جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في العرض الأول لفيلمها الجديد "البهجة"

جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق

نجمة هوليود الممثلة الأميركية جنيفر لورانس
نيويورك - مادلين سعادة

خطفت نجمة هوليود الممثلة الأميركية جنيفر لورانس، الأضواء مرة أخرى على السجادة الحمراء خلال احتفالها بالعرض الأول لفيلمها الجديد "البهجة" في مدينة نيويورك، حيث بدت وكأنها كاملة الصفات دون شائبة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق
 
وتحدت لورانس، 25 عامًا، البرودة، وارتدت ثوبا أبيضًا عاري الذراعين ومربوط بأشرطة من الخلف عند الظهر، ما أظهر مدى رشاقة الفنانة اللامعة. وكان الثوب فضفاض في نهايته على الأرض، رقيق في تصميمه ما عزز نظرة جينفر الجذابة. وأسدلت نجمة هوليود شعرها الأشقر على أحد جانبي وجهها، فيما أرجعته للوراء على الجهة، ظاهرة جزء من رقبتها.
 

جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق
وتشارك لورانس في فيلم "البهجة" حيث يعد ثالث عمل سينمائي لها مع المخرج ديفيد راسل، كما أنها المشاركة الرابعة للفنان المتألق مع برادلي كوبر. حيث كانت لورانس ترشحت بالفعل في وقت سابق لجائزة "غولدن غلوب" في هذ الفيلم عن دورها كأفضل ممثلة مساعدة في فيلم كوميدي أو موسيقي، فضلا عن أن ترشح الفيلم للجائزة ذاتها لأفضل فيلم - كوميدي أو موسيقي.
 

جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق
وتدور أحداث فيلم "البهجة" عن امرأة شابة مصممة على أن تصبح سيدة أعمال رغم العقبات التي تعيق طريقها، ومن خلال مساعيها تصبح المؤسسة والأم الرئيسية لسلاسة حاكمة قوية. وأحداث الفيلم مقتبسة من قصة واقعية عن حياة جو مانغانو مخترع الممسحة المعجزة.
 
ورافق لورانس في هذه الأمسية بنيويورك والدها غاري لورانس. وشوهدا وهما يغادران فندقها معا في زيارة قصيرة لحضور العرض الأول للفيلم، الذي نظم في مسرح "زيجفيلد". وارتدت الممثلة سترة بيضاء مشرقة على ثوبها من الحفل، وكانت في يدها حقيبة يد صغيرة لونها أسود وذهبي وفضي، بينما بدا والدها رشيقًا في بزته السوداء وربطة العنق.
 
وحضر الحفل أيضا إلى جانب المخرج ديفيد راسل والفنان برادلي كوبر، النجوم روبرت دي نيرو، إيزابيلا روسيليني، ديان لاد، إدغار راميريز، إليزابيث روم، بالإضافو لداشا بولانكو.

جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق
 
يشار إلى أن دي نيرو، تألق بطبيعة الحال، بإخراجه فيلم "Silver Linings Playbook" عام 2012، والذي فازت جينفر فيه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة. حيث حضر دي نيرو، الذي فاز بالأوسكار مرتين، عرض الفيلم بصحبة جريس هايتاور، ورجل الأعمال الأسترالي والملياردير جيمس باكر.

جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق
 
يذكر أن دي نيرو وباكر، الذي يعاود ماريا كاري، أعلنا، في أواخر تشرين الأول/أكتوبر، أنهما أصبحا شركاء في مطعم وفندق سلسلة الفنان دي نيرو، والتي يطلق عليها اسم "نوبو".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق جينفر لورانس تلفت الأنظار بفستان أبيض أنيق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates