جراحة جديدة تغزو لندن لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال بتكبير حجم القضيب
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإجراءات تتضمن استخلاص الدهون من معدة المريض أو ساقيه

جراحة جديدة تغزو لندن لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال بتكبير حجم القضيب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جراحة جديدة تغزو لندن لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال بتكبير حجم القضيب

الرجال بتكبير حجم القضيب
لندن - سليم كرم

ساعة واحدة فقط قد تتسبَّب في إسعاد ملايين الرجال حول العالم، من المصابين بالضعف الجنسي؛ إذ كشف العلماء عن عملية جراحية جديدة تساعد على تكبير حجم العضو الذكري، وتسمى "حقن الدهون" وتزداد شعبية يومًا بعد يوم حتى لدى الرجال الذين يمتلكون قضبانًا ذات حجم عادي، وتتكلف من 6400-9250 دولارًا.

وأكد جراح التجميل في لندن، الدكتور ماسيميليانو مارسيلينو، أن العملية لا تستغرق أكثر من ساعة واحدة لزيادة مقاس القضيب، وتسمى تلك العملية بـ"حقن الدهون"؛ نظرًا إلى أنها تتضمن استخلاص الدهون من معدة أو ساقي المريض وحقنها في القضيب، مضيفًا بوصة واحدة إلى محيط القضيب، كما يضيف إلى طوله من 1-2 بوصة، ومع هذا الإجراء يتمكن الجراح من قطع أربطة القضيب، مما يسمح لها أن تنخفض وتبدو أطول.

جراحة جديدة تغزو لندن لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال بتكبير حجم القضيب

 وأضاف مارسيلينو أن حجم القضيب مصدر مهم للقلق لدى الذكور، فالرجال يسعون إلى توسيع أو إطالة حجم القضيب، لاسيما في حالات خاصة عندما يكون القضيب أقل بقليل من الحجم المتوسط، ويشعرون رغبة دائمة في الشعور بالإثارة عند التعري أمام شركائهم، كما أن بعض الرجال يريدون ببساطة أن يكونوا قادرين على استخدام غرفة تغيير الملابس أو صالة الألعاب الرياضية من دون هذا القلق.

وعند بداية تطبيق عملية الحقن، لاحظ جراح التجميل أن 50% فقط من المرضى كان لديهم قضبان صغيرة حقًا، في حين أن 30% منهم لديهم قضبان ضمن المعدل الطبيعي، وغالبًا ما تعتبر صغيرة جدًا في نظر الرجل نفسه.

ويمكن للأطباء الاستفادة من البلازما الغنية بالصفائح الدموية، التي تستخدم عادة في تجديد شباب الوجه، لزيادة مقاس القضيب، إذ تؤخذ عينات الصفائح من دم المريض، مع البلازما والصفائح الدموية المخصبة مع عوامل النمو، وتخلط مع الدهون.

 

وأوضح مارسيلينو أنه يستخدم الخلايا الجذعية في إجراءاته ويحقنها في القضيب، وأن الدهون هي المصدر الأكثر وفرة من الخلايا الجذعية المحفزة التي لديها القدرة على التحول إلى عدد من أنواع الأنسجة المختلفة، وبالتالي فهي مفيدة جدًا لإصلاح الأنسجة وتجديدها.

وعلى الرغم من التكاليف الباهظة للجراحة، إلا أن إجراءات زيادة الطول تجرى مرة واحدة فقط وهي دائمة التأثير، أما عملية زيادة الحجم فقد تستمر لبضع أعوام فقط، ولأن منطقة القضيب هي واحدة من الأكثر المناطق حساسية في جسم الإنسان، شدَّد الطبيب على أنه يتم التعامل مع كافة الإجراءات لتكبير حجم الأعضاء التناسلية الذكرية بعناية فائقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جراحة جديدة تغزو لندن لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال بتكبير حجم القضيب جراحة جديدة تغزو لندن لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال بتكبير حجم القضيب



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates