مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة "الإمارات" تطلق مشروع "قادة المستقبل" لتطوير مهارات الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة "الإمارات" تطلق مشروع "قادة المستقبل" لتطوير مهارات الشباب

مؤسسة الإمارات
أبو ظبي- جواد الريسي

أعلنت مؤسسة الإمارات، المتخصصة في مجال الاستثمار الاجتماعي و تمكين وتنمية الشباب الإماراتي، عن إطلاق مشروع جديد لتطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي.

ويهدف المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات، للاستثمار في الجيل الجديد من القادة الشباب من خلال اختيار مجموعة منتقاة من العناصر الشابة من القطاعين الخاص والعام، ممن يمتلكون مقومات القيادة ويتمتعون بإمكانات عالية، وإخضاعهم لبرنامج مصمم لتطوير وتعزيز مهاراتهم القيادية الفردية.
 ويغطي البرنامج  الذي يستمر على مدار خمس عطلات أسبوعية، طيفًا واسعًا من الأنشطة والتدريبات بما في ذلك مهارات بناء الفرق ومهام السيطرة، وإجراء الحوارات الجماعية البناءة، والبحث الفردي والتعلم، حيث صمم البرنامج لتطوير وتعزيز أسلوب القيادة الخاص بكل فرد ومهاراته في الاتصال، وكيفية تطبيقها على بيئة العمل الخاصة بهم، وحياتهم اليومية.

وتندرج مبادرة تطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي ضمن برنامج "كفاءات"، الذي يستهدف إطلاق الطاقات والمواهب الإماراتية، وتشجيع الشباب على تحديد مساراتهم المهنية المستقبلية في القطاع الخاص، حيث أسس برنامج "كفاءات" لهذا الغرض نموذجًا ناجحًا من برامج التطوير المشترك بالتعاون مع العديد من المنظمات والجهات والشركاء من مختلف ألوان الطيف الاجتماعي في دولة الإمارات، والتي هدفت إلى تقديم حلول بعيدة المدى تفيد جميع الأطراف.

وقالت الرئيس التنفيذي للبرامج في مؤسسة الإمارات، ميثاء الحبسي: "إن مشروع تطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي هو إحدى ثمار برنامج كفاءات، والذي يركّز بشكل أساسي على تزويد الشباب بالمهارات اللازمة وإعدادهم، بحيث يتمكنون من تطوير مسارهم المهني في قطاع الأعمال، كما أن البرنامج يهدف إلى مساعدة الشباب على استيعاب دور ومساهمة القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد الوطني، وبالتالي الإقبال عليه باعتباره خيارًا وظيفيًا أساسيًا يمكّنهم من خلاله تحقيق طموحاتهم المهنية".

وأشارت الحبسي إلى التعاون الذي تلقاه المؤسسة من مختلف القطاعات في دولة الإمارات، والذي يجسّد حسًا وطنيًا راقيًا، ووعيًا عاليًا بأهمية الارتقاء بالمهارات القيادية للشباب، باعتبارهم ركيزة أساسية من الركائز التي ينبني عليها مستقبل الدولة، مؤكدةً أن هذا التعاون خير عون لمؤسسة الإمارات في تجسيد رسالتها التي تقوم على الاستثمار في الشباب، وإعدادهم وتهيئتهم للنهوض بواجباتهم نحو الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates