براغا يؤكد أنَّ مواجهة دبا الفجيرة لن تكون نزهة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

براغا يؤكد أنَّ مواجهة دبا الفجيرة لن تكون نزهة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - براغا يؤكد أنَّ مواجهة دبا الفجيرة لن تكون نزهة

أبيل براغا المدير الفني للجزيرة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة تحضيراته لمواجهة مضيفه دبا الفجيرة عصر اليوم السبت، في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ويأمل «فخر أبوظبي» تحقيق الفوز والتقدم في جدول المنافسة.

ويغيب عن الفريق الجزراوي مهاجمه علي مبخوت للإيقاف بجانب خميس إسماعيل المصاب غير أن الجهاز الفني جهز البدلاء ووضع الخطة المناسبة لتقديم الأداء المطلوب.

أكد أبيل براغا المدير الفني للجزيرة أن مواجهة دبا الفجيرة صعبة، مشيراً إلى أن التركيز العالي والاستعداد الذهني سيكونان السبيل لتخطى عقبة هذا الفريق، وأن الجزيرة سيذهب إلى الفجيرة بخيار الفوز فقط ولا شيء سواه.

وقال: المباراة ستكون صعبة أمام دبا الفجيرة الذي حقق تعادلاً مستحقاً خارج ملعبه أمام الشباب القوي، وما زلت أذكر أن جميع المباريات التي خضتها في ملعب نادي الفجيرة كانت صعبة ومعقدة، لكننا سنذهب إلى هناك بذات الطموح والرغبة الكبيرة في القتال من أجل تحقيق الفوز وكسب النقاط الكاملة.

وأضاف: دبا الفجيرة قدم مستوى جيداً أمام الشباب، واستغل السرعة الكبيرة التي يتميز بها مهاجموه، ويمتلكون لاعبين أقوياء في الوسط والدفاع ويحاولون دائماً إجبار المنافس على ارتكاب الأخطاء في التسليم والتمرير حتى يخطفوا الكرة وينفذوا هجمات مرتدة سريعة عن طريق الأطراف والعمق، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا الذهنية وان نحافظ على تركيزنا الكامل حتى نعود من هناك بالنقاط الكاملة».

وتحدث المدرب عن تأثير غياب لاعب الوسط خميس إسماعيل عن الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة السابقة أمام الوحدة، وقال: خميس إنسان رائع على المستوى الشخصي ويحظى بحب الجميع في النادي، وهو صاحب قيمة فنية كبيرة داخل الملعب بالنسبة للجزيرة ولمنتخب الإمارات وغيابه سيحرمنا من الحلول التي يوفرها لنا دفاعياً وهجومياً، لكننا نمتلك العناصر القادرة على تعويض أي غياب، ياسر مطر ما زال يحظى بثقتي الكاملة وسأستمر في الاعتماد عليه في المستقبل إذا حافظ على ذات المستوى العالي الذي يقدمه الآن، هو لاعب مجتهد ومحترف ويضحي كثيراً من أجل الفريق ويعمل على تطوير أدائه بشكل مستمر، وعرف مؤخراً بأنه خسر الكثير من الوزن حتى يصبح في حالة بدنية مثالية، وأنا سعيد للغاية بما يقدمه في التدريبات والمباريات.

وتابع: لن أجري الكثير من التبديلات على التشكيلة، وسأدفع بأحمد العطاس بدلاً عن الموقوف علي مبخوت، وسيشارك ياسر مطر منذ البداية لتعويض المصاب خميس إسماعيل، واثق بأن أدائنا الدفاعي تحديداً سيتطور بشكل كبير خلال الفترة القليلة المقبلة، لأننا نعلم جيداً أن حظوظنا في الفوز بالألقاب تعتمد بشكل كبير على قوة الأداء الدفاعي الجماعي للفريق، وليس لعناصر الخط الخلفي فقط، وسنعمل أيضاً على علاج ظاهرة التراجع في الشوط الثاني، المدرب البدني الذي يعمل معي مؤهل بشكل رائع ويقوم بعمله على أكمل وجه واللاعبون كذلك يظهرون التزاماً كبيراً في التدريبات البدنية، وكان أداؤهم رائعاً فيها، وأنا واثق بأننا سنتوصل قريباً إلى الصيغة المثالية لأداء متوازن على مدار شوطي اللعب.

ووجه براغا إشادة خاصة بسلطان الشامسي، وقال: الشامسي لاعب رائع ويتطور بسرعة مذهلة تفوق سنه الصغيرة، وأنا معجب للغاية باجتهاده وجديته الكبيرة في التضحيات وبالمستويات الرائعة التي يقدمها في المباريات التي يشارك فيها مع الفريق الأول والرديف، وسعيد من أجله لأنه حصل على مكافأة خاصة بتسجيله هدفين في شباك الوحدة في المباراة الأخيرة في دوري الرديف، ولديه فرصة كبيرة في الوصول إلى التشكيلة الأساسية للفريق إذا حافظ على المعدل الاستثنائي لتطوره على المستوى الشخصي والاحترافي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

براغا يؤكد أنَّ مواجهة دبا الفجيرة لن تكون نزهة براغا يؤكد أنَّ مواجهة دبا الفجيرة لن تكون نزهة



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates