ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم من ضهر راجل
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها راقبت محمود حميدة لتتعلَّم منه

ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم "من ضهر راجل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم "من ضهر راجل"

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة – مي البشير

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بعرض فيلم "من ضهر راجل" في دور العرض، وذلك رغبة منها في قياس الإقبال الجماهيري على الفيلم، متوقعة له النجاح الملحوظ، مشيرة إلى أنها كانت تراقب الفنان محمود حميدة لتتعلَّم منه، ورغم مشوارها الفني القصير نسبيًّا، استطاعت رئيس أن تقتنص لنفسها لقب نجمة تمثيل، وذلك لقدرتها على الجمع بين الذكاء الفني وحب الجمهور والعمل في صمت، دون اللهث وراء الـ" شو" والشهرة غير المبررة.

وأوضحت رئيس في مقابلة مع " صوت الإمارات ": لقد تحمست لفيلم "من ضهر راجل " منذ البداية لانني اقوم فيه بدور فتاة شعبية قوية الشخصية تدعى " مي" ، وطبعا هذا دور مختلف وجديد، ولم اؤده من قبل ، حتى إنه مختلف عن دور الفتاة الشعبية ذات الطبقة الفقيرة الذي قمت به في فيلم "فتاة المصنع " ، هذا الى جانب فريق العمل الذي كان عامل مهم حمسني على المشاركة فيه، يعنى فيلم فيه محمود حميدة، وآسر ياسين، ووليد فواز، وشريف رمزى وأيضا المخرج كريم السبكي والمؤلف محمد أمين راضي كان لازم اوفق عليه على الفور ، واعتقد أننا نجحنا في تقديم عمل توافر فيه مقومات النجاح والقبول الجماهيري.

ونفت ياسمين أن تكون تعرضت لحزن او لضيق بسبب عدم فوز فيلم "من ضهر راجل " باي جوائز عند ترشحه ضمن المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الماضية ، مؤكدة ان هذه هي سنة المهرجانات ، فهناك افلام تفوز واخرى لا ، مشيرة إلى ان نجاح الفيلم لا يقاس فقط بالجوائز التي حصل عليها ، وانما النجاح التجاري والجماهيري هو مهم، وله مذاق مختلف وخاص. 

وأكّدت ياسمين انه لا يهمها مسمى البطولة المطلقة فتقول "أنا عادة ما اختار الدور على أساس قراءتي للسيناريو ككل بوجه عام، وقراءتي للدور الذي أقوم به بوجه خاص، واحدد موقفي من الموافقة من عدمها على اساس ما إذا كان هذا العمل يمثل خطوة للأمام بالنسبة لي أم لا، والبطولة المطلقة ليست دائما ما أبحث عنه، بل الدور المتميز الذي يقدمني بشكل جديد ومختلف كل مرة، وانا بالفعل قدمت بطولة مطلقة في فيلم "فتاة المصنع"، وفي فيلم "بلاش تبوسني"  ولكني في انتظار عرضه، لكن في فيلم "من ضهر راجل " هو بطولة جماعية ، ولكني مؤمنة بان الممثل الشاطر يجب عليه ألا ينظر لفكرة أن هذا بطولة مطلقة أم لا، فالبطولة الحقيقية تكمن في الدور الذي يجسده ضمن أحداث العمل الفني، واعتقد انني ممثلة شاطرة ".

وعن وجودها في عمل فني واحد مع الفنان الكبير محمود حميدة أوضحت ياسمين: "انا محظوظة بهذا التعاون ، فمحمود حميدة قيمة فنية كبيرة وهو "غول تمثيل"، وله مدرسة خاصة في التعامل مع النص السينمائي، وعايز اقولك اني كنت اراقبه طول فترة التصوير حتى اتعلم منه، وعن تعاونها مع المنتج احمد السبكي رغم الهجوم المقام حوله"، مبينة: "عادة انا لا اهتم بجهة انتاج العمل الفنى اكثر من اهتمامي بقصة العمل ودوري فيه ، اما بخصوص السبكي فهو من اهم منتجي السينما شئنا ام ابينا، وهذه ليست المرة الاولى التي اتعاون فيها معه، بل سبق ان قدما معًا فيلم " واحد صحيح ".

وعن اعمالها الفنية المقبلة اوضحت ياسمين: انتظر عرض فيلم " بلاش تبوسني"، وأجسد فيه شخصية ممثلة تمر بمشكلات متعلقة بتصوير أحد أفلامها، والعمل يستعرض ما يدور داخل الوسط الفني وموقف الفنانات من أداء بعض المشاهد، وهو من إخراج أحمد عامر، هذا الى جانب انضمامي أخيرا لكتيبة فيلم "هبيبتا"، وهو لرواية تحمل الاسم نفسه حققت مبيعات ساحقة في سوق الادب المصري والعربي  للكاتب محمد صادق ، ومن اخراج هادي الباجوري. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم من ضهر راجل ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم من ضهر راجل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates