الشيخ سعود القاسمي يطالب بضرورة تنفيذ حملة تراحموا
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ سعود القاسمي يطالب بضرورة تنفيذ حملة "تراحموا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سعود القاسمي يطالب بضرورة تنفيذ حملة "تراحموا"

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - صوت الإمارات

وجه عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مؤسسة صقر بن محمد القاسمي الشيخ سعود بن صقر القاسمي  للأعمال الخيرية بسرعة تنفيذ توجيهات رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالبدء في حملة " تراحموا " لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي تضرب بلاد الشام هذه الأيام وبشكل عام أيضا من انخفاض درجات الحرارة خلال فصل الشتاء.
وتأتي هذه الخطوة استجابة للدعوة التي وجهها رئيس دولة الإكارات العربية المتحدة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  ومتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإغاثة الأسر والآلاف من اللاجئين والمتضررين في بلاد الشام حاليا.
وأوضح الامين العام لمؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية محمد أحمد رقيط آل علي إن المؤسسة وبناء على توجيهات واهتمام حاكم رأس الخيمة ومتابعة رئيس مجلس ادارة مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية الشيخ أحمد بن صقر القاسمي تحرص على المشاركة في كافة الحملات والمبادرات التي توجه بتنفيذها القيادة الرشيدة للدولة لدعم الشعوب في محنتهم الراهنة وفي إطار دعم حملة " تراحموا " لإغاثة الأسر والآلاف من اللاجئين والمتضررين في بلاد الشام حاليا .
وأوضح أن المؤسسة تدعم المبادرة انطلاقا من دورها الخيري الذي تعمل لأجله والاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بالأوضاع الإنسانية تجاه الأشقاء السوريين حيث أولت الدولة هذه القضية اهتمامها كواجب من الشقيق تجاه شقيقه في محنته .. مشيرا إلى أن مجلس إدارة المؤسسة قرر الانضمام للحملة والتبرع بمبلغ 250 ألف درهم.
وتنطلق اليوم حملة "تراحموا" التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالاشتراك مع عدد من المؤسسات الرسمية والخاصة ووسائل الإعلام المحلية، لإغاثة الأشقاء في بلاد الشام، بحسب منصور النقبي مدير فرع الهلال الأحمر في رأس الخيمة.
لفت أمين عام مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية محمد جكة المنصوري  تجاوباً مع حملة "تراحموا" قدمت المؤسسة مبلغ مليون درهم لفرع هيئة الهلال الأحمر بالإمارة، حرصاً من المؤسسة على المشاركة في مبادرة "تراحموا" لمد يد العون والمساعدة للاجئين في دول الشام على تجاوز العاصفة الثلجية التي تتعرض لها بلادهم، مضيفاً أنه تم تسليم شيك بمبلغ مليون درهم لصالح فرع هيئة الهلال الأحمر برأس الخيمة انطلاقا من التزام المؤسسة بالقيم الإنسانية السامية التي تسعى لتحقيقها، وتنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة الحريصة دائما على مساعدة المنكوبين والمحتاجين في شتى أقطار العالم.
وأوضح أن مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية دأبت منذ تأسيسها على تعزيز عملها الخيري والإنساني من خلال تنفيذ سلسلة متواصلة من المشاريع والبرامج الخيرية للحالات المستحقة والمبادرة في دعم مثل هذه الحملات الإنسانية والإغاثية التي تطلقها القيادة لنجدة المحتاج في مختلف البلدان الشقيقة والصديقة.
من جانبها، شاركت أمس الخميس دائرة محاكم رأس الخيمة في حملة "تراحموا" بتوفير لباس شتوي ومواد غذائية ومواد تدفئة وأغطية، حيث تم توزيع صناديق لجمع التبرعات والمساهمة في الحملة على أعضاء السلطة القضائية والموظفين وعملاء الدائرة وجميع الإدارات والأقسام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سعود القاسمي يطالب بضرورة تنفيذ حملة تراحموا الشيخ سعود القاسمي يطالب بضرورة تنفيذ حملة تراحموا



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates