البحيري تكشف انبهارها من رواج يوميات زوجة مفروسة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنها لأول مرة تشعر بالمسؤولية

البحيري تكشف انبهارها من رواج "يوميات زوجة مفروسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البحيري تكشف انبهارها من رواج "يوميات زوجة مفروسة"

الفنانة داليا البحيري
القاهرة-إسلام خيري

كشفت الفنانة داليا البحيري، أنها مشغولة كثيرًا في هذه الأيام ما بين تقديم برنامج "أنا مصر"، وما بين استعدادها لتصوير الجزء الثاني من "يوميات زوجة مفروسة"، خصوصًا أنه من المقرر البدء في تصوير أحداث المسلسل المفترض عرضه خلال شهر رمضان في آذار/مارس المقبل. وأفادت بأنها "قررت تقديم جزء ثاني من "يوميات زوجة مفروسة"، بعدما وجدت نجاحًا باهرًا للجزء الأول وهو ما لم أكن أتوقعه على الإطلاق وكثير من الجمهور والمشاهدين طالبوني بتقديم جزء ثاني فضلا عن أنني وجدت أن حكايات الزوجات المفروسات لا يمكن أن تنتهي ومادة خصبة للتناول والنقاش حيث أنها تعبَر كثيرًا على حال كثير من السيدات وكثير من الرجال أيضًا خصوصًا أن البعض يظن أنني من خلال العمل أدافع عن السيدات ولكني أقدَم حالة موجودة بالفعل وهي حالة كل زوج وزوجة ومناقشة مشاكلهم بشكل طريف وكوميدي".
 
وأوضحت البحيري في حوار خاص لـ "صوت الإمارات"، بخصوص دورها في العمل، "نفس الشخصية التي قدمتها في الجزء الأول دور صحافية تعمل بالجريدة التي يعمل بها زوجها خالد سرحان حيث تحدث العديد من المواقف الكوميدية. ويشاركني في بطولة المسلسل كل من مروة عبد المنعم ورجاء الجداوي ومحمد ابو دواد وشريف باهر وايمان السيد وشيماء سيف وحسن عبد الفتاح، وهو من إخراج أحمد نور". وعن مشاركة الفنان خالد سرحان في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، قالت: "لا يمكن أن أتصور شخص آخر بديلا عنه في هذه الشخصية فهو فنان عبقري وكوميديان رائع وقدم الدور ببراعة شديدة جدا وسعيدة جدا بالتعاون معه لثاني مرة على التوالي".
 
وردًا على تقديم برنامج "أنا مصر"، أوضحت البحيري أنها مستمتعة بهذه التجربة كثيرا، لافتة إلى أنها، "لأول مرة أشعر بالمسؤولية الضخمة الملقاة على عاتقي لأنني أتحدث بلسان مصر والشعب المصري بأكمله لذا الأمر ليس بسهل. وعن هجومها على بعض المسؤولين عبر البرنامج قالت: "وظيفتي أن أضع يدي على السلبيات وأبرزها ومن أخطأ لابد أن أقول له أنت مخطأ فنحن في مرحلة لا يمكننا أن نتهاون فمصر هي من أولى اهتماماتنا وبناؤها مسؤولية على كل مواطن وانا مواطنة مصرية أولا وأخيرا وأعشق تراب هذا الوطن".
 
وبخصوص كيفية التوفيق بين عملها كإعلامية وعملها كفنانة، أوضحت "التوفيق من عند الله أولا وأخيرا فالأمر صعب وصعب للغاية وأتمنى أن ربنا يوفقني ويساعدني على ذلك". وعما إذا كانت تنوي التخصص في الإعلام في الفترة المقبلة، بيَنت "أنا فنانة أولا وأخيرا والإعلام تجربة جديدة ومفيدة ولكن الفن هي وظيفتي الرئيسية التي أعتز بها كثيرًا". أما عن الجديد الذي تنوي تقديمه عبر برنامجها "أنا مصر"، ذكرت "البرنامج يحكمه الأحداث اليومية وبإذن الله سيكون به المزيد من التجديدات في الفترة القادمة".
 
وردًا على رأيها في المسلسلات الطويلة، أوضحت إن "المسلسلات الطويلة أصبحت ظاهرة منتشرة في هذه الأيام وهناك منها من يستحق التطويل وهناك من لا يستحق وهذا يتوقف أولا وأخيرا على السيناريو المكتوب ". أما عن تفضيلها لعرض الأعمال خارج رمضان أو داخل رمضان قالت: "رمضان له مذاق خاص لا يمكن لأحد أن ينكره ولكن ازدحام الأعمال في حد ذاته مشكلة تجعل المشاهد لا يستطيع أن يشاهد جميع الأعمال على الرغم من جودة جميع الأعمال المقدمة وتنوعها لكن لا يمكن لأحد أن يشاهد 50 مسلسل في شهر واحد .
وختمت الفنانة داليا البحيري، عن رأيها في المنظومة الإعلامية حاليًا، "لا يمكن أن أحكم على المنظومة الإعلامية ككل لكن هناك الكثير من البرامج الجيدة التي تقدم على الساحة الإعلامية من قبل إعلاميين كبار ذو خبرة إعلامية واسعة" . أما عن أبنتها قسمت فتقول: "أحاول ألا أقصر معها وأن أتواجد معها لأنها في وقت تحتاجني الي جانبها كثيرا ولا يمكن أن أبعد عنها على بالرغم من ضغط العمل إلا أنني أحاول أن أعوضها عدم وجودي معها دائما".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحيري تكشف انبهارها من رواج يوميات زوجة مفروسة البحيري تكشف انبهارها من رواج يوميات زوجة مفروسة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates