالة أنباء الإمارات " وام " بهذه المناسبة " أهمية هذا الملتقى الذي يجمع الشركاء من المؤسسات الإعلامية الذين يساهمون في تعليم أبنائنا من خلال التدريب حيث أن أي إعلامي لابد أن يدخل في مرحلتين مرحلة التعليم النظري والاخرى التعليم الميداني التدريبي .. مشيرا إلى أنه يوجد هناك برامج تدريبية في كلية الاعلام بالجامعة لكن للمؤسسات الإعلامية الموجودة في الدولة دورها ونحن تتعاون معها في التدريب وصقل مهارات الطلبة في الحقل الإعلامي من خلال التحاق الطلبة بها .

وقال " إن هذا اليوم يأتي لتكريم شركاء الاعلام نستضيفهم فيه لنقول لهم شكرا لتعاونكم معنا في صقل مهارات الطلبة وهذا الملتقى هو لقاء مع المؤسسات الإعلامية والخريجين الذين التحقوا بالمؤسسات الإعلامية .. وقد حققت الخطط الدراسية التي وضعت والبرامج التي بنيت أهدافها المنشودة بنجاح وذلك بفضل الأساتذة أصحاب الكفاءات العالية الذين ساهموا في اعداد الطلبة خريجي الجامعة ليلتحقوا بالمؤسسات الإعلامية وهناك عدد كبيا بها منهم وذلك شرف لهذه الجامعة ولها أن تفتخر بهؤلاء الطلبة وتكرمهم اليوم ".

وأوضح أن الإعلام الواعي المسؤول الملتزم ببناء المجتمع وتعزيز قيمة الإنسان ودوره وفاعليته يتحقق بالتعاون والتكامل بين الجامعة كمؤسسة تعليمية وتدريبية وبين الشريك الاستراتيجي لها ممثلا في المؤسسات الإعلامية المختلفة داخل الدولة.

كانت فعاليات الملتقى قد بدأت بكلمة افتتاحية رحب سعادة الدكتور خالد الخاجة خلالها بالحضور موضحا أهمية الدور الاستراتيجي والفعال لشركاء النجاح والمسئولية في المؤسسات الإعلامية المختلفة الذين يمثلون الجمع المستنير المتميز من كوكبة الإعلاميين والإعلاميات من مختلف مؤسسات الإعلام الإماراتي والعربي.

وأشار إلى أن جامعة عجمان اليوم تجدد اللقاء السنوي بنخبة ممن يقع على عاتقهم مسئولية المشاركة في بناء مجتمع واع متماسك قوي مجتمع ينتمي للوطن الذي نفخر جميعا بالعيش تحت رايته وتعزز دورها الرائد في مد جسور التواصل والتعاون المثمر مع الهيئات والمؤسسات الاحترافية رفيعة المستوى .

وقال في كلمته : " لا يخفى عليكم التحديات التي باتت تواجه صناعة الإعلام في كل مكان في العالم خاصة أن الوتيرة المتسارعة والمتلاحقة في تطور تكنولوجيا الاتصال وتبادل المعلومات ونشرتها ترفع من حدة التنافس الإعلامي وترفع أيضا من خطورة وقوة صناعة المعلومات فإننا نؤمن بأن الإعداد الأكاديمي الرصين يوازيه التدريب والتأهيل الإعلامي المتطور هما خط المواجهة الأول أمام التحديات التي تواجه الإعلام في العالم العربي " .

واختتم كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لممثلي مختلف المؤسسات الإعلامية الإماراتية على الحضور والمشاركة في احتفالية الجامعة بملتقى شركاء الاعلام .

وألقى مصطفى الزرعوني مدير تحرير الخليج تايمز كلمة المكرمين بهذه المناسبة قال فيها : " أتشرف بالوقوف أمام الطلبة واساتذة جامعة عجمان اليوم لأني خريج هذه الجامعة وبدأت منذ انطلاق مسيرتي المهنية من خلال مواد وتحضير جيد لخوض غمار الصحافة وهو دافع كبير لي في الحقيقة وأثبتت قدرتي في عالم الصحافة ".

وقد تضمنت الفعالية عرض نماذج من أعمال طلبة كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية بجامعة عجمان .

بعد ذلك قام سعادة الدكتور خالد الخاجة وسعادة الدكتور أحمد عنكيط بتكريم الإعلاميين من مختلف مؤسسات الإعلام الإماراتية والعربية ومنهم فيليب رياشي مدير إذاعة الرابعة ومصطفى الزرعوني مدير تحرير خليج تايمز وعبدالله بن سالم النعيمي مدير المكتب الاعلامي للديوان الأميري بعجمان وفاطمة رضا مديرة المحتوى الالكتروني لجريدة الحياة وأمينة السويدي من وكالة أنباء الإمارات وغيرهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة عجمان تحتفي بشركاء الإعلام الإماراتي والعربي جامعة عجمان تحتفي بشركاء الإعلام الإماراتي والعربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates