أحدث اكسسوارات الشعر لموضة هذا الموسم
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحدث اكسسوارات الشعر لموضة هذا الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحدث اكسسوارات الشعر لموضة هذا الموسم

أحدث اكسسوارات الشعر لموضة هذا الموسم
لندن – صوت الإمارات

رغم تمسك المرأة السعودية بحجابها وارتدائها الدائم للشيلة والعباءة، إلا أنها امرأة شديدة الاهتمام بشعرها، كماأنها تنفق ميزانية لا يستهان بها للاهتمام بشعرها وحيويته وصحته وجماله،فالمرأة السعودية في معظم مجالات عملها النسائية وفي أنشطتها الاجتماعية ومناسباتها وفي أماكن التسوق النسائية تظهر بشعرها، وتعد إكسسوارات الشعر من أكثر ما يبرز جماله ويضفي أناقة خاصة على مظهره، لذلك نقدم لك في ما يلي أحدث إكسسوارات الشعر الموجودة في السوق بمختلف أنواعها لتختاري منها ما يناسب طبيعة شعرك وذوقك:

أولاً: إكسسوارات الشعر الخاصة بالمناسبات

هذه الإكسسوارات رائجة جداً في السوق السعودي، حيث تقبل عليها النساء في مناسباتهن المختلفة، ومن أبرزها:

 التيجان: من أكثر إكسسوارات الشعر تميزاً وأناقة وشهرة في ذات الوقت، حيث تتنوع أشكالها ما بين المعدنية التقليدية والمصنوعة من الورود.
العصائب:من إكسسوارات الشعر التي تضفي عليكِ مظهراً جذاباً، وهي منتشرة،وفي كثير من الأوقات تكون مرصعة باللؤلؤ والكريستال، ويمكنكِ ارتداؤها عن طريق لفها حول "الفورمة" التي اعتمدتها، ويجب أن تكون متناسقة بشكل كبير مع تسريحة شعركِ وملابسكِ.

دبابيس الشعر: لها دور كبير في تحلية ولمعان "فورمة" شعركِ، خاصة الدبابيس المرصعة بالألماس أو اللؤلؤ أو الكريستال والفراشات المليئة بالفصوص الكريستالية أو الألماسية .

ثانياً: أطواق الشعر

يضيف طوق الشعر لمسة جذابة إلى إطلالة أي امرأة، ويتوفر بأشكال عديدة تتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات والأذواق منها ما هو بسيط أو متكلف أو حتى غريب على هيئة أذن قط أو بطة صغيرة أو حتى نوع من الفاكهة، وتتوفر في السوق السعودي أطواق الرأس أيضاً بخامات عديدة كالجلد أو المصنوعة من الدانتيل أو المعدنية التي تأتي على هيئة سلاسل، ومنهاما هو مرصع بحبيبات الكريستال اللامعة، وهناك المصنوع من القطن أو المكون من مجموعة أزهار ملونة، إضافة إلى أطواق الشعر الرفيعة المرصعة بحبيبات الكريستال.
ثالثاً: البندانا

تعد البندانا نوعاً مستحدثاً يمكن إضافته كلمسة مختلفة في أجواء العمل الصباحية وعند ممارسة الأنشطة الرياضية أو في الرحلات،وهي إكسسوار أساسي يجب أن لا تستغني عنه في إطلالتك، لاسيما الشبابية العصرية، وهي متوفرة في محلات الحقائب والإكسسوارات في مختلف المراكز التجارية السعودية، ويمكنك تطبيقها بأكثر من طريقة كتلك التقليدية عن طريق لفها حول الرأس عند المقدمة مع إبراز القليل من شعر الجبهة بحيث تبدو وكأنها طوق، ثم لفي طرفيها خلف الرقبة واتركيها تنسدل على أحد الكتفين،ويمكنك أيضاً لف البندانا حول الجبهة بحيث تغطيها بالكامل مع ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف أو تضفيره،كما يمكنك لف البندانا حول الرأس بشكل عكسي بحيث تكون قاعدة المثلث من الخلف والطرف الثالث متجهاً للأمام.
رابعاً: القبعة

تعتبر من الإكسسوارات التي تضفي على المرأة أناقة وأنوثة بأشكالها المتعددة،إلا أن القبعة لابد أن تلائم شكل الوجه، وهناك العديد من أنواع القبعات المتوفرة، مثل: القبعة الطويلة إلى أعلى، قبعة فيدورا أو الكاب الرجالي،القبعات الواسعة،القبعات التي تغطي جزءاً من جبهتك.
خامساً: سلاسل الشعر

من الإكسسوارات الرقيقة العصرية التي أصبحت الأكثر رواجاً في عالم الإكسسوارات مؤخراً، حيث يمكنك استخدام سلاسل الشعر على تسريحات عديدة، فهي جميلة على  كعكة شعرك أو على تسريحة ذيل الحصان أو على شعرك المنسدل،ولو كنت من محبات عمل تسريحات الشعر المعقدة، فهي مثاليةلإدخالها بين خصلات الشعر للحصول على مظهر جذاب ومميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث اكسسوارات الشعر لموضة هذا الموسم أحدث اكسسوارات الشعر لموضة هذا الموسم



GMT 20:56 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

6 نصائح للشعر المجعد في الربيع

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates