حمدان بن محمد الذكية تشارك في أسبوع التعلم النقال 2016
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" حمدان بن محمد الذكية" تشارك في "أسبوع التعلم النقال 2016".

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " حمدان بن محمد الذكية" تشارك في "أسبوع التعلم النقال 2016".

جامعة حمدان بن محمد الذكية
دبي - صوت الامارات

شاركت جامعة حمدان بن محمد الذكية بصفتها راعيا رسميا في "أسبوع التعلم النقال 2016" الذي اختتم مؤخرا في مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" في العاصمة الفرنسية باريس.وسلطت "جامعة حمدان بن محمد الذكية" خلال مشاركتها الضوء على الجوانب ذات الصلة بضمان جودة التعلم النقال مستعرضة أهمية التقنيات التعليمية المتطورة والمبادرات النوعية الذكية مثل مبادرة "حمدان بن محمد للتعليم المجتمعي الذكي" و"الحرم الجامعي الذكي" في توفير تعليم نوعي يلبي متطلبات المستقبل.

وانضم وفد رفيع المستوى من "جامعة حمدان بن محمد الذكية" إلى نخبة الوفود الدولية المشاركة في الحدث الذي عقد تحت شعار "الابتكار للجودة" في سبيل استشكاف السبل المثلى لتوظيف تقنية الهواتف النقالة والاتصالات وتكنولوجيات المعلومات في خدمة الجهود الرامية إلى ترسيخ ثقافة الابتكار وتحفيز الإبداع ضمن قطاع التعليم لمواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها القرن الحادي والعشرين.

وعلى هامش الفعاليات التقت سيرين الصلحات نائب رئيس "جامعة حمدان بن محمد الذكية" للتعاون الدولي والاتصال المؤسسي مع آيرينا بوكوفا أول سيدة تشغل منصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" والتي بدورها أشادت بالجهود الاستثنائية التي تبذلها "جامعة حمدان بن محمد الذكية" لدعم مساعي "اليونسكو" لتوفير التعليم الجيد والمنصف والجامع والتعلم مدى الحياة وصولا إلى أهداف التنمية المستدامة.

وثمنت بوكوفا مشاركة الجامعة في دعم "أسبوع التعلم النقال 2016" معربة عن سعادتها بالتعاون مع جامعة مرموقة تتمتع بسجل حافل بالنجاح في إحداث تغيير إيجابي ضمن المجتمعات العربية من خلال نشر وتوظيف أحدث منهجيات التعليم المبتكر في خدمة المسيرة التنموية في العالم العربي.

وتناولت سيرين الصلحات كيفية الاستفادة من الابتكارات التكنولوجية الحديثة في الارتقاء بجودة التعليم في المدارس والجامعات وذلك في كلمتها الرسمية التي أكدت خلالها دور التكنولوجيا المتقدمة في رسم مستقبل التعليم في العالم التي أكد فيها بأن أهداف المستقبل لا يمكن أن تتحقق إلا بالاعتماد على أدوات المستقبل.

وألقت الصلحات الضوء على التجربتين الناجحتين لـ "جامعة حمدان بن محمد الذكية" في إطلاق مبادرة "حمدان بن محمد للتعليم المجتمعي الذكي" و"الحرم الجامعي الذكي" وذلك خلال حلقة نقاشية عقدت تحت عنوان "إعادة رسم ملامح المركز الثالث".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 حمدان بن محمد الذكية تشارك في أسبوع التعلم النقال 2016  حمدان بن محمد الذكية تشارك في أسبوع التعلم النقال 2016



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates