تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماتيتش ساهم بسيطرة فريقه على وسط الملعب

تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء

مباراة آرسنال وتشيلسي
لندن - سليم كرم

فاز فريق نادي تشيلسي في التغلب علي منافسه فريق آرسنال،  بهدف أحرزه اللاعب دييغو كوستا في الشوط الأول من المباراة، الذي شهد إشهار الكارت الأحمر في وجه اللاعب بير ميرتساكر وخروجه من الملعب، خلال اللقاء المثير الذي جرى بينهما الأحد ضمن منافسات الدوري البريطاني الممتاز .

وتأثر فريق آرسنال على ملعب الإمارات بالغيابات في مركز الوسط  بسبب إصابة كل من فرانسيس كوكلين وسانتي كازورلا، وهو ما استفاد منه جيداً فريق تشيلسي، واستطاع التقدم في النتيجة خلال الشوط الأول من المباراة,فيما شارك اللاعب نيمانيا ماتيتش في اللقاء لمنحه الأفضلية، مع ترك جون أوبي ميكيل لفرض رقابة لصيقة على اللاعب مسعود أوزيل.

وقد نجح ذلك بالفعل واستطاع ماتيتش وويليان ودييغو كوستا إيقاع لاعبي فريق آرسنال في الأخطاء في عمق منطقة اللعب الخاصة بهم، مع السماح لكل من سيسك فابريغاس وأوسكار في الاختراق من الجانب الأيسر.

ويعقد آرسن فينغر الآمال على اكتمال جاهزية اللاعب المصري محمد النني المتعاقد معه حديثاً من فريق بازل Basle من أجل سد هذه الثغرة، خاصة وأن جميع من شاهدوا المباراة لاحظوا بذل كل من آرون رامزي وماثيو فلاميني لمجهود مضاعف حتى من قبل حالة الطرد، واستكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وتمكّن برانيسلاف ايفانوفيتش من العودة الى مستواه المعهود، والمساهمة في فوز فريقه بتمريره لكرة الهدف الذي أحرزه دييغو كوستا، ولم يكن مفاجئاً سيطرة فريق تشيلسي على ألعاب الهواء، خاصة مع خسارة آرسنال لمجهودات ميرتساكر وجيرود. ونجح إيفانوفيتش في التصدي لخطورة اللاعبين ثيو والكوت وناتشو مونريال الذين أحدثوا الفارق في تشكيل الارسنال خلال الأسابيع الأخيرة، لتكون عودته مصدر قوة في الفريق تحت قيادة المدير الفني غوسهيدينك، بما يملكه من خبرة في مركز الدفاع. 

ويتمتع فريق آرسنال هذا العام بفرصة كبيرة للفوز باللقب هذا الموسم، إلا أن الكثير من الضغوطات قد تعرض لها الفريق في مباراته الأخيرة، إلى جانب
تعرض آرسن فينغر للانتقادات، على أثر قيامه بإخراج أوليفر جيرود مستبدلاً في الشوط الأول من اللقاء، في أعقاب طرد اللاعب ميرتساكر.

وسخرت الجماهير من اللاعبين والكوت وماثيو فلاميني لأدائهما السيء على أرض الملعب، بينما كانت سعيدة بعودة أليكسيس سانشيز، في حين نال القرار باستبدال والكوت وإشراك أليكس أوكسلاد-تشامبرلين بدلاً منه هتافات ساخرة. 

وعاد اللاعب دييغو كوستا إلى التألق مرة أخرى، عقب انتهاء عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات التي تم توقيعها عليه، بسبب ما بدر منه من سلوك على ملعب ستامفورد بريدج في أيلول / سبتمبر. واستطاع كوستا التسبب في كثير من الإزعاج للاعبي الارسنال ميرتساكر ولوران كوسيليني نتج عنه طرد اللاعب الألماني بسبب تدخله العنيف.
ومنحت عودة سانشيز الأمل مرة أخرى لفريق ارسنال، ليبث اللاعب التشيلي مجدداً الروح، بعد إشراكه في المباراة، وبدا قويًّا وعلى جاهزية عالية ساعدت فريقه في تهديد مرمى تشيلسي على الرغم من النقص العددي، ومن ثم فإن مشاركته ستكون أمراً حيوياً في محاولة فينغر للرد على الأداء المخيب للآمال.

وتمكّن برانيسلاف ايفانوفيتش من العودة الى مستواه المعهود، والمساهمة في فوز فريقه بتمريره لكرة الهدف الذي أحرزه دييغو كوستا، ولم يكن مفاجئاً سيطرة فريق تشيلسي على ألعاب الهواء، خاصة مع خسارة آرسنال لمجهودات ميرتساكر وجيرود.

ونجح إيفانوفيتش في التصدي لخطورة اللاعبين ثيو والكوت وناتشو مونريال الذين أحدثوا الفارق في تشكيل الارسنال خلال الأسابيع الأخيرة، لتكون عودته مصدر قوة في الفريق تحت قيادة المدير الفني غوس هيدينك، بما يملكه من خبرة في مركز الدفاع.

ويتمتع فريق آرسنال هذا العام بفرصة كبيرة للفوز باللقب هذا الموسم، إلا أن الكثير من الضغوطات قد تعرض لها الفريق في مباراته الأخيرة، إلى جانب تعرض آرسن فينغر للانتقادات، على أثر قيامه بإخراج أوليفر جيرود مستبدلاً في الشوط الأول من اللقاء، في أعقاب طرد اللاعب ميرتساكر.

وسخرت الجماهير من اللاعبين والكوت وماثيو فلاميني من أدائهما على أرض الملعب، بينما كانت سعيدة بعودة أليكسيس سانشيز، في حين نال القرار باستبدال والكوت وإشراك أليكس أوكسلاد-تشامبرلين بدلاً منه هتافات ساخرة.

وعاد اللاعب دييغو كوستا إلى التألق مرة أخرى، عقب انتهاء عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات التي تم توقيعها عليه، بسبب ما بدر منه من سلوك على ملعب ستامفورد بريدج في أيلول / سبتمبر. واستطاع كوستا التسبب في كثير من الإزعاج للاعبي الارسنال ميرتساكر ولوران كوسيليني نتج عنه طرد اللاعب الألماني بسبب تدخله العنيف.

ومنحت عودة سانشيز الأمل مرة أخرى لفريق ارسنال، ليبث اللاعب التشيلي مجدداً الروح، بعد إشراكه في المباراة، وبدا قويًّا وعلى جاهزية عالية ساعدت فريقه في تهديد مرمى تشيلسي على الرغم من النقص العددي، ومن ثم فإن مشاركته ستكون أمراً حيوياً في محاولة فينغر للرد على الأداء المخيب للآمال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء تشيلسي يهزم الأرسنال في مباراة مثيرة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates