عادل الحوسني يؤكد على سعي فريقه للفوز في دوري 2017
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة

عادل الحوسني يؤكد على سعي فريقه للفوز في دوري 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عادل الحوسني يؤكد على سعي فريقه للفوز في دوري 2017

حارس مرمى "الوحدة عادل الحوسني
ابوظبي - صوت الامارات

أكد حارس مرمى "الوحدة"، عادل الحوسني، أن فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي، التي أحرز الوحدة لقبها مؤخراً، على حساب منافسه "الشباب"، هو تتويج لكل لاعبي الوحدة، وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري، وأنه يعتبرهم جميعاً الفائزين الحقيقيين بهذه الجائزة.

وقال الحوسني لوسائل الإعلام : «سعادتي لا توصف بفوزي بهذه الجائزة التي جاءت تتويجاً للجهد الذي بذله جميع لاعبي الوحدة، ليس في المباراة النهائية فحسب، لكن في جميع مباريات البطولة التي فاز بها العنابي عن جدارة واستحقاق، وبالتأكيد فإن طموح أي لاعب هو إحراز الألقاب والجوائز التي تمنحه دفعة معنوية كبيرة، ونحن كلاعبين في فريق الوحدة سعدنا بالفوز بهذه الجائزة في هذا التوقيت، التي ستمنحنا دفعة قوية في جميع المباريات المتبقية لدوري الخليج العربي، التي نسعى فيها للحصول على المركز الثالث الذي يؤهلنا للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل».

وأهدى الحوسني الجائزة لجماهير النادي التي وقفت خلف الفريق بقوة هذا الموسم تحديداً، بعد فترة من العزوف عن حضور المباريات، وأثبتت حبها وعشقها للنادي.وأشار الحوسني إلى أن الفوز بكأس الخليج العربي سيكون له مردود قوي على جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني في دوري الموسم المقبل، الذي سيشهد منافسة ساخنة من جميع الفرق، من أجل تمثيل الدولة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في 2017 ثم 2018،

 واشار حارس الوحدة : «سنسعى بكل ما أوتينا من قوة للفوز بدوري الموسم المقبل 2017 من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية بعد مشاركتنا الأولى في 2010، وتحقيق إنجاز جديد للقلعة العنابية، ولاشك أن هذا الطموح يحتاج إلى تضافر جهود الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري وجماهير، وأن نكون جميعاً على قلب رجل واحد».

وكشف الحوسني عن عدم غضبه من الانتقادات التي طالته من جماهير الوحدة بعد الكثير من المباريات هذا الموسم، وقال: «لست من اللاعبين الذين يغضبون من انتقادات الجماهير، فعلى العكس فقد استفدت تماماً من هذه الانتقادات التي منحتني القوة والعزيمة، والدافع الكبير ما أجل تلافي الأخطاء وتطوير مستواي للأفضل، وبالفعل كانت هذه الانتقادات الوقود الذي أشعل بداخلي الحماس من أجل الظهور بأفضل مستوى ممكن».

وأضاف: «كل من وجه لي انتقاداً أحترمه وأقدره، فهذه وجهة نظره التي يعبر عنها في وقت محدد، وبالتأكيد فإن الجماهير لها الحق في ذلك، خصوصاً أن أي لاعب، وليس حارس المرمى فقط، يجانبه التوفيق أحياناً ويرتكب الأخطاء، لكن المهم أن يستفيد منها قدر المستطاع».

 وعن تأثير البطولة في فريق الوحدة قال الحوسني: «أعتقد أن تأثير البطولة في فريق الوحدة سيكون كبيراً ليس في ما تبقى من مباريات في دوري الخليج العربي هذا الموسم، بل في الموسم المقبل أيضاً، خصوصاً أن معظم لاعبي الفريق من الشباب الصاعد الذي كان يحتاج إلى الفوز ببطولة حتى يشعر بأهميتها وقيمتها ويعمل على تكرار هذا الإنجاز في المستقبل».

وقال: «غياب الوحدة عن الفوز بالبطولات لمدة خمس سنوات لن يتكرر كثيراً، فالوحدة فريق بطل، وغيابه عن منصات التتويج استثناء من القاعدة، ومن الطبيعي أن يوجد عليها، لكن ما حدث في السنوات الماضية كان لظروف خارجة عن إرادة الجميع، في ظل حالة التجديد والإحلال التي مر بها الفريق في صفوفه، بعد اعتزال عدد كبير من اللاعبين ورحيل البعض لأندية أخرى، وبالتأكيد بطولة كأس الخليج العربي ستضع الفريق ضمن المرشحين للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل الحوسني يؤكد على سعي فريقه للفوز في دوري 2017 عادل الحوسني يؤكد على سعي فريقه للفوز في دوري 2017



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates