ندى عادل تعلن اقتراب الانتهاء من تصوير الأستاذ بلبل وحرمه
آخر تحديث 23:23:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" تفاصيل دورها في المسلسل

ندى عادل تعلن اقتراب الانتهاء من تصوير "الأستاذ بلبل وحرمه"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ندى عادل تعلن اقتراب الانتهاء من تصوير "الأستاذ بلبل وحرمه"

الفنانة الشابة ندى عادل
القاهرة – إسلام خيري

صرحت الفنانة الشابة ندى عادل انضمامها مؤخرًا إلي أسرة الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج"، مع الفنان نضال الشافعي، والفنانة وفاء عامر، وباقي فريق العمل.
 
وكشفت ندى في تصريحات إلى "صوت الإمارات"، أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الجزء الثالث من المسلسل، في شخصية "سكرة"، وهي بنت من بيئة فقيرة، وهذه الشخصية ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين نظرًا لما تحتويه من تفاصيل وأحداث، فهذه الشخصية أول مرة أقدمها في الدراما كما أن المخرج محمد حمدي وضعني في تحدي كبير أمام نفسي نظرًا لاختلاف طبيعة  الدور الذي أقدمه، كما أنني لم أتخيل أنني من الممكن أن أقدم من هذه الأدوار الصعبة، خاصة وأنها شخصية لها تركبية مختلفة حيث تمر بالعديد من المراحل خلال أحداث المسلسل، ويحدث لها تحولات كثيرة، نيجة ظروف معينة تمر بها ستظهر حين عرض العمل عبر شاشات القنوات الفضائية.
 
ويشارك فى بطولة الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" أغلب فريق العمل للجزأين السابقين، وهم: "وفاء عامر، ونضال الشافعي، وريم البارودي، وميس حمدان، وأيمن عزب، وضياء عبد الخالق، وعمرو مهدي، وياسمين صبري، ومحمد أبو داود، وصلاح رشوان، ومحمد جمعة، ونسمة محمود، وآخرين"، العمل من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.
 وأفادت ندي أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه"، حيث لا يتبقى لها سوى أربع أيام وتنتهي من تصوير العمل تمامًا على أن تستكمل تصويره السبت المقبل.
 
وأشارت إلى أنها تعلب ضمن أحداث المسلسل شخصية نجلاء، شقيقة رانيا فريد شوقي، وهي شخصية رومانسية هادئة  مُتخرجه من كلية تجارة، من طبقة متوسطة الحال، كانت مخطوبة، ثم تتزوج، ونرى في العمل علاقتها بزوجها وعائلتها، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، حيث أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الأربع بنات بأزواجهن، وكذلك ببعضهم والأب والام، خاصة أنه خلال الفترة الأخيرة أصبحنا مفتقدين إلى حد كبير  فكرة مسلسلات العائلة،  ويشارك في بطوله العمل كلا من فتحي عبد الوهاب وهبة عبد الغني، وإيمي طلعت زكريا، وندى عادل، وسمر جابر، وشريف باهر، ومحمود غريب، وأحمد عبدالله، ومحمود ووائل عبد العزيز، والفنان التونسي نجيب الحسن.
 
وأعلنت ندي أنها تنتظر موعد استكمال تصوير مسلسل "الكبريت الأحمر"، حيث قامت بتصوير بعض المشاهد وتنتظر أن يتم استئناف تصويره خلال الفترة المقبلة في الشهر الجاري.
 
وكشفت أنها تجسد خلال السياق الدرامي للمسلسل شخصية جيهان وهي الصديقة المقربة لداليا مصطفى، والتي دائما ما توجهها إلى الطريق الصحيح فهي شخصية تتميز بالهدوء والذكاء والعقل وتعمل في مجال حقوق الإنسان وصوت العقل بالسبة لأصدقائها  متمنية أن ينال الدور إعجاب المشاهدين، ويقوم ببطولته كلا من أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وعبد العزيز مخيون، وهاني عادل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندى عادل تعلن اقتراب الانتهاء من تصوير الأستاذ بلبل وحرمه ندى عادل تعلن اقتراب الانتهاء من تصوير الأستاذ بلبل وحرمه



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates