غوارديولا ينوي الرحيل عن بايرن ميونيخ من أجل خوض تجربة جديدة
آخر تحديث 10:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتبط اسمه بانتقاله إلى أحد أندية المان يونايتد وتشيلسي والسيتيزنس

غوارديولا ينوي الرحيل عن "بايرن ميونيخ" من أجل خوض تجربة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غوارديولا ينوي الرحيل عن "بايرن ميونيخ" من أجل خوض تجربة جديدة

بيب غوارديولا
لندن ـ سليم كرم

 أثار بيب غوارديولا حالة من التدافع بين الأندية الإنجليزية للتعاقد معه هي الأفضل في التاريخ الحديث بالنسبة إلى منصب المدير الفني، حين أعلن أنه ينوي الرحيل عن نادي "بايرن ميونخ" من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يضم أربعة أندية كبيرة وهي مانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد والتي هي بصدد اتخاذ قرارات مصيرية خلال الفترة المقبلة.

 ويحتاج تشيلسي إلى التعاقد مع مدير فني جديد في الوقت الذي يشهد فيه مانشستر يونايتد تخبطًا وعدم استقرار في النتائج. أما مانشستر سيتي فيحتاج إلى اتخاذ هذه الخطوة النهائية والإنضمام إلى صفوة الأندية في أوروبا، بينما نادي آرسنال يدرك تمامًا بأن آرسين فينغر لن يستمر في مهمته إلى الأبد. وفيما يلي تكشف سبورتس ميل عن الضجة المثارة حول بيب غوارديولا والمنافسة القوية على ضمه.

 ويبدي فريق تشيلسي استعداده في دفع المال الكثير من أجل ضم المدير الفني غوارديولا. ومن المقرر بأن يرحل جوس هيدينك بنهاية هذا الموسم، في الوقت الذي يرغب فيه رومان إبراموفيتش بالتعاقد مع غوارديولا الذي حاول إسناد المهمة إليه في عام 2012.

 وسيكون التحدي الكبير في رؤية غوارديولا لفريق تشيلسي على أنها مهمة إعادة بناء كبرى، حيث أنه من المرجح تفكيره في احتياج الفريق إلى التدعيم بصفقات جديدة تقترب من 10 لاعبين والتي ستكون بمثابة نقلة نوعية، إذ يعاني تشيلسي بشدة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه من غير المرجح مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال لم يتمكن الفريق من الفوز بالبطولة هذا العام.

ويؤمن المراهنون ونادي مانشستر سيتي بمزيد من الثقة في أنهم قادرون على إنهاء هذه الصفقة بالتعاقد مع بيب غوارديولا. وتكمن أحد العوامل الحاسمة هي العلاقة ما بين غوارديولا ورئيس النادي تكسيكي بجيريستين والرئيس التنفيذي فيران سوريانو، حيث يثق المدير الفني الإسباني في كلاهما منذ أن كان في نادي برشلونة.

 ويتمتع نادي مانشستر سيتي ببنية تحتية جاذبة للعمل معها في ظل إمكانية تدبير الموارد اللازمة، وهو ما يضعه في مصاف الأندية العملاقة باللعبة. ويتبقى لهم إحداث تأثير ملموس في أوروبا ويرى النادي أنه من الممكن الوصول إليه عبر التعاقد مع غوارديولا.

 وكان مانويل بيليغريني قد وقّع على تمديد لعقده في آب / أغسطس لمدة عام بحيث يبقى مع الفريق حتي حزيران / يونيو من عام 2017 ما لم يحدث تغيير بالتعاقد مع غوارديولا على تولي مسؤولية الفريق.
 ويعاني فريق مانشستر يونايتد من حالة فوضي وضياع للهوية المعروفة عن مانستر يونايتد في طريقة اللعب. إلا أن الشئ الوحيد الذي يتمتع به النادي فضلًا عن الموارد المالية الكبيرة هو الوقار . وداخل كتاب Pep Confidential فقد اقتبس عن جوارديولا حديثه عن الأولد ترافورد Old Trafford عندما قال " أحب الأجواء هناك، وأرى نفسي أقوم بمهمة التدريب في الأولد ترافورد يومًا ما".
 
وفي حال توافق الرغبات من كلا الطرفين، فإن انضمام غوارديولا إلي اليونايتد ليس ببعيد. وتبقى هناك تساؤلات عدة تحيط بالمدير الفني لويس فان غال الذي يتمتع على ما يبدو بدعم من رئيس النادي إد وودوارد. وينتهي عقد فان غال في عام 2017 إلا أن رئيس النادي مصمم على تأكيد صحة اختياره. وفي حال إنهاء مهمة المدير الفني الهولندي، فإن غوارديولا سوف يدخل في منافسة حينها مع رايان جيجز وجوزيه مورينيو على تولي المسئولية، إلا أن ذلك لا يمنع من أن اليونايتد يعد واحدًا من أقوى المنافسين الأوروبيين.
 
ومازال آرسين فينغر يمتلك نفوذًا كبيرًا داخل نادي آرسنال، بحيث تعتمد احتمالية التعاقد مع غوارديولا لتولي مسؤولية الفريق على اتخاذ فينغر قرارًا بتغيير وإحلال نفسه. وبالنظر إلى نزعة الإدارة القوية التي يتمتع بها، فإنه من غير المرجح  رحيله عن النادي قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا ينوي الرحيل عن بايرن ميونيخ من أجل خوض تجربة جديدة غوارديولا ينوي الرحيل عن بايرن ميونيخ من أجل خوض تجربة جديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates