الظاهري يتفقد 5 مدارس جديدة في العين ويشيد بالجودة والرقي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

الظاهري يتفقد 5 مدارس جديدة في العين ويشيد بالجودة والرقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظاهري يتفقد 5 مدارس جديدة في العين ويشيد بالجودة والرقي

مجلس أبوظبي للتعليم
العين ـ صوت الإمارات

أكد مجلس أبوظبي للتعليم، أن أعمال الصيانة الشاملة لمدارس مدينة العين البالغ عددها 104 مدارس ، تم تنفيذها بشكل متكامل وفق خطة مدروسة، حيث أصبحت مدارس المدينة كافة جاهزة على أكمل وجه لاستقبال الهيئات التدريسية والطلبة والطالبات في العام الدراسي الجديد 2015- 2016، والذي يبلغ عددهم 6 آلاف و760 معلماً ومعلمة، و 54 ألفاً و439 طالباً وطالبة.

فيما تفقد المدير التنفيذي للعمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، محمد سالم الظاهري، المدارس الجديدة في مدينة العين والبالغ عددها خمس مدارس، للتأكد من جاهزيتها للبدء بتشغيلها للعام الدراسي الجديد 2016/2015.

وأكد المدير التنفيذي للعمليات المدرسية بالمجلس، اكتمال الهيئات الإدارية والأكاديمية لجميع المدارس وانتهاء جميع أعمال الصيانة، وتسليم جميع الكتب إلى المديرين والمديرات في المدارس، مشيراً إلى أن الأسبوع الذي يسبق انتظام الطلبة سيتم خلاله متابعة جميع المدارس بعد انتظام كادرها الإداري والتعليمي للوقوف على وضعها على أرض الميدان وتلبية أية نواقص قبل انطلاق دوام الطلبة في 30 آب/ أغسطس الجاري.

وأشاد الظاهري بما شاهده في المدارس الجديدة من الجودة والرقي في التصاميم والمباني، والتجهيزات والتي ستدعم التعليم الإبداعي ما يساهم في بناء الشخصية للطالب وتوظيفها لمهارات القرن الحادي والعشرين، وتخريج جيل مبتكر قادر على الإقناع والبحث العلمي وتوليد الأفكار وتوظيفها. وأوضح أنه تم اجراء عمليات الصيانة الشاملة والجزئية لجميع المدارس التي تحتاج إلى الصيانة الجزئية أو الشاملة في مختلف المرافق المدرسية والفصول الدراسية، وذلك للإسهام في تحسين البيئة الدراسية للطلبة والطالبات وإيجاد المرافق الصحية الآمنة التي تسهم في خلق مناخ تعليمي مريح، إضافة إلى الإسهام في سير العام الدراسي المقبل بيسر وسهولة من خلال توفير كل المتطلبات المدرسية التي تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء لدى العاملين والعاملات في الميدان التربوي.

وثمن الظاهري دعم واهتمام مجلس أبوظبي للتعليم بقيادة الدكتورة أمل القبيسي، مدير عام المجلس، للعملية التربوية التعليمية من خلال إعداد المباني المدرسية على الوجه الأكمل، إضافة إلى توفير البيئة التعليمية المثلى للطلاب والطالبات من خلال إيجاد المرافق التعليمية المستحدثة التي تتواكب مع المتطلبات العصرية وتسهم في خلق بيئة تعليمية جيدة ، فضلا على العمل على توفير كل الخدمات والتجهيزات الضرورية التي تساعد في إنجاح الخطط التعليمية.

وأشاد بالدور المتميز الذي تقدمه الإدارات المدرسية ومكتب العين التعليمي، في الإعداد لاستقبال الطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد، وجهودهم المثمرة في خلق بيئة مدرسية جاذبة للطلبة تتيح لهم كل فرص الإبداع والابتكار.

وشدد الظاهري، على أن متابعة الخطة التعليمية وخصوصاً الأداء الأكاديمي للطلبة ينبغي أن يكون على قمة أولويات جدول أعمال المدارس طوال العام، موجهاً إدارات المدارس بإعداد خطط تنفيذية دقيقة لضمان سلامة التنفيذ على مدار العام وخاصة المواد الدراسية الجديدة التي تم طرحها، والمصادر التعليمية، بالإضافة إلى أهمية التواصل الفعال مع أطراف العملية التعليمية وعقد اللقاءات التعريفية مع الموظفين والطلبة وأولياء الأمور للتعريف بالسياسات التعليمية المعتمدة من مجلس أبوظبي للتعليم والتوعية بالأدوار المتوقعة من شركاء العملية التعليمية في المدرسة.

ودعا أولياء أمور الطلبة إلى التواصل مع المدارس في كل ما يهم تعلم أبنائهم مشيداً بدورهم كشركاء أساسيين في العملية التعليمية ودورهم في النهوض بتعلم أبنائهم وتوجيههم وتنمية دافعيتهم للحصول على أعلى تحصيل أكاديمي واجتماعي ومضاعفة الوقت والجهد المخصص لتعليمهم وصولاً لتطلعاتهم الأكاديمية وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظاهري يتفقد 5 مدارس جديدة في العين ويشيد بالجودة والرقي الظاهري يتفقد 5 مدارس جديدة في العين ويشيد بالجودة والرقي



GMT 01:00 2024 الأحد ,25 شباط / فبراير

طب جامعة الإمارات تنظم منتدى «يوم الأبحاث»

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates