محمد بن راشد يزور دبي كانفس ويشيد بفكرته وأهدافه
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يزور "دبي كانفس" ويشيد بفكرته وأهدافه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يزور "دبي كانفس" ويشيد بفكرته وأهدافه

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي-صوت الإمارات

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قيمة الإبداع في مجال الفنون كوسيط راق يعزز جسور التواصل بين الشعوب ويوجد مساحة مشتركة للتفاهم والتقارب بين الناس على اختلاف ثقافاتهم ما لذلك من أثر في إفشاء روح السلام والتعايش والوئام.

ووصف الإبداع بالمطلب المهم لكل من ينشد التميز في الحياة.. مؤكدا أنه مداد لا غنى عنه في رحلتنا نحو المستقبل واضعين نصب أعيننا هدفا واضحا وهو الوصول إلى القمة بما يضمن لشعبنا السعادة ويؤكد لدولتنا التفوق دائما.. داعيا إلى تأصيل نهج الإبداع كوسيلة لتحقيق مزيد من الانجازات النوعية الفريدة التي تحفظ لدولة الإمارات ريادتها وتضمن لها سبل الرفعة والتقدم والازدهار.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى مقر مهرجان "دبي كانفس" بمنطقة " ذا بييتش " المقابلة لجميرا بييتش ريزيدنس في دبي يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حيث تعرف على تفاصيل المهرجان الذي ينظمه "براند دبي" الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي والذي يركز في دورته الأولى على قالب فني جديد وهو الرسم ثلاثي الأبعاد والذي يعد من أحدث أشكال الإبداع بين الفنون التشكيلية على مستوى العالم.

واستمع إلى شرح مفصل من سعادة منى غانم المري المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي حول فكرة المهرجان والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها في ضوء دعوته إلى تحويل دبي إلى "متحف مفتوح" والرسالة التي يوجهها المهرجان إلى العالم مبرزا الروح الإبداعية الفريدة التي طالما تميزت بها دبي بين أسرع مدن العالم نموا وتطورا.

وخلال الجولة حرص على مشاهدة الأعمال المشاركة في المهرجان والتي قام بتنفيذها نخبة من أهم فناني الرسم ثلاثي الأبعاد في العالم وفي مقدمتهم " كيرت وينر" رائد هذا الفن الحديث وبمشاركة عدد من الفنانين الإماراتيين الذي ساهموا في تنفيذ تلك اللوحات المبدعة حيث أعرب عن سعادته بمشاركة الشباب الإماراتي في مثل هذا المحفل العالمي خاصة وأنها المرة الأولى التي يتم فيها الاحتفاء بهذا الفن على نطاق واسع في المنطقة.. مؤكدا أهمية تواجد الكوادر المحلية لاسيما الشباب منهم في مثل تلك المناسبات لاكتساب المهارات والخبرات التي تساهم في صقل مواهبهم وإثراء أفكارهم.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للكوادر الفنية الإماراتية الشابة المشاركة في المهرجان حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم نحو الوطن على الوجه الأمثل لاسيما كسفراء له في الخارج يسهمون في رفع اسم الإمارات عاليا في مختلف المناسبات والمحافل الإبداعية الدولية.

وأشاد بفكرة المهرجان وما يسعى إلى تحقيقه من أهداف موجها بضرورة الاهتمام بتنظيم مثل تلك الفعاليات القائمة على أفكار مبتكرة كل عام بما يثري البيئة الإبداعية ويمنح الكوادر الوطنية فرصة للاحتكاك والتفاعل الإيجابي مع أهم الخبراء والمتخصصين من مختلف انحاء العالم بما يكفل لدولتنا الحفاظ على ريادتها في تطبيق مثل تلك الأفكار المتميزة.

نقلاً عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يزور دبي كانفس ويشيد بفكرته وأهدافه محمد بن راشد يزور دبي كانفس ويشيد بفكرته وأهدافه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates