تأمين أجهزة موفرة للطاقة للحصول على اعتماد المساجد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأمين أجهزة موفرة للطاقة للحصول على اعتماد المساجد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأمين أجهزة موفرة للطاقة للحصول على اعتماد المساجد

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

بحثت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف ودائرة التخطيط والمساحة الإجراءات الخاصة بالاعتماد المبدئي للمساجد، بحيث تتضمن مسجدا مختصرا وأجهزة موفرة للطاقة، وذلك بعد الدراسة التي نفذتها الهيئة على عدد من المساجد والمباني الحكومية، لقياس معدل استهلاك المياه والكهرباء والجدوى الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، التي سيحققها تطبيق إجراءات الترشيد في هذه المباني.

وأكد رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم حرص الهيئة على التعاون مع كل الدوائر والهيئات والمؤسسات في الشارقة لتوعية شرائح المجتمع بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه باعتبارهما أساس الحياة والإنتاج والتنمية والتطوير وتوضيح التكلفة العالية لإنتاج الكهرباء وتحلية المياه والدعم، الذي تقدمه الحكومة لتوفيرها بأسعار مناسبة للسكان إمارة الشارقة.

وأكد أن الإجراءات الجديدة التي سيتم تطبيقها بإمكانها تخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه داخل المساجد بنحو 40 في المئة، ما يسهم في تخفيض الاستهلاك، وتوفير بيئة صحية داخل أروقة المساجد.

 ومن جانبها أوضحت مديرة إدارة الترشيد المهندسة غادة جمعة سالم أن قسم الدعم الفني نفذ خطة لصيانة قطع الترشيد في (45) مسجدا في مدينة الشارقة تشمل 485 قطعة مرشدة، كما تم تركيب نظام الترشيد في مبنى بلدية الشارقة في الناصرية وتفعيل النظام الإماراتي للأدوات الصحية والمكيفات ذات الوحدات المنفصلة، كما قام مفتشو القسم بزيارات ميدانية لمختلف المشاريع في مناطق الشارقة لرصد المخالفات بجميع أنواعها، حيث تم توجيه (410) إشعارات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأمين أجهزة موفرة للطاقة للحصول على اعتماد المساجد تأمين أجهزة موفرة للطاقة للحصول على اعتماد المساجد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates