كروز وساندرز يتقدمان وترامب وكلينتون يعززان موقعهما في ولايات اميركية
آخر تحديث 15:45:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلينتون تتوعد بنشر كل المواد عن المخلوقات الفضائية

كروز وساندرز يتقدمان وترامب وكلينتون يعززان موقعهما في ولايات اميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كروز وساندرز يتقدمان وترامب وكلينتون يعززان موقعهما في ولايات اميركية

المرشحون للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون وترامب
واشنطن ـ رولا عيسى

 أكد جون بوديستا رئيس الحملة الانتخابية لمرشحة الرئاسة المحتملة عن الحزب الديمقراطي  هيلاري كلينتون الأحد إنه في حال "انتخاب هيلاري رئيسة للولايات المتحدة، فإنها ستنشر كل المواد عن المخلوقات الفضائية". وأضاف بوديستا  "تحدثت مع هيلاري بهذا الشأن، ونجحت في إقناعها بأن ترفع السرية عن أكبر عدد من الوثائق، لأن الناس يجب أن يعلموا الحقيقة".

ويخفي رئيس الحملة الانتخابية لكلينتون معلومات كثيرة عن صحون طائرة مجهولة، منذ أن كان رئيس ديوان رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عهد بيل كلينتون، وهو يدعو إلى نشر المعلومات التي تخفيها الحكومة الأمريكية.

وكانت كلينتون فاجأت الجماهير أثناء حملتها في نيو هامبشاير بقولها إنها تعتقد أن "الكائنات الفضائية زارت كوكب الأرض من قبل"، وأكدت هيلاري كلينتون أنها تؤمن بوجود الكائنات الفضائية وستسعى للوصول إليها واكتشاف حقيقتها في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، وستحاول إجراء مجموعة من المناقشات حول ما تعرفه الحكومة عن الأجسام الغريبة.

وأشارت كلينتون التي قد تصبح أول سيدة تتولى منصب رئيس الجمهورية في الولايات المتحدة، إنها سترسل فريق عمل مختص إلي المنطقة 51 التي تعد قاعدة سرية عليا في ولاية نيفادا، ويعتقد المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية أنها قاعدة لتكنولوجيات الكائنات الفضائية، مضيفة أنها ستكشف سر الحفر العميقة بالمنطقة 51 المحظورة، مضيفة أنها ستسعى لمعرفة حقيقتها والبحث وراء ما يتم رصده من أجسام وكائنات غريبة.

وأعرب  دونالد ترامب المرشّح المحتمل للرئاسة عن الحزب الجمهوري في حديث أدلى به خلال لقاء مع مؤيديه في ولاية فلوريدا السبت عن تأييده لتعذيب المشبوهين بالإرهاب بخنقهم بالماء للاستحصال منهم على المعلومات الكافية لدى التحقيق معهم، وتعهد في حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة بالعمل على "توسيع نطاق القوانين وتعميقها في إطار مكافحة الإرهاب".

وأضاف ترامب: "نحن في الوقت الراهن ندير اللعبة بشروط مغايرة تماما، فيما يستمر الإرهابيون في قطع رؤوس الناس وإغراقهم في الماء داخل أقفاص يزجونهم فيها"، مشيرا إلى أنه "سيدأب على بعث القوات المسلحة الأمريكية بحيث تتمكن الولايات المتحدة من صد شر الإرهاب"، وفي التعليق على برنامج إيران النووي، توعد "بالاهتمام بهذا الأمر".

وأكد ترامب أن "إيران سوف تحصل نتيجة لذلك /تسوية مشكلة برنامجها النووي، على مليارات الدولارات. هي تشتري 118 طائرة "بوينغ"، و"أيرباص"، إضافة إلى الصواريخ من الروس". وأكد أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل جعل الولايات المتحدة "بلدا عظيما من جديد".
 
وبصدد الفوز الأخير الذي حققه في الانتخابات التمهيدية يوم السبت في ولاية لويزيانا وما خلص إليه اجتماع نشطاء الحزب الجمهوري في كينتاكي، كشف ترامب: "أنا المرشح الجمهوري الوحيد القادر على هزيمة هيلاري كلينتون في انتخابات الرئاسة الأمريكية المزمعة في الـ8 من أكتوبر/تشرين الأول، مضيفًا : "أنا المرشح الوحيد الذي ترفض كلينتون مواجهته".

ودعا ترامب في هذه المناسبة خصمه السيناتور ماركو روبيو عن فلوريدا إلى الانسحاب من معركة انتخابات البيت الأبيض، وفسح المجال أمامه ليتفرد وجها لوجه في مقارعة تيد كروز الذي فاز بتأييد الناخبين في ولايتي كانزاس ومين، والتفوق عليه في نيل الترشح عن الحزب الجمهوري لخوض انتخابات الرئاسة

وحقق عضوا مجلس الشيوخ الاميركي الجمهوري تيد كروز والديموقراطي برني ساندرز فوزا كبيرا السبت في سلسلة جديدة من الانتخابات التمهيدية للحزبين لكن كلا من دونالد ترامب وهيلاري كلينتون عزز موقعه كالمرشح الاوفر حظا لحزبه، فيما حقق تيد كروز الذي يؤكد انه الحصن الاخير في المعسكر الجمهوري في مواجهة دونالد ترامب فوزًا كبيرًا في ولايتين من اصل اربع في انتخابات السبت، هما كنساس وماين، لكنه لم يتمكن من فرض نفسه امام قطب العقارات في لويزيانا الولاية الواقعة في جنوب البلاد وكانت الاهم في انتخابات السبت من حيث عدد المندوبين.

وفاز ترامب ايضا في كنتاكي، حسب تقديرات محطات التلفزيون الاميركي ليرفع بذلك الى 12 عدد عمليات الاقتراع التي فاز فيها ترامب حتى اليوم مقابل ستة لكروز،في المقابل، سجل السناتور عن فلوريدا ماركو روبيو مزيدا من التراجع في السباق الى البيت الابيض. وكشف ترامب في مؤتمر صحافي في ويست بالم بيتش في فلوريدا "سادعو شخصيا الى انسحابه من السباق. وانا مستعد لمواجهة تيد".

وقبل ذلك، اكد كروز الذي يقدم نفسه على انه البديل الوحيد لترامب انه لمس في نتائج الاقتراع السبت "استمرارا" لتقدمه لدى ناخبي الحزب الجمهوري، مضيفًا : "ما نراه هو ان المحافظين والجمهوريين يتجمعون حولي".

وستجري الجولة المقبلة من الانتخابات التمهيدية الجمهورية الثلاثاء في ولايات ميشيغن وميسيسيبي وايداهو وهاواي قبل "ثلاثاء كبير" آخر في 15 آذار/مارس في خمس ولايات كبرى بينها فلوريدا، وفي ختام الانتخابات التمهيدية سيعلن المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في تموز/يوليو مرشحه للاقتراع الرئاسي الذي حصل على اكبر عدد من اصوات المندوبين، اما المرشحان الجمهوريان الآخران اي روبيو وحاكم اوهايو السابق جون كاسيك، فلم يحققا اي تقدم. ولم يفز روبيو حتى الآن سوى بولاية واحدة هي مينيسوتا بينما لم يحقق كاسيك اي فوز.

- ترامب ضد النخبة -

وما زال الخطاب الذي القاه دونالد ترامب مساء الخميس يهز الحزب الجمهوري. الا انه من غير المؤكد ان تكون الحملة التي اطلقتها ضده نخبة الحزب الجمهوري بما فيها المرشح السابق للرئاسة الاميركية في 2012 ميت رومني، كافية لوقف تقدمه.

ويثير خطابه اللاذع شكوكًا في امكانية انتخابه في تشرين الثاني/نوفمبر، بما في ذلك في صفوف اقرب المقربين منه، وأكد ترامب في مدينة ويشيتا في ولاية كنساس السبت ان "النظام التقليدي ضدنا". واضاف "سنعمل على تغيير الامور بشكل كبير جدا، كما سنفعل ذلك بسرعة كبيرة جدا، وستكونون فخورين بذلك".

والغى الملياردير في اللحظة الاخيرة مشاركته السبت في المؤتمر السنوي للمحافظين الاميركيين المتشددين قرب واشنطن، فيما حصل ترامب على اكبر عدد من المندوبين الجمهوريين حيث فاز في 12 من الولايات ال19 التي جرى فيها التصويت حتى الان، الا ان كروز حصل على عدد اعلى من المندوبين مقارنة مع ترامب السبت.

وفاق كروز التوقعات في كنساس حيث حصل على نسبة دعم 48,2% اي اكثر من ضعفي ترامب الذي لم يحقق سوى 23,3%، وحل روبيو في المرتبة الثالثة (16,7%) يليه جون كاسيك الذي يتعين عليه التفكير في وضعه الان بعد نتائجه المخيبة للامال، وحقق كروز فوزا بنسبة 13 نقطة في منطقة نيو انغلند في ماين.

وانعش فوز برني ساندرز المعسكر الديموقراطي، في ولايتي كنساس ونبراسكا حملة المرشح الذي يهاجم باستمرار اوساط المال، بعدما اضعف الى حد كبير بعد "الثلاثاء الكبير" عندما فازت كلينتون في سبع ولايات.

لكن السيدة الاولى السابقة ما تزال الاوفر حظًا للفوز في انتخابات الحزب الديموقراطي كمرشحة الى الاقتراع الرئاسي في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ثبتت بقوة تقدمها بفوز كبير حققته في لوزيانا اهم ولاية شهدت انتخابات مساء السبت، وحصلت كلينتون حتى الان على 59 مندوبا في لويزيانا و37 في كنساس و25 في نبراسكا، مستفيدة من دعم السود الذين لا ينجح ساندرز في كسب اصواتهم.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كروز وساندرز يتقدمان وترامب وكلينتون يعززان موقعهما في ولايات اميركية كروز وساندرز يتقدمان وترامب وكلينتون يعززان موقعهما في ولايات اميركية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates