ناهد السباعي تعود من واشنطن بدبلوم في التمثيل والإخراج
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنَّ مثلها الأعلى النجمة الأميركية إنجيلينا جولي

ناهد السباعي تعود من واشنطن بدبلوم في التمثيل والإخراج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناهد السباعي تعود من واشنطن بدبلوم في التمثيل والإخراج

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية، نافية في الوقت ذاته تعاقدها على مسلسل "الأسطورة"، موضحة سبب رفضها لفيلم "طاعون جوب" وأسباب غيابها عن رمضان الماضي.

وأوضحت ناهد: "لم أتعاقد على مسلسل "الأسطورة" كما يشاع ولكن المخرج محمد سامي رشحني لأحد الأدوار وحاليًا أقوم بقراءة الدور حتى أبدي موافقتي النهائية تجاهه ولكن في الحقيقة أنني أرحب بالعمل مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان".

وأكدت أن غيابها عن رمضان الماضي رغم نجاحها في "السبع وصايا"، يعود إلى انشغالها في "تصوير عدة أفلام بالإضافة إلى أنني كنت في الولايات المتحدة الأميركية للحصول على دورة تدريبية في التمثيل والإخراج وكانت هناك مشكلة في التوقيت ولكن أعد الجمهور بأنني سأظهر في رمضان المقبل بإذن الله".

وأضافت: "انتهيت من تصوير فيلم "حرامي الجسد"، وأتوقع له النجاح نظرًا لأنه يناقش مشكلة اجتماعية مهمة وهي الكبت الجنسي لدى العديد من الشباب وكذلك النساء وأعتقد أنه تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصرية وسعيدة بالتعاون مع المخرج خالد الحجر ويعتبر هذا الفيلم أول بطولة مطلقة لي في السينما".

وتابعت: "عرض عليَّ فيلم "طاعون جوب"، ولكن بعد قراءتي للدور الذي سأقدمه جيدًا رأيت انه ليس مناسبًا لشخصيتي وأنا أحرص دائمًا على الظهور بشكل متميز وليس من اجل التواجد فقط وأكن كل الاحترام والتقدير لصناع العمل وللمنتج محمد السبكي".

واستدركت: "لم ننته إلى الآن من فيلم "يوم للستات"؛ ولكن يتبقى على انتهائه فترة قصيرة وأقدم في هذا العمل دور فلاحة لأول مرة في مشواري الفني واعتبر هذا الفيلم من الأعمال المهمة في مشواري الفنية نظرًا لأني أشارك في بطولته بجانب الفنانة نيللي كريم وإلهام شاهين وهو يناقش مشكلة اجتماعية مهمة وهى القيود التي تفرض على المرأة في مجتمعنا وكيفية التخلص منها".

وبشأن حرصها دائمًا على تقديم أعمال تناقش مشاكل اجتماعية، قالت: "بالفعل هذا أمر حقيقي فمنذ أن بدأت العمل في المجال الفني وأنا أحرص على تقديم أعمال تناقش قضايا ومشاكل اجتماعية بداية من فيلم "678" ووصولًا إلى "سكر مر" وهذا لأن هذه النوعية من الأفلام يكون عليها إقبال جماهيري بالإضافة إلى أن تكون هادفة وتفيد الجمهور".

وِأشارت إلى أن "هاني خليفة مخرج متميز وسبق أن تعاونا معًا من قبل في مسلسل "الجامعة" وأشعر بالسعادة عندما اعمل معها بالإضافة إلى أن هناك كيميا شديدة تجمع بيننا، وأرى أن فيلم "سكر مر" مهم لأنه يناقش عدة مشاكل اجتماعية من بينها العنوسة عند الأقباط وهذه النوعية من الأفلام أنا لا أرفضها عندما تعرض عليَّ كما وضحت من قبل وتلقى بعد الفيلم إشادات عديدة واعتقد أنه سيعيش مع الجمهور لفترة طويلة".

واستدركت: "أعشق الفنان العالمي جوني ديب والفنانة انجلينا جولي الذي أحرص دائمًا على متابعتهما واحتذي بهما في حياتي الفنية فهما قامات فنية كبيرة أما عربيًا فأنا أعشق الفنانة منة شلبي وأتمنى التعاون معها من جديد"، مشيرة إلى أنها لا ترفض إطلاقا تقديم السيرة الذاتية لجدها الفنان فريد شوقي وجدتها هدى سلطان في عمل درامي.

وأضافت: "لماذا أرفض أمرًا مهمًا مثل ذلك فجدي فنان عظيم ومؤثر في تاريخ السينما المصرية وله رصيد فني كبير، وهو الآن في مرحلة الكتابة وعندما ينتهي سيبدا العمل في التنفيذ، ولا أشترط نهائيًا أن يكون لي دور في العمل، لأني سأتعامل معه مثل أي عمل يعرض عليَّ، إذا كان الدور يناسبني فسأوافق وإذا كان غير مناسب سأرفض ولكن أتمنى رؤية هذا العمل في القريب العاجل".

وعن طموحاتها وأهدافها المستقبلية كفنانة، قالت: "دائمًا ما أكون حريصة على تقديم أعمال هادفة وأدوار مؤثرة وأطمح في أن استمر بذلك دائمًا بخلاف ذلك فأنا أقوم بدراسة التمثيل وأخذ الكورسات من أمريكا لزيادة قدراتي الفنية وحتى أكون دائمًا عند حسن ظن جمهوري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تعود من واشنطن بدبلوم في التمثيل والإخراج ناهد السباعي تعود من واشنطن بدبلوم في التمثيل والإخراج



GMT 06:35 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates