زعيم داعش يمتلك رهينة أميركية ويغتصبها 18 شهرا قبيل مقتلها في غارة
آخر تحديث 13:41:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

والداها كشفا عن احتجازها وتعذيبها في فيلا القيادي المتطرف "أبو سيّاف"

زعيم "داعش" يمتلك رهينة أميركية ويغتصبها 18 شهرا قبيل مقتلها في غارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعيم "داعش" يمتلك رهينة أميركية ويغتصبها 18 شهرا قبيل مقتلها في غارة

عناصر من تنظيم داعش
واشنطن - رولا عيسى

نقلت شبكة "ايه بي سي نيوز" عن والدي الأميركية كايلا مولر التي قتلت مطلع شباط/ فبراير الماضي، أثناء احتجازها لدى تنظيم "داعش"، الجمعة قولهما إنَّ الحكومة الأميركية أبلغتهما بأن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي اغتصب ابنتهما مرارًا وتكرارًا.

وكانت مولر تعمل في مجال الإغاثة الإنسانية حين اختطفت في حلب، كبرى مدن شمال سورية، في آب/ أغسطس 2013، واحتجزها تنظيم "داعش" رهينة إلى أن قضت في مطلع شباط الماضي.

ويؤكد التنظيم المتطرف أن مولر  قتلت في غارة شنتها طائرات التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن، لكن الولايات المتحدة تنفي هذه المعلومة، من دون أن توضح ملابسات مقتلها.
وأكد مسؤولون أميركيون في مجال مكافحة الإرهاب، أنَّ زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي اغتصب الرهينة الشابة مرات عدة، وأكد هذه المعلومات والدا الشابة التي كانت لتبلغ الجمعة 27 عامًا لو ظلت على قيد الحياة.

وقال والدا الفتاة كارل ومارشا مولر: "لقد قالوا لنا إن كايلا تعرضت للتعذيب، قالوا لنا إنها كانت ملكًا للبغدادي، الحكومة أبلغتنا بذلك في حزيران/ يونيو".
وذكر مسؤولون أميركيون أن تعذيب مولر واغتصابها جريا في فيلا كان يقيم فيها أبو سياف، القيادي في التنظيم، والذي قتل في غارة شنها التحالف الدولي في منتصف أيار/ مايو.

من جهة ثانية، أبلغ مكتب التحقيقات الفدرالي "اف بي آي" والدي مولر بأنَّ تعذيب ابنتهما بدأ منذ الأيام الأولى لاختطافها، واستمر خلال فترة احتجازها التي دامت 18 شهرًا،
وأكدت مصادر أنَّ هذه المعلومات "تسقط كل الشائعات التي روج لها مسؤولون حول أن مولر تعاونت مع التنظيم  المتطرف"، وطالب السناتور الجمهوري جون ماكين، المتحدر كما عائلة مولر من ولاية أريزونا (جنوب غرب)، الحكومة الأميركية الجمعة بتوضيح سبب عدم نقل أم سياف (أرملة القيادي في التنظيم) إلى الولايات المتحدة لمحاكمتها أمام القضاء الأميركي.

واعتقلت أم سياف في الغارة التي قتل فيها زوجها وتم تسليمها في مطلع آب/ أغسطس إلى السلطات العراقية، وذكرت "ايه بي سي نيوز" أن إفادة هذه المرأة كشفت، بالإضافة إلى إفادات فتاتين أيزيديتين كانتا محتجزتين في فيلا أبو سياف، النقاب عن الانتهاكات التي تعرضت لها الرهينة الأميركية خلال فترة احتجازها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعيم داعش يمتلك رهينة أميركية ويغتصبها 18 شهرا قبيل مقتلها في غارة زعيم داعش يمتلك رهينة أميركية ويغتصبها 18 شهرا قبيل مقتلها في غارة



نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة - صوت الإمارات
نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية. جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة م�...المزيد

GMT 12:12 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجوزاء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 10:35 2015 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مصلى "مول الإمارات" فيض الإيمان ورحابة المكان

GMT 14:54 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أبرز إطلالات العارضة السمراء ناعومي كامبل

GMT 19:47 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

12 شركة تنافس على توسعة مطار الشارقة

GMT 17:25 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواليد الحمل أفضل أصدقاء لـ3 أبراج

GMT 20:55 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

رئيس ميلان باولو سكاروني يخطط لبناء ملعب جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates