جائزة خليفة التربوية تطلق برنامجها التعريفي والورش التطبيقية
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة خليفة التربوية تطلق برنامجها التعريفي والورش التطبيقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة خليفة التربوية تطلق برنامجها التعريفي والورش التطبيقية

جائزة خليفة التربوية
ابوظبي- فهد الحوسني

اطلقت جائزة خليفة التربوية أمس البرنامج التعريفي والورش التطبيقية للدورة التاسعة للعام 2016/2015 وذلك بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالشارقة.

واشارت الأمين العام للجائزة أمل العفيفي إلى أهمية هذا البرنامج والورش التطبيقية المصاحبة له حيث يتيح الفرصة للمستهدفين في الميدان التربوي والتعليمي من الإطلاع على المجالات المطروحة وعددها 12 مجالا تواكب ما يشهده ميدان التعليم في الدولة والوطن العربي من تطور وابداع وتوظيف للتقنيات الحديثة في طرق وأساليب التدريس وطرح المبرامج والمشاريع والمبادرات المبتكرة.

وشملت هذه المجالات - الشخصية التربوية الاعتبارية.. والمجالات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة : الابتكار التربوي والتعليم العام وذوي الإعاقة والتعليم والبيئة المستدامة والتعليم وخدمة المجتمع..

والمجالات على مستوى الدولة والوطن العربي التعليم العالي والبحوث التربوية والتأليف التربوي للطفل والإعلام الجديد والتعليم والإبداع في تدريس اللغة العربية والمشروعات التربوية المبتكرة -.

وقالت العفيفي أن هذه الدورة شملت أيضا مجال الابتكار التربوي الذي يطرح لأول مرة منذ إنطلاق الجائزة، ويأتي طرح هذا المجالات ترجمة لتوجيهات رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان كما يجسد هذا المجال توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتخصيص أسبوع الإبتكار في الفترة 22-28 نوفمبر المقبل.

وأكدت اعتزاز الجائزة بالتفاعل الكبير من قبل مختلف عناصر الميدان التربوي من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وكذلك الباحثين بمختلف قطاعات التعليم بشقيه العام والعالي في هذا البرنامج والورش التطبيقية المصاحبة له.

واضافت ان هذه الورش ستتواصل وفق خطة زمنية في عدد من المناطق والمكاتب التعليمية والجامعات على مستوى الدولة بهدف توسيع قاعدة التوعية بالمجالات المطروحة في الدورة الحالية وتحفيز أكبر عدد من المستهدفين وتشجيعهم على المشاركة بالمبادرات والمشاريع التربوية المطروحة في الميدان والتقدم بها للجائزة في دورتها الحالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة خليفة التربوية تطلق برنامجها التعريفي والورش التطبيقية جائزة خليفة التربوية تطلق برنامجها التعريفي والورش التطبيقية



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates