أحمد عز ينفي زواجه من زينة عرفيًا أو شفهيًا أو شرعيًا
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر على إنكار نسب التوأم

أحمد عز ينفي زواجه من زينة عرفيًا أو شفهيًا أو شرعيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عز ينفي زواجه من زينة عرفيًا أو شفهيًا أو شرعيًا

احمد عز وزينة
القاهرة ـ وفاء لطفي / مي البشير

نشرت الصفحة الرسمية لمدير أعمال الفنان أحمد عز على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة من عز، يؤكد فيها أن أطفال الفنانة زينة ليسا أبنائه.
 
وكتب عز في رسالته: "مساء الفل ياعيلتي وأهلي، كتير سألوا عليا امبارح وأنا باطمنكوا أنا الحمد لله كويس وزي الفل وراضي باللي ربنا كاتبهولي كله، أنا سعيد بالابتلاء اللي أنا فيه عشان واثق في ربنا وفي نصره إن عاجلًا أو آجلًا، وإن اللي أنا فيه ده ماهو إلا رفع درجات بإذن الله".
 
وتابع: "طبعًا أنا لا أعلق على أحكام القضاء ومش هاطلع أعمل ضجة ولا أتكلم عشان أنا سايب حقي على ربنا العادل الحق".
 
وأضاف: "اللي بقولهولكوا دلوقتي هو نفسه اللي بقوله من أول يوم في القضية، وهافضل أقوله لآخر نفس في عمري، وبأشهد الله على كلامي ده بل وأقسم بالله العلي العظيم إني ماتجوزتهاش ولا رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانية، وإن شاالله يكون معاها 100 حكم و100 شهادة ميلاد برضه مش ولادي".
 
يذكر أنه بعد صدور قرار المحكمة لصالح زينة، قرر الفنان أحمد عز   إجراء فحص "دي إن إيه" مناقضًا ما أعلنه عبر صفحاته الرسمية بأن هذا الحكم هو ابتلاء وأنه سيتحمله لأنه من عند الله وسيظل لآخر يوم في عمره يقول "زين وعز ليسوا أوﻻدي".
 
واتفقت هيئة الدفاع عن الفنانة المصرية زينة على إقامة دعوى نفقة ضد مواطنها الفنان الشاب أحمد عز، بعد الحكم النهائي الصادر بثبوت نسب التوأم عز الدين وزين الدين له ورفض محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، الاستئناف المقدم منه على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب التوأم له.
 
وأكد محامي زينة، معتز الدكر، أن قيمة النفقة والمتعة ومحل السكن سيتم تحديدهم من قِبل المحكمة طبقًا لما تراه الهيئة، وأن ذلك سيتم احتسابه بعد تشكيل لجنة لحصر ما يتقاضاه عز من أموال خلال عام كامل.
 
وأوضح، في حوار خاص مع "العرب اليوم"، أن الحكم نهائي وغير قابل للطعن فيه، معلنًا أن زينة يحق لها فور صدور الصيغة التنفيذية للحكم، اتخاذ إجراءات تسجيل طفليها باسم والدهما "أحمد عز" الذي أعطته المحكمة هذه الصفة فور صدور الصيغة التنفيذية للحكم واستخراج شهادات ميلاد لهما.
 
ونوه الدكر إلى أن الطفلين أصبحا من اليوم طفلين شرعيين، بعد إثبات المحكمة نسبهما وأعطتهما صفة شرعية، كاشفًا عن أنهما أصبحا أيضًا لهما الحق في ميراث عز بعد وفاته، وأن موكلته تبحث الآن مقاضاة الفنان المصري على ما وصفه بـ"ادّعاءاته الباطلة ضدها" وإقامة دعوى تشهير ضده، بخلاف قضية النفقة.
 
وأكد محامي زينة، عاصم قنديل، أن أول إجراء سيتخذه استخراج حُكم المحكمة لإصدار شهادات ميلاد رسمية لابنيّ أحمد عز وزينة، وأوضح في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن فريق الدفاع لا يفكر مطلقًا في إجراءات مستقبلية حاليًا، بل كل الجهود ستتركز في البحث عن إثبات نسب التوأمين لأحمد عز، وهذا سيتحقق عند إصدار شهادات ميلاد للولدين تحمل اسم الأب أحمد عز.
 
وقضت الدائرة 102 في محكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حُكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيري زينة "زين الدين وعز الدين" إليه.
 
وجاء في حيثيات الحكم، أن المدّعية زينة غير محرمة شرعًا على المدعى على أحمد عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معًا لقضاء عطلة الزفاف، وأن المدعية سكنت في مسكنه خلال فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة مازالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين عز الدين وزين الدين، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون ولراجح المذهب الحنفي توافرت فيه كل الشرائط الشرعية لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش.
 
وأعربت زينة عن سعادتها البالغة، والتي تفوق الوصف "على حد قولها"؛ بسبب حكم المحكمة الذي صدر لصالحها، وأعلنت في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" أنها كانت واثقة بأحكام القضاء المصري، وترى هذا الحكم انتصارًا للحق في قضية شغلت الرأي العام لأكثر من عام.
 
واختتمت حديثها قائلة: "أريد أن أرسل رسالة شكر من خلال موقعكم لكل شخص وقف بجانبي ولو حتى بالدعاء، وبالكلمة الحلوة، فكثير من جمهوري كانوا يساندونني بتعليقاتهم التي أعتبرها مثل الذخيرة التي تمدني بالقوة".
 
وتلّقت الفنانة المصرية الحكم الصادر، الأربعاء، بتأييد إثبات نسب توأمها إلى الفنان أحمد عز، بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وعلّقت عليها: كله يقول مبروك،، الحمد لله،، الحمد لله،، الحمد لله،، الحمد لله كسبنا،، الحمد لله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز ينفي زواجه من زينة عرفيًا أو شفهيًا أو شرعيًا أحمد عز ينفي زواجه من زينة عرفيًا أو شفهيًا أو شرعيًا



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates