باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رصد لنبض دراما رمضان من خلال مسلسلي "مريم" و"بين السرايات"

باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم

جزء من برنامج "رايتنغ رمضان"
القاهرة ـ غيث حمور


توقع النجم المصري باسم سمرة، أن تصبح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أبرز ممثلات لبنان، بعد أن أكمل معها تصوير مسلسل "مريم" الذي توقف لثلاثة أعوام، ووصف في تصريحات لبرنامج "رايتنغ رمضان" على شاشة أبو ظبي هيفاء وهبي بـ"الجميلة التي يحبها"، واستضافته في البرنامج كانت عن بطولته لمسلسل "بين السرايات"، وحضرت معه النجمة آيتن عامر، بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي.

وأكد باسم: "أحبها وهي جميلة جدًا، وباتت أشطر من ذي قبل في التمثيل، فعندما استكملنا تصوير مسلسل "مريم" بعد توقف ثلاثة أعوام بسبب الثورة، ظهرت بصورة أفضل أمام الكاميرا"، مضيفًا: "أتوقع لها أن تستمر في التمثيل وتكون من أفضل ممثلات لبنان"، ووصف باسم مسلسله الجديد؛ أنّه مناقشة لواقع التعليم في مصر بحكم وقوع حي السرايات بالقرب من الجامعة.

وأضاف: "العمل واقعي جدًا والكاتب والكثير من أصحابي يقيمون في ذلك الحي، وبالتالي يعرفون كل تفاصيل العملية التفاعلية بين الجامعة والطلبة فيه"، وحول رأيه بالزواج من امرأة ثانية الأمر الذي حصل معه في المسلسل أبرز: "برأيي عندما تكون المرأة نكدية يكون الزواج مرة ثانية طبيعيًا، وأيضًا عندما يتعلق الأمر بالإنجاب، ولا أنكر أنّ الرجل عينه فارغة"، ورداً على سؤال حول اعتياده الشخصيات الشريرة، أشار إلى أنّه يحب الشخصيات المركبة متخذًا من النجم محمود المليجي مثلًا أعلى له في ذلك.

أما النجمة آيتن عامر، فوصفت المسلسل بـ"الإنساني"، متوقعة بأنّ الجمهور سينشدّ لبساطة العمل، وخصوصًا أنّه يطرح استغلال الطلبة في حي السرايات بحكم وقوع الجامعة هناك، وحول فساد مجال التعليم أكدت وجود ذلك؛ لكنها لفتت إلى وجود مكتبات في المنطقة نفسها لا تعمل على الغش.

وتحدثت عن شقيقتها وفاء عامر في المسلسل مشددة على أنها تتمنى لقاءها باستمرار؛ لكنها لم تستطع رؤيتها أثناء المسلسل إلا مرتين فقط، مردفة: "وفاء منشغلة دائمًا بابنها، وهذا ما جعل التواصل قليلًا"، ووجهت إلى تسليم جائزة المسلسل للمخرج مبرزة: "كلنا في المسلسل سلّمنا دفة العمل للمخرج سامح عبد العزيز؛ لذا فإن الهدية يجب أن تذهب إليه".

وأطل الضيفان في الحلقة التاسعة من البرنامج الرمضاني على شاشة "أبو ظبي" و"النهار" وتنتجه شركة "كلاكيت للإنتاج الفني" وقناة "أبو ظبي"، من فكرة إياد النجار الذي يستعرض ثلاثين عملًا في رمضان الكريم، بمعدل عمل واحد كل يوم تستضيف نجومه والقائمين عليه، ليمهد إلى تنظيم سباق درامي وجوائز في حفل ضخم في 14 تشرين أول تشرين الأول/اكتوبر المقبل في العاصمة أبو ظبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates