تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماتيتش ساهم بسيطرة فريقه على وسط الملعب

تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء

مباراة آرسنال وتشيلسي
لندن - سليم كرم

فاز فريق نادي تشيلسي في التغلب علي منافسه فريق آرسنال،  بهدف أحرزه اللاعب دييغو كوستا في الشوط الأول من المباراة، الذي شهد إشهار الكارت الأحمر في وجه اللاعب بير ميرتساكر وخروجه من الملعب، خلال اللقاء المثير الذي جرى بينهما الأحد ضمن منافسات الدوري البريطاني الممتاز .

وتأثر فريق آرسنال على ملعب الإمارات بالغيابات في مركز الوسط  بسبب إصابة كل من فرانسيس كوكلين وسانتي كازورلا، وهو ما استفاد منه جيداً فريق تشيلسي، واستطاع التقدم في النتيجة خلال الشوط الأول من المباراة,فيما شارك اللاعب نيمانيا ماتيتش في اللقاء لمنحه الأفضلية، مع ترك جون أوبي ميكيل لفرض رقابة لصيقة على اللاعب مسعود أوزيل.

وقد نجح ذلك بالفعل واستطاع ماتيتش وويليان ودييغو كوستا إيقاع لاعبي فريق آرسنال في الأخطاء في عمق منطقة اللعب الخاصة بهم، مع السماح لكل من سيسك فابريغاس وأوسكار في الاختراق من الجانب الأيسر.

ويعقد آرسن فينغر الآمال على اكتمال جاهزية اللاعب المصري محمد النني المتعاقد معه حديثاً من فريق بازل Basle من أجل سد هذه الثغرة، خاصة وأن جميع من شاهدوا المباراة لاحظوا بذل كل من آرون رامزي وماثيو فلاميني لمجهود مضاعف حتى من قبل حالة الطرد، واستكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وتمكّن برانيسلاف ايفانوفيتش من العودة الى مستواه المعهود، والمساهمة في فوز فريقه بتمريره لكرة الهدف الذي أحرزه دييغو كوستا، ولم يكن مفاجئاً سيطرة فريق تشيلسي على ألعاب الهواء، خاصة مع خسارة آرسنال لمجهودات ميرتساكر وجيرود. ونجح إيفانوفيتش في التصدي لخطورة اللاعبين ثيو والكوت وناتشو مونريال الذين أحدثوا الفارق في تشكيل الارسنال خلال الأسابيع الأخيرة، لتكون عودته مصدر قوة في الفريق تحت قيادة المدير الفني غوسهيدينك، بما يملكه من خبرة في مركز الدفاع. 

ويتمتع فريق آرسنال هذا العام بفرصة كبيرة للفوز باللقب هذا الموسم، إلا أن الكثير من الضغوطات قد تعرض لها الفريق في مباراته الأخيرة، إلى جانب
تعرض آرسن فينغر للانتقادات، على أثر قيامه بإخراج أوليفر جيرود مستبدلاً في الشوط الأول من اللقاء، في أعقاب طرد اللاعب ميرتساكر.

وسخرت الجماهير من اللاعبين والكوت وماثيو فلاميني لأدائهما السيء على أرض الملعب، بينما كانت سعيدة بعودة أليكسيس سانشيز، في حين نال القرار باستبدال والكوت وإشراك أليكس أوكسلاد-تشامبرلين بدلاً منه هتافات ساخرة. 

وعاد اللاعب دييغو كوستا إلى التألق مرة أخرى، عقب انتهاء عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات التي تم توقيعها عليه، بسبب ما بدر منه من سلوك على ملعب ستامفورد بريدج في أيلول / سبتمبر. واستطاع كوستا التسبب في كثير من الإزعاج للاعبي الارسنال ميرتساكر ولوران كوسيليني نتج عنه طرد اللاعب الألماني بسبب تدخله العنيف.
ومنحت عودة سانشيز الأمل مرة أخرى لفريق ارسنال، ليبث اللاعب التشيلي مجدداً الروح، بعد إشراكه في المباراة، وبدا قويًّا وعلى جاهزية عالية ساعدت فريقه في تهديد مرمى تشيلسي على الرغم من النقص العددي، ومن ثم فإن مشاركته ستكون أمراً حيوياً في محاولة فينغر للرد على الأداء المخيب للآمال.

وتمكّن برانيسلاف ايفانوفيتش من العودة الى مستواه المعهود، والمساهمة في فوز فريقه بتمريره لكرة الهدف الذي أحرزه دييغو كوستا، ولم يكن مفاجئاً سيطرة فريق تشيلسي على ألعاب الهواء، خاصة مع خسارة آرسنال لمجهودات ميرتساكر وجيرود.

ونجح إيفانوفيتش في التصدي لخطورة اللاعبين ثيو والكوت وناتشو مونريال الذين أحدثوا الفارق في تشكيل الارسنال خلال الأسابيع الأخيرة، لتكون عودته مصدر قوة في الفريق تحت قيادة المدير الفني غوس هيدينك، بما يملكه من خبرة في مركز الدفاع.

ويتمتع فريق آرسنال هذا العام بفرصة كبيرة للفوز باللقب هذا الموسم، إلا أن الكثير من الضغوطات قد تعرض لها الفريق في مباراته الأخيرة، إلى جانب تعرض آرسن فينغر للانتقادات، على أثر قيامه بإخراج أوليفر جيرود مستبدلاً في الشوط الأول من اللقاء، في أعقاب طرد اللاعب ميرتساكر.

وسخرت الجماهير من اللاعبين والكوت وماثيو فلاميني من أدائهما على أرض الملعب، بينما كانت سعيدة بعودة أليكسيس سانشيز، في حين نال القرار باستبدال والكوت وإشراك أليكس أوكسلاد-تشامبرلين بدلاً منه هتافات ساخرة.

وعاد اللاعب دييغو كوستا إلى التألق مرة أخرى، عقب انتهاء عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات التي تم توقيعها عليه، بسبب ما بدر منه من سلوك على ملعب ستامفورد بريدج في أيلول / سبتمبر. واستطاع كوستا التسبب في كثير من الإزعاج للاعبي الارسنال ميرتساكر ولوران كوسيليني نتج عنه طرد اللاعب الألماني بسبب تدخله العنيف.

ومنحت عودة سانشيز الأمل مرة أخرى لفريق ارسنال، ليبث اللاعب التشيلي مجدداً الروح، بعد إشراكه في المباراة، وبدا قويًّا وعلى جاهزية عالية ساعدت فريقه في تهديد مرمى تشيلسي على الرغم من النقص العددي، ومن ثم فإن مشاركته ستكون أمراً حيوياً في محاولة فينغر للرد على الأداء المخيب للآمال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates