مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد

وزارة التربية و التعليم
دبي ـ صوت الإمارات

ثمن مسؤولو وزارة التربية و التعليم الرسالة الطيبة التي أرسل بها الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمعلمين و المعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين لما أعرب به عن الدور الكبير الذي يلعبه المعلم من خلال تضحياته وإخلاصه في تقديم رسالته، وللأمانة التي أؤتمن عليها من طلابنا، ولسعيهم باجتهاد من أجل تزويد الطلبة والطالبات بالعلوم والمعارف في شتى المجالات، وتنمية كيانهم الوجداني والمهارى والعقلي والمعرفي، ورفد الدولة بمخرجات تعليمية على درجة كبيرة من التميز والتعليم.

وقال وكيل وزارة التربية و التعليم مروان أحمد الصوالح، إن هذه الرسالة ستشد من أزر المعلمين و تزيد ثقتهم بأنفسهم، بالإضافة إلى أنها سترفع من نفسيه العاملين في الميدان بأكمله والإدارات المركزية في الوزارة، فضلا عن أثرها في نفوس أولياء الأمور.

وأوضح أن الوزارة تولي مناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم اهتماماً خاصاً، لما للمعلم من مكانة رفيعة في نفوسنا جميعاً، فهو عماد هذا الصرح التربوي المتألق، وضياء مدارسنا الذي لا يخبو، كما تُمثل هذه المناسبة معنى كبير لنا، حين تأخذنا إلى مآثر المعلم، وتضحياته وإخلاصه لرسالته، وللأمانة التي اؤتمن عليها في أبنائنا وبناتنا. فهو الأخ، والأب، والصديق، والراعي للأجيال على مر العصور.

وأوضح علي ميحد السويدي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات في الوزارة، «إننا نفتخر بكل الهيئات التعليمية في مدارسنا ونفخر بالنماذج المشرفة في العطاء والتميز، ونعتز بما لدينا من عناصر وكفاءات على أعلى مستوى، كل في مجال تخصصه، ويسعون جميعهم، باجتهاد، من أجل تزويد أبنائنا بالعلوم والمعارف في شتى المجالات، وتنمية كيانهم الوجداني والمهاري والعقلي والمعرفي، ورفد الدولة بمخرجات تعليمية على درجة كبيرة من التميز».


وقال إن المتتبع لمسيرة التربية والتعليم في الدولة، يستطيع أن يرى ما تحقق فيها من إنجازات كبيرة كان للمعلم دور كبير فيها، بما قدمه على مدار التاريخ من أجيال متعاقبة، وبما يملكه من قيم مهنية وأخلاقية وسلوكية، تتعلم منها الأجيال، مشيراً إلى أن الاحتفال باليوم بالمعلم، إنما هو اعتراف بمكانته، واعتزاز بشرف مهنته، وتأكيد على أهمية دوره في بناء وتنمية ثروة المجتمع، وصناعة التقدم البشري، وصيانة تاريخ الشعوب، وحضاراتها، وعرفان من الجميع، بالجهود الجبارة التي يؤديها المعلم. ولنا أسوة في معلم الأمة ومربي البشرية محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم فهو معلم البشرية الأول.

وذكرت فوزية حسن غريب الوكيل المساعد لقطاع العمليات التعليمية، أننا ننظر، لهذا اليوم، يوم المعلم، بكل العرفان والتقدير إلى معلم الإمارات الأول، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس هذا الوطن، وباني رفعته، الذي لم يدخر جهداً أو مالاً، من أجل تعليم أبناء الإمارات، والعمل الدؤوب من أجل نشر العلم في جميع ربوع وطننا الغالي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates