أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب لـ"صوت الإمارات" عن سعادته ببدء تصوير فيلم 53 دقيقة

أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه

الفنان أحمد عز
القاهرة محمد عمار

أعلن الفنان المصري أحمد عز، أنه يحلم بتقديم شخصيات أبطال "حرب أكتوبر" التي خاضها الجيش المصري ضد إسرائيل،  معربًا عن سعادته ببدء تصويره "فيلم 53 دقيقة" والذي يلقي الضوء على بطولات القوات الجوية المصرية .

وقال في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات" أنّه قدَّم من قبل فيلم "يوم الكرامة" الذي دارت أحداثه حول بطولات القوات البحرية المصرية التي خاضت "حرب الاستنزاف" والتي بدأتها بإغراق المدمرة الاسرائيلية "إيلات"، مشيرًا إلى أنه قدم في "يوم الكرامة" دور النقيب لطفي جاد الله قائد الفرقاطة 501  التي شاركت في إغراق المدمرة.

 وعن استعداده لمثل هذه الأعمال الحربية، قال عز إنه "عندما يعرض عليه دور مثل هذا، يسعى لمعرفة الشخصية الحقيقية التي قامت بهذا العمل البطولي عن طريق القراءات أو مقابلته شخصيًا للوقوف على ملامح شخصيته الداخلية،  ثم يقوم بطرح عدة أسئلة عليه وعن أحاسيسه قبل تنفيذ المهمة الموكلة إليه"، مؤكداً أن "أبطال "حرب أكتوبر" هم أبطال عظام يستحقون جميعهم أعمالًا فنية تخلدهم.

 وقال: "إنني لا ألوم المنتجين على عدم تقديمهم مثل هذه الأعمال لأنها تحتاج إلى ميزانيات ضخمة وقوية من أجل اصدار العمل بالشكل اللائق، لكن إذا نظرنا إلى أميركا فمثل هذه الأعمال تعود بالأرباح الكبيرة على شركات الإنتاج بسبب نقاء الصورة والمؤثرات البصرية القوية."

  وأشار الى أنه في فيلم "53 دقيقة" يتعامل مع فريق فني محترف وخاصة مع أحمد عبدالمنعم صاحب الخدع البصرية، والمخرج المتميز مازن سعيد،  مشيرًا الى أن "هناك عدداً من الشباب في مصر والوطن العربي يستطيعون تنفيذ أي عمل فني كبير إذا توافرت لهم الإمكانيات."

 وعن تعاونه مع المخرج طارق العريان في فيلم "أولاد رزق" في آخر أفلامه قال عز: إن "طارق العريان مخرج كبير ومتمكن من أدواته جيدًا ولا يدخل في أي عمل الا اذا كان يحقق له النجاح"،  وأكد عز أن "كل مخرج تعامل معه منذ بدايته أضاف له خبرة ونجاحاً، لأن كل مخرج له أسلوب وتميز في أعماله"، مشيرًا إلى أن "المخرجين الذين تعامل معهم يشتركون في عامل واحد فقط وهو إنهم يحبون الممثلين الذين يعملون معهم، وهذا هو بداية نجاح أي عمل، فالحب والألفة التي تجمع بين فريق العمل الواحد تظهر بوضوح وتساهم في نجاح العمل".

وعن ندرة أعماله في التلفزيون قال عز إنه "دائمًا ما يبحث عن الإضافة في مسيرته الفنية ولذلك يجده الجمهور على الشاشة الصغيرة كل عامين أو ثلاثة، معلقًا على أنه لا ينظر إلى الظهور على الشاشات الصغيرة لمجرد الظهور ولكنه يفضل أن يظهر في عمل يظل عالقًا في أذهان المشاهدين مثل ( ملك روحي مع الفنانة يسرا .. الأدهم مع سيرين عبد النور، الأكسلانس مع أحمد رزق).

 وعن أصدقائه في الوسط الفني، قال عز "أنا أحب كل زملائي ولا أكره أحداً ولا أحمل ضغينة لأحد"، مشيراً الى أن أقرب زملائي كل من تعاملت معهم (السقا و الفيشاوي ورزق و عمنا صلاح عبد الله).

وعمن يفضل من الفنانين والوجوه العمل الى جانبه قال عز، "إنه في البداية وجد من يقدمه ويثق به مثل الفنانة الكبيرة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، وبالتالي عليه أن يمد يديه لكل موهبة شابة تستحق ذلك،  وأضاف أن "النجم الكبير نور الشريف وقف الى جانب الجميع وقدّمت معه فيلم "مسجون ترانزيت" وكان يقول لي "هذا الفيلم يخصك وكن واثقًا من نفسك"، ولم يمانع في الاشتراك معي في العمل وكان في غاية التواضع، فكل من تربى على الفن الأصيل عليه أن يقف بجانب كل موهبة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates