نيللي تتحدى الخوف وتتفوق على نجوم الدراما المصرية والعربية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بتقديم الأدوار التاريخية

نيللي تتحدى الخوف وتتفوق على نجوم الدراما المصرية والعربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي تتحدى الخوف وتتفوق على نجوم الدراما المصرية والعربية

الفنانة نيللي كريم
القاهرة – محمود الرفاعي

أعربت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها البالغة بنجاحها للعام الثاني على التوالي في خطف الأضواء من الجميع والتربع على قمة الدراما التليفزيونية، والحصول على إشادة الجمهور والنقاد على السواء، مشيرة إلى أنَّها تنتظر خلال الأيام المقبلة تكريمها من إحدى أكبر المجلات المصرية عن دورها في مسلسلي "سرايا عابدين" و"سجن النسا".

وأكدت نيللي في حديث مع "صوت الامارات" أنَّ التكريم المنتظر يأتي للنجاح الفني الكبير الذي حققته هذا العام، حيث سحبت البساط من أسفل أقدام نجوم الدراما المصرية والعربية مثل عادل إمام ويحيى الفخراني وليلى علوي ومحمود عبد العزيز وأحمد عز ومحمد سعد.

وأوضحت نيللي حول دورها في المسلسل التاريخي الكبير "سرايا عابدين"، أنَّه "عمل عظيم بالطبع تم توفير كل العناصر الإنتاجية اللازمة له وكان هذا أول شيء جذبني إليه، وقدمنا جميعًا كفنانين وفنيين أدوارنا بكل حب وراحة، وظهر بصورة رائعة ونال استحسان ملايين المشاهدين في كل الأقطار العربية".

وأعربت عن خوفها من الشخصيتين "جولنار" و"صافيناز" اللتين قدمتهما خلال العمل، قائلة: "ترددت كثيرا قبل الموافقة وفكرت في الاعتذار حتى جمعني حوار مطول مع المخرج، فقررت خوض التجربة بتحدٍ كبير والحمد لله خرج العمل بشكل جيد وأثار الكثير من ردود الفعل، وأثق أنه سيحقق نجاحًا أكبر بعد إعادة عرضه".

وأضاف بشأن النجاح الكبير الذي حققته خلال مسلسلها الأخير "سجن النسا"، قائلة: "بصدق شديد فوجئت بردود الفعل القوية من الأيام الأولى لعرض المسلسل, فقد تلقيت آلاف الاتصالات من جميع الأقطار العربية, وفوجئت أيضًا كلما سرت في أي مكان بالجمهور يهتف نحوي ويناديني باسمي في المسلسل بعدما تعاطف مع الشخصية بشكل كبي, فضلًا عن انتشار صفحات كثيرة في "فيسبوك" تحمل اسمي في المسلسل "غالية" والكثير من المفاجآت الأخرى, علاوة عن ردود فعل كبار النقاد مثل الناقد الكبير طارق الشناوي الذي قال لي إنَّ المسلسل كان الحصان الأسود".

وتابعت نيللي: "أتحمس بشدة للأعمال التي يتم أخذها من نصوص أدبية وأفتخر بهذا, أضف لهذا أنَّ العمل ككل متميز ومختلف وقد استفزتني شخصية "ذات" بدرجة كبيرة, فلم يسبق لي من قبل تقديم شخصية كهذه, فهي ليست وظيفة سهلة بأي حال من الأحوال بينما تحمل في طياتها صعوبات كثيرة".

واستطردت: "إنها من أصعب الشخصيات التي قدمتها في مشواري، فإذا كانت "ذات" أتعبتني فلأنها استغرقت وقتًا طويلًا في التصوير وخصوصًا المرحلة الأخيرة وتقدم العمر والشعر الأبيض وما ترتب عليه من ارتداء ملابس ووضع ماكياج يتفق مع هذه المرحلة، غير أنَّ شخصية غالية جعلتني أعيش في حالة قلق دائم وانفعال مستمر لم أمر به مع أي شخصية قدمتها من قبل".

واختتمت نيللي حديثها حول التعاون مع كاملة أبو ذكري لعاميين متتاليين، قائلة: "التقينا في الفيلم الجميل "واحد صفر" فبصدق استمتعت بالعمل معها لكونها ودون مبالغة مخرجة متمكنة لها رؤية مختلفة تماما وتهتم بأدق التفاصيل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي تتحدى الخوف وتتفوق على نجوم الدراما المصرية والعربية نيللي تتحدى الخوف وتتفوق على نجوم الدراما المصرية والعربية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates